كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزارة العدل توقع عقوداً لإنشاء مبان ٍ للنيابات فى ولاية الخرطوم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وقعت وزارة العدل اليوم اتفاقاً مع شركتي المنتصر للتشييد ومحمد على للمقاولات وتحت إشراف الدار الاستشارية بإنشاء مجمع نيابة الخرطوم شمال ونيابتي سوق ليبيا وحلة كوكو بتكلفة مالية تقارب ال 9 مليار جنيه بالشراكة مع وزارة المالية بولاية الخرطوم .

ووقع عن جانب وزارة العدل مولانا فتح الرحمن محمد احمد الجزولى المستشار العام للشئون المالية والإدارية وعن جانب المنفذين المهندس عبد الناصر على سيد احمد ومحمد إبراهيم بابكر .

وحضر مراسم التوقيع مولانا عصام الدين عبد القادر الزين وكيل وزارة العدل ومولانا عمر احمد محمد المدعى العام والأستاذ عادل محمد عثمان أمين عام وزارة المالية بولاية الخرطوم ورؤساء الإدارات القانونية بالولاية وعدد من وكلاء النيابات .

وأكد وكيل وزارة العدل خلال مخاطبته مراسم التوقيع على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة العدل عامة والشئون الجنائية خاصة واصفا إياه بالدور المحوري والأساسي في إطار سيادة حكم القانون وبسط الأمن وتقصير الظل العدلي مشيرا إلى ضرورة تهيئة بيئة العمل للمستشارين ، وقال ” إن برج العدل أصبح يشكل معلما بارزا ومهما للوزارة مانحا إياها الثقة في بسط سيادة حكم القانون .

وأكد أن ما قامت به وزارة العدل في الأحداث التي شهدتها العاصمة مؤخرا كان دورا مقدرا حيث سبقت الأجهزة الأخرى في تهدئة الأوضاع والمعالجات القانونية مما حدا بقيادة الدولة في الإشادة بما أنجزته الوزارة إضافة إلى الخطاب الذي بعث به مجلس وزراء ولاية الجزيرة والذي حمل الإشادة للإدارة القانونية بالولاية في معالجتها للأحداث والتواجد المستمر لوكلاء النيابات مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

من جانبه أكد مولانا عمر أحمد محمد المدعى العام حرص وزارة العدل على بسط سيادة حكم القانون من خلال الجهود التي بذلتها الوزارة هذا العام في إنشاء مباني النيابات بولاية الخرطوم والولايات الأخرى مشيرا إلى أن العام الحالي سيشهد نهاية المباني المستأجره للنيابات .[/JUSTIFY]

سونا
ت.إ

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [FONT=Arial][SIZE=7][B][B][B][B][B][B][B][B][SIZE=7][SIZE=5][COLOR=#FF2600][B]وناس وزارة العدل عاوزنو يبنوا ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في ظل الضائقة المالية البتمر بيها البلد !!!!!!!!!!!!!!!!!
        وين التغشف هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عذبتونااااااااااااااااااااااااااا , وشردتونا وجوعتونا [/B][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/SIZE][/FONT]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.