كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شبح الهبوط يهدد القراقير



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يهدد شبح الهبوط من الدرجة الممتازة فريق الموردة العريق وذلك بعد الهزائم العديدة التي كان الفريق قد تلقاها في الدوري لهذا الموسم حيث يحتل القراقير اليوم لمركز متأخر في الترتيب وما يزيد من معاناة الموردة صعوبة المباريات القادمة التي تنتظرها في الدوري حيث سيواجه الموردة لفرقة شرسة وأبدت أعداد كبير من جماهير الفريق تخوفها من هبوط فريقها هذا الموسم من الدرجة الممتازة .

صحيفة الدار
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ياحليل القراقير … والحصل لهذا الفريق العريق نحن نعلم انو الدعم المالي اهم شيئ في عالمنا اليوم لذالك اتغيرت الامور وكنت اتمني ان اري فريق الموردة العريق علي القمة ولكن للاسف الكورة في السودان فقيرة ومامتطورة والسبب معروف ومافي داعي نخش في السياسة الامور واضحة.
        المهم الناس فاهمة الوضع وما في اليد حيلة الناس في السودان يمتازو بالبساطة والقناعة عايزين ادارة نزيهة وصادقة ولكن وين… الضمائر غابت
        وحتي المعارضة عبارة عن وجوة مالوفة لدي الشعب , يعني من الاحتكار للفوضة
        وانا محتار كالباقين الي اين ستسيرالامور ؟ كثير من الشباب هجة البلد والفيها انقسم الي موالي ومعارض وبقينا ماعارفين نثق في مين ولا مين ,
        والشي المضحك بايقولو على الشعب فقير ماكان بعرف الpizza والhotdog
        قبل الانقاز يعني قمة السزاجة ضحكت علي هذا التصريح عشان اثبتو انهم كانو ماحرومين ومابعرفوا الحاجات دي قبل اقتصاب السلطة والناس وثقت فيكم عشان الاسلام والدين والاعتماد علي الذات والشعارات الزاءفة.
        علي العموم ربنا المستعان وهو القادر علي كل شي واتمنا الاستقرر في بلدي والبلاد العربية وكل العالم..آمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.