كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يؤدى مراناً ناجحاً بإستاده مساء أمس إستعداداً لهلال الجبال و تشد الرحال لكادوقلي بالاربعاء



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] أجرى فريق الكرة بنادي الهلال مراناً ساخناً إستمر زهاء الساعتين عصر أمس على ملعبه إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام شقيقه هلال كادوقلي والمعلنة يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز في دورته الثانية وتحت إشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني صلاح محمد ادم ومساعده الكابتن خالد بخيت إضافةً للمدرب العام الكابتن مجدي مرجان والدكتور صلاح كرم الله مدرب الأحمال وبمشاركة كل اللاعبين.

إستهل الجهاز الفني المران كالمعتاد بإخضاع اللاعبين لتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات ومن ثم تدريبات إكتساب اللياقة البدنية خاصةً وأن أمام الفريق مباراة في غاية الأهمية تجمعه بشقيقه هلال كادوقلي على ملعبه والتي تأتي والدوري الممتاز يدخل مرحلة الحسم , حيث الهلال لكسب نقاط المباراة كاملةً ليعزز من فرص إحتفاظه باللقب الممتاز الذي حصل عليه في الموسم الماضي.

ومن ثم أدى اللاعبون بعض التدريبات التي تهدف إلى سرعة الإيقاع وحسن التصرف تحت الضغط بالتمرير للزميل من لمسة واحدة.وبعد ذلك أجرى الجهاز الفني تقسيمة بين الأزرق والأبيض شهدت العديد من الأهداف.

الجنرال يطمئن على تنفيذ الجمل التكتيكية

وأختتم المران بتنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية حيث يمرر اللاعبون الكرة في ما بينهم ومن ثم إرسالها لأحد طرفي الملعب لإرسالها عكسية للمهاجمين لتحويلها إلى أهداف.وقد نفذ اللاعبون الجمل التكتيكية بدقة كبيرة مع تألق لافت لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المران.هدف المدير الفني للفريق الجنرال صلاح محمد ادم من هذه التدريبات للإطمئنان على تنفيذ اللاعبين للجمل التكتيكية التي يخطط من خلالها لكسب نقاط المباراة المقبلة والعودة من كادوقلي بالنقاط كاملة.

تدريبات متنوعة لحراس المرمى

أخضع الكابتن ياسر كجيك مدرب حراس المرمى الحراس الثلاثة المعز محجوب , بهاء الدين محمد عبدالله وجمعه جينارو لتدريبات متنوعة وشاقه خلال مران الأمس وقد ظهروا بمستوىً طيبا أدخل الطمأنينة في قلوب الجهاز الفني.

وليد الفاشر يشارك في جزء قصير من المران

شارك لاعب الهلال وليد الفاشر في جزء قصير من مران الأمس بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وحرمت الفريق من مجهوداته ,فيما تابع بقية المران من الخارج.

هذا وسوف يخضع اللاعب لفحوصات شاملة صباح اليوم بمستشفى إمبريال بالخرطوم للتأكد من شفائه التام حيث يصطحبه الدكتور عباس عبدالكريم رئيس الجهاز الطبي بالهلال.

الهلال يوالي تدريباته عصر اليوم

يوالي فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة إستعداداته الجادة لمباراته المقبلة والتي تجمعه بشقيقه هلال الجبال يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز في دورته الثانية , وذلك بمران عصر اليوم على ملعبه بأم درمان.

تقرر ان تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال في الساعة التاسعة صباح يوم الاربعاء القادم بطائرة خاصة الي مدينة كادوقلي عاصمة الجبال لمواجهة هلالها في الجولة الثامنة للقسم الثاني لبطولة دوري سوداني الممتاز وستعود في نفس اليوم بعد اداء المباراة واسند المجلس رئاسة بعثته للسيد هاشم ملاح نائب امين مجلس الادارة وكابتن ابوشامة مدير جهاز كرة القدم نائبا له بجانب الجهازين الفني والطبي والقائمة التي سيختارها الجهاز الفني في المران الرئيسي.[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.