كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

hp تُعلن عن الفائز بالجائزة في مسابقة “البحث عن آثلون”


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط عن اسم الفائز في مسابقة “البحث عن آثلون” المشتركة مع شركة “AMD”، والذي فاز بدرّاجة نارية جديدة من نوع “Ducati 848”.

وقد فاز ماهيش بالاني من بين آلاف المشاركين في المنافسة من دبي وتسلّم جائزته بفخر، وهي عبارة عن درّاجة نارية من نوع “Ducati 848″، وهي فئة جديدة من الدرّاجات النارية المتطورة. وقد فاجأت “إتش بي” الفائز بإيصال جائزته في شاحنة مميّزة إلى مقر عمله في منطقة ديرة.

وأشار أنيل كومار المدير العام لمجموعة الأنظمة الشخصية في “إتش بي” الشرق الأوسط، إلى أن الموقع الإلكتروني قد قدم الفرصة للمستهلكين للفوز بكمبيوتر دفتري أو كمبيوتر شخصي “Slim Line” من “إتش بي” مع معالج من “AMD” كل يوم وبسهولة من خلال التسجيل أو الإجابة على أحد الأسئلة الأسبوعية بصورة صحيحة.

وأكد جيرومي كاربينتير مدير الحسابات العالمية في شركة AMD بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد أتاحت لنا الحملة المشتركة مع “إتش بي” إمكانية التفاعل مع المستهلكين والمساهمة في تثقيفهم بخصوص مزايا أحدث التقنيات والخدمات من “AMD” والتي بإمكانهم الاستفادة منها في حياتهم اليومية”.

وقد شهدت الحملة منح 50 كمبيوتر دفتري ترفيهي من “إتش بي”، يعمل بمعالجات من “AMD”، وذلك كجزء من مسابقات أُجريت عبر الإنترنت والراديو، إضافةً إلى خمسة كمبيوترات شخصية والعديد من الإكسسوارات وأقراص التخزين صغيرة الحجم من “إتش بي”.[/ALIGN] محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.