كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال وجولة استعادة الثقة نحو التوالي السادس



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال وجولة استعادة الثقة نحو التوالي السادس [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* جولة مهمة وحاسمة من الدوري الممتاز يستهلها الهلال خارج ارضه للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة مع حي العرب ثالث الممتاز حتى الان، بعد احداث لقاء الهلال السابق بمدني مع الاتحاد والذي انتهي تعادلياً.
* جولة اليوم بالنسبة للهلال لاتحتمل فقدان اية نقطة حتى تظل حظوظ الهلال قائمة حتى جولة مسك الختام مع المريخ.
* ويدرك الأهلة ان حي العرب ورغم الخسارة القاسية من المريخ وبالسبعة بام درمان الا ان الفريق عنيد على ارضه وتأثر بالدفع المعنوي الكبير الذي لقيه قبل اياب المريخ بحكم فوزه التاريخي والشهير بهدف بركة في بورتسودان ، وحي العرب وسط ارضه وجماهيره يريد رد اعتباره مجدداً امام القمة وهذه المرة الهلال حتى يحافظ على حظوظه في المركز الثالث بعد الخدمة الممتازة التي قدمها له جاره هلال الساحل وهو يكتسح الموردة ويعطلها بثلاثية في مباراة الاحداث التي عصفت بحارس الموردة ابوبكر شريف واللاعب خليفة وحي العرب يمتاز ويتمتع بمجموعة طيبة من النجوم ويتوقع عودة ومشاركة وتألق الحارس شلبي بجانب نجوم الفريق المعروفين.
* حسناً صحت نتيجة مدني الهلال من ثباته واستكانته بالخصم المتحرج في الذيلية مع جزيرة الفيل اتحاد مدني.
* وحسناً حركت تلك النتيجة الساكن في الهلال ليتم تكوين لجنة فنية برئاسة الكابتن علي قاقارين وعضوية كابتن شوقي عبدالعزيز مقرراً والعميد سليمان محمد سليمان والديبة المدرب العام للفريق وعاطف النور مدير الكرة حيث تقرر ان يكون من اولي مهام هذه اللجنة الاشراف التام على الفريق خلال الجولات الثلاث المهمة للممتاز وحسناً يطير اليوم كابتن علي قاقارين للحاق بالفريق هناك والوقوف مع الديبة واللاعبين.. وحسناً جاء الاختيار ليضم عناصر فاعلة ومميزة ستعين الهلال في الكثير من المهام الموكلة لها خلال الايام القادمة خاصة موضوع التسجيلات الاحلال والابدال ومفاوضة المحترفين وحسم امر المدرب الاجنبي وقد وضح بأن هناك خيارات عدة على طاولة اللجنة سواء ما يتعلق بالمحترفين الاجانب والتوصل إلى اتفاق مع يوسف محمد وكلتشي أو اكمال مفاوضات الثنائي النيجيري المهاجم اوتوروقو واومولادي الطرف الايسر بجانب مدافع شبيبة القبائل كوالباني والذي دخل الهلال طرفاً لكسبه بواسطة وكيل اعماله الفرنسي التونسي الجنسية. وهناك عدة خيارات وبدائل اخرى في حال حدوث اية مفاجآت أو تعثر في المفاوضات.
* نعود للقاء اليوم ونقول بانه تحدٍ للاعبي الهلال لانه يمهد الطريق تماماً للاحتفاظ باللقب السادس على التوالي خاصة وان الجولتين القادمتين وسط ارض جماهير الهلال في ام درمان.
* يدرك لاعبو الهلال وحتى جماهير الهلال الكبيرة والمنتشرة في مدينة الثغر بان خسارة اية نقاط جديدة معناه وداع الهلال للبطولة خاصة اذا ما كسب المريخ جميع مبارياته المتبقية خاصة السهلة في مواجهة جزيرة الفيل وهلال الساحل والأمل العطبراوي حيث يصبح بعدها لقاء القمة تحصيل حاصل .
* يتطلع الأهلة اليوم لفوز هلالي وعرض جيد يمحو وينسى الجميع أحداث لقاء الإتحاد الأخير والهلال مؤهل للإنطلاقة الصحيحة مجدداً واسعاد قاعدته الجماهيرية العريضة .
* نتوقع تدافعاً جماهيرياً كبيراً ونتوقع اداءً جيداً من الفريقين بحكم الملعب الحديث والنجيل الصناعي .
* ومع كل هذه الأجواء والأهمية للقاء نتمنى أداءً جيداً ومميزاً لطاقم التحكيم وإخراج المباراة لبر الأمان .
لحن الختام
* إذا انطلق وأجاد هلال الساحل في مواجهته المرتقبة الأسبوع القادم مع المريخ كما لعب وأجاد أمام الموردة فإنه يمكن أن يحقق فوزاً مهماً يؤمن به موقفه وسط فرق المؤخرة خاصة بعد النقطة الجديدة التي خطفها اتحاد مدني أمس من الموردة وجعلته يتساوى مع هلال الساحل في النقاط في المركز قبل الأخير .
* في الدوري الإيطالي تم توقيف مهاجم فيورنتينا البرتو جيلاردينو مباراتين لتسجيله هدفا بيده .. وهذا يؤكد أن اللجنة المنظمة أو الاتحاد يمكن أن يتخذ العديد من القرارات التي تفوت على الحكام أو المراقبين طالما أن هناك من شاهد أو تابع أو أثبت ذلك عبر البث التلفزيوني .
٠٠ في مثل هذه الإجراءات إحراج للحكام والمراقبين الذين يفوتون الكثير من الحالات ، وفيها تذكير وحرص للاعبين بأن شيئاً لا يمكن أن يفوت على أحد .
* واحد من مشاكل لقاء الهلال واتحاد مدني الأخيرة أن المباراة لم تكن منقولة تلفزيونياً على الهواء فإن الزمن المهدر في الكثير من الحالات كان بالإمكان ضبطه بكل سهولة!!
* قصي محمد بابكر الدومة شرق مدني يقول التوالي المرتقب بنمرة ريتشارد والقادم بنمرة حمودة .. وحرام ألا يرتقي الى نمرة البرنس .. ونقول لكلتشي اقيف في الصف بعدك غزال!!
* مع العرب يتمهد الطريق ..
ومع القراقير الظلمات تنير
ومع المريخ سجل نص دستة
توالي يا تاريخ ..[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6160
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.