كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفنان حسن يوسف : الشيخ القرضاوي توفي منذ فترة .. وإسرائيل زرعت شريحة برأسه لتغيير سلوكه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال الفنان المصري الكبير حسن يوسف، إن الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قد توفي منذ فترة.
وأوضح يوسف خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع عبر قناة دريم2، أن التصريحات التى صدرت من القرضاوى وهاجم فيها الجيش المصرى تدل على ذلك، مشيرًا إلى أن القرضاوى الذى هاجم الجيش ليس هو الشخص الذى يعرفه وكان يسافر له فى بعض الدول العربية لحضور بعض دروسه.
وأضاف أن اسرائيل قادرة على فعل أى شىء، وأزعم أنها وضعت له شريحة فى رأسه واستطاعت أن تغير من سلوكه الذى كان معروفا به”، وتابع قائلاً “الموجود على الساحة ليس القرضاوى الذى نعرفه بل هو دوبلير له”.

دنيا الوطن[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اذا استطاعت اسرائيل تغيير شرائح دماغ الشيخ القرضاوي ولايزال حيا فهذه معجزه طبيه ؟ ولكني اؤكد لك بانها لم تستطيع تحريف الايات القرانيه والاحاديث النبويه التي يؤيد بها الشيخ علي صحه فتاويه التي يفضح بها انقلاب السيسي العسكري وقتله لابرياء المسلمين بالالاف؟ وكلامه هذا يؤكد بان اسرائيل قد غيرت شرائح دماغ الممثل بدون عمليه زرع في الدماغ ولكن والله اعلم بطرق اخري كزرع دولارات او يورو في الجيوب مثلا !! اللهم اكفنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن واحفظنا واحفظ علمائنا وشيوخنا وفي مقدمتهم شيخنا القرضاوي كما حفظت كتابك وسنه نبيك من تحريف شياطين الانس والجن اللهم امين. والله من وراء القصد.ودنبق.

        الرد
      2. 2

        الظاهر عليك إنت يا حسن يوسف المركبين ليك شريحه في راسك , كل الخطرفات دي عشان القرضاوي قال كلمة حق , القرضاوي مازال هو القرضاوي صاحب المواقف التي نعرفها جميعا .. حفظه الله .

        الرد
      3. 3

        وانت مين يا بتاع الافلام والتمثيل الوسخ القديم وانت من اوائل الوساخه في التمثيل خلاص نسيت زمنك الوسخ في الافلام .. كمان جاي هسي عايز تفتي
        تفووووووووووو عليك يا ممثل يا بتاع رقاصات الستينات ،، خلاص عجزت وخرفت عايز تعمل فيها مفتي وشيخ ؟؟؟؟؟!!!!!!!

        الرد
      4. 4

        [SIZE=3]” ومن له علم بالشرع والواقع يعلم قطعاً أنَّ الرَّجلَ الجليل الذي له في الإسلام قدَم صالح وآثار حسنة ، وهو من الإسلام وأهله بمكان ، قد تكون منه الهفوة والزلَّة هو فيها معذور ، بل ومأجور لاجتهاده ، فلا يجوز أن يُتبع فيها ، ولا يجوز أن تُهدر مكانته وإمامته ومنزلته من قلوب المسلمين ”
        ﻓﻀﻴﻠﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺩ ﻋﺒدﺍﻟﺤﻲ ﻳوسف
        ﺍﻷﺳﺘﺎﺫ ﺑﻘﺴم ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺨرطوم[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.