سياسية

السودان : الإعلان قريبا عن التشكيل الوزاري الجديد


[JUSTIFY]أعلن مساعد الرئيس السوداني نائب رئيس الحزب الحاكم بالسودان نافع علي نافع، أن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الخرطوم سيتم الإعلان عنه قريبا، مشيرا إلى أن التشكيل الجديد يمر حاليا بمرحلة الاكتمال.

وأكد نافع- وفقا لصحيفة الخرطوم الصادرة اليوم السبت: “إن الحوار مستمر مع كافة القوى السياسية للدخول في التشكيل الوزاري، بما فيها حزبي “الأمة والشعبي” المعارضين، ونفى- في هذا الصدد – علمه بخطوات الحوار الجاري مع الحزبين”.

الجدير بالذكر، أن التشكيل الوزاري الجديد كان قد تقرر تأجيل إعلانه إلى ما بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وتشير مصادر- للصحيفة السودانية – إلى أن التشكيل الوزاري الجديد سيشمل عددا كبيرا من الوزارات السيادية وغير السيادية، ويتوقع أن يتضمن التغيير وزراء حاليين، للدفع بعدد مقدر من الشباب لتولي المسئولية، كما رجحت المصادر تقليص عدد الوزارات القائمة حاليا.

محيط[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. تاني تجيبوا تريلات والله مافيكم فايده ما نريده هو تغيير وجذري في كل حاجة مافائدة ان يعلن نافع هذا معناه انه نفس الوجوه وترضيات للمرة المليون بعد الالف والشعب المغلوب على امره يدفع الثمن .
    يجب الغاء الحكم الاتحادي وتكوين حكومة قوية للطوارئ من 7 وزراء لا احزاب لا مؤتمر وطني نريد ناس وطنيين ابعدوا الوصوليين الانتهازيين .
    كفاية عدد الدستوريين 800 ويزيد لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. اضانين + 3 اصابع = 32سنة بس / المرحلة الاولى ..

    ( وتبكو بالدس .. عين قطره وعين مس ) …

    ابوك اكان عايش بديهو حق 5 خرفان بس يغير اسمك الماعلى مسمى ده

  3. إتقوا الله في عباد الله ، وليكن الاختيار من منظور الكفاءة والامانة والخلق القويم . ليس الولاء وحده هو المعيار .

  4. [COLOR=#0005FF][SIZE=4][FONT=Tahoma]ما دام البصرح ضار علي ضار فهذا يعني إستمرار المضار على الخلق والخضار، وأسمعوا أعو يا شطار، وقريباً سيعلن الشمار.[/FONT][/SIZE][/COLOR]

  5. [SIZE=6]كرهتونا وكرهنا وجوهكم غادرو جميعا .يارب ارفع عن اهل السودان هذا البلاء[/SIZE]