كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوزير المتقشف .. والإحتفال بقوش بالمملكة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]رصدت الزاوية وزير الدولة بالرعاية الاجتماعية إبراهيم آدم إبراهيم وهو يمتطي عربة من نوع الموديلات القديمة، وبعد استفسار علمت المصادر أن الوزير كان يلحق باجتماع حول الأيتام بوزارة الكهرباء، وحين أوانه لم تحضر عربته المخصصة مما اضطره إلى أن يستقل أقرب عربة بالوزارة ويلحق بالاجتماع، ويوجه بأن يلحق به سائقه عند حضوره.

الاحتفال بقوش

ابناء محلية مروي بالمملكة العربية السعودية في منطقة جدة اقاموا حفل تكريم آول آمس لنائب دائرة مروي الفريق آول صلاح قوش المتواجد حاليا في الاراضي المقـدسة لاداء العمرة ومتوقع ان يعود قوش مباشرة للخرطوم عقب التكريم ..

نقاهة بعد العملية

ــ اللواء الدكتور عبد الكريم عبد الله.. المعتمد رئاسة ولاية الخرطوم.. عاد من ألمانيا حيث أجرى عملية جراحية دقيقة.. وبعد العودة وجد قراراً بتكليفه مقرراً للجنة الطوارئ الخاصة بالأضرار الأخيرة.. و شوهد وهو يقضي فترة النقاهة بعد العملية في مناطق الفتح ومرابيع الشريف.

تساؤل

ــ بعض المنظمات الدولية تسأل عن السبب الذي جعل الحكومة لا تعلن بعض المناطق المتأثرة مناطق كوارث كما حدث في الأعوام 1988/1992م مما كان له دور في إغاثات عربية وعالمية كبيرة.

دعوة للمغتربين

ــ وجه معتمد عطبرة اللواء بابكر حمدتو الدعوة لأبناء المدينة المغتربين والذين يقضون إجازة العيد للعشاء في داره حضرها والي نهر النيل الفريق الهادي عبد الله.. وذلك من أجل التفاكر في هموم الولاية وآثار الأضرار الأخيرة.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.