سياسية

قرار مرتقب لسلفا كير بإقالة باقان ومشار


[JUSTIFY]اتهم القيادي بالحركة الشعبية بدولة الجنوب مارك نيبوش، الأمين العام للحزب باقان أموم بالفشل في إدارة الحزب الحاكم، منتقداً تصريحاته الأخيرة التي أشارت إلى أن الحزب يتجه نحو أزمة، وقال مارك إنه ينبغي على باقان أموم أن يطلع جميع أعضاء الحزب على مدى الفشل بدلاً من تصوير نفسه بريئاً من ذلك.

وذكرت صحيفة «سودان تربيون» أن الأمين العام للحركة الشعبية باقان قدم عدة طلبات إلى الرئيس سلفا كير لاجتماع المكتب السياسي لكنه لم يرد، وأبانت الصحيفة أن هناك أنباءً بالجنوب عن نية سلفا كير إقالة نائبه رياك مشار والأمين العام باقان أموم بمرسوم جمهوري.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اللهم ببركة هذا الشهر الفضيل أن تجعل كيدهم في نحورهم وأن تشغلهم فيما بينهم بالبغضاء والشحناء والفتن والقتل والدمار والحروب وأن تقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا .
    فقد آذوا السودان الذي أواهم وأكرمهم وأكلهم وشربهم وتحمل كل تبعاتهم وأخيراً أعطاهم دولة كاملة بكل ما فيها من خيرات وتنازل لهم عن البترول الذي دفع فيه شعب السودان الشمالي دم قلبه وبعد ذلك تأتينا الأذية منهم اللهم احصهم عددا وأقتلهم بددا وأجعل الدائرة تدور عليهم هم ومن شايعهم ومن وقف معهم من الأحزاب الماوطنية والذين ذهبوا إليهم للعزاء في هالكم في أبيي ومستشاريهم اليهود والأمريكان وعرمان وعقار والحلو… آمين .. آمين .. آمين

  2. اللهم ببركة هذا الشهر الفضيل أن تجعل كيدهم في نحورهم وأن تشغلهم فيما بينهم

  3. [FONT=Arial][CENTER][B][SIZE=4][FONT=Arial]الانتباهة يا جريدة جوبا الأولى

    يعنى الشمال خلاص وصل مرحلة الكمال فى الحكم الرشيد

    الشمال أم الفساد[/FONT][/SIZE][/B][/CENTER][/FONT]