كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان :يؤجل اجتماع الهيئة الفنية المشتركة لمياه النيل مع مصر



شارك الموضوع :

تلقت وزارة الموارد المائية والرى المصرية خطاباً من وزارة الموارد المائية والكهرباء بالسودان بخصوص اجتماعات الدورة الحالية للهيئة الفنية الدائمة المشتركة لمياه النيل، والتى كان من المقرر عقدها الأسبوع القادم، وذلك بتأجيل الاجتماع نظراً للظروف الراهنة التى تمر بها السودان من فيضانات وسيول والتى تستدعى استنفار كل وحدات الوزارة والعاملين بها حسب الخطاب .

ومن جهته، أشار الدكتور عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى، إلى أنه نظراً للعلاقات الوثيقة التى تربط بين مصر والسودان، تفهم الوزير الظروف الطارئة التى أدت إلى تأجيل الاجتماع، كما أبدى استعداده لوضع كل الإمكانيات المصرية والمتاحة لدى الرى المصرى للسودان تحت طلب الإخوة السودانيين.
كتبت أسماء نصار–اليوم السابع

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        اللهم عليك بمن يبيع مصالح بلاده فى نظير مصلحة شخصية. اللهم عليك بمن يستغل الامانة والمنصب وثقة شعبه فيستغل منصبه للثراء. الله اجعله يصرف اموال الحرام فى علاجه من شر الاسقام. اللهم عليك بمن يخلط مصالحه الشخصية بمصلحة الشعب السودانى الكبرى فى مياه النيل, ويمنع مياه النيل عن رعيته فى بورسودان

        الرد
      2. 2

        احسن تمارسوا سياستكم وعلاقتكم مع من يحكم مصر بغض النظر عن هويته لكن اذا لم تحترموا ما حصل في مصر وتعتبروه شان داخلي لربما يستقر المقام للسيسي وشلته فهل لكم المقدرة للمواجه وقطع العلاقات مع مصر التي اصبح آخر نافذة خارجية اليكم.

        وهل هذا هو رايء الشعب السوداني ام قرار يخص الحزب الحاكم فقط ؟

        وربما استعجلتم في اتخاذ هذا القرار وهناك السعودية والامارات والكويت والاردن وتحت تحت الاتحاد الاروبي قرروا دعم السيسي والقبول بسياسة الامر الواقع فماذا اصابكم ووالسعودية سوف لا ترحمكم وكلمتها سوف تكون اكبر من توقعاتكم وثاني عمرتكم ح تكون في ارتيريا

        الرد
      3. 3

        عسى تأجيل نهائي !!!! لو تفهم الوزير أو ماتفهم , قال تفهم الوزير قال !!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.