كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مواصفات فارس الأحلام عند البنات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]معروف أن كل فتاة تحلم دوماً بفارس الأحلام الذي يطابق المواصفات التي ترسمها في مخيلتها منذ الصغر، فهناك من ترسمه وسيماً أو قوياً أو مهذباً أو متديناً، ومن تتمناه كريماً ومتعلماً وثرياً وغيرها من الصفات الأخرى.. ولمعرفة صفات فتى الأحلام عند البنات

استطلعت آخر لحظة مجموعة مختلفة من الفتيات:-

بداية قالت الأستاذة إنصاف ليس بالضرورة أن يكون جميلاً جداً إنما وسيم لحد ما، ويهتم بمظهره ويكون طموحاً ولديه المقدرة على العمل، وأن يصونني ويحفظني، وليس بالضرورة أن يكون ثرياً، لأن الأرزاق بيد الله، العيب أن يكون كسولاً وأن لا يسعى لكسب الرزق، وأهم شيء أن يكون متديناً، ولا مانع لدي إذا كان متزوجاً لأن الرجل المتزوج لديه خبرة في التعامل مع النساء واحترامهن، بشرط الاتفاق والتفاهم مع الأخرى وفصل المعيشة

.
أما الشابة صابرين قالت: «لابد أن يكون فتى أحلامي مرناً ومتفهماً وصادقاً لكي يكون التعامل معه بارتياح، ولكي تتوفر الثقة وأن لا يكون فرق العمر كبيراً، وشخصيته تكون قوية، ويكون إنساناً مسؤولاً ولازم يكون (عاطفي ورومانسي) ولا اهتم بالمظهر الخارجي كثيراً».

وتقول الموظفة نجلاء «زمان كانت فرصة للأحلام ولكن الواقع الراهن أصبح لا يسمح بالأحلام، فاصبحنا نبحث عن شخص يخاف ربنا وتقي، وأن يكون وضعه المالي ميسوراً، وعمره مناسباً، لأن شباب هذا الزمن غير مسؤول، وتكون لديه خبرة في الحياة في النهاية كل شيء قسمة ونصيب».

أما الأستاذة سعاد قالت: «أتمنى فتى أحلامي يكون مثقفاً وفاهماً، ويجيد التصرف، ويكون شخصاً حكيماً ومتعلماً، وأخلاقه عالية، لأن الشاب الذي يمتلك هذه المقومات تستطيع الفتاة معه أن تصل إلى ما تتمناه من توفير سبل العيش الكريم، ويكون قديراً على إدارة أسرته الصغيرة».

وتقول الطالبة هبة: «أتمنى فتى أحلامي قادراً على أن يكون أسرة لها وزنها في المجتمع، وأن يكون مرتاحاً مادياً ويحقق لي جميع طموحاتي، وأن يكون شخصية مرحة وغير معقد ومتعلم».

وقالت الطالبة تقوي: «أتمنى فتى أحلامي أن يكون متفهماً وعقليته كبيرة ومسؤولاً، ولابد أن يكون مرتبطاً بي عاطفياً، وياريت لو يكون مغترب خارج السودان، لأن المعيشة في السودان أصبحت صعبة، ويجب أن لا يكون فارق السن كبيراً بيننا وأن يحترمني وعائلتي».

أما فاطمة حسن قالت: «يجب أن يكون مسؤولاً ويقدس الحياة الزوجية ويبادلني الاحترام، وأفضل أن يكون عمره فوق الأربعين حيث تكون له تجاربه في الحياة».

أما الشابة هديل قالت: «أن يكون تقياً ورضياً وغنياً، وصاحب مال وجمال وشباب وعلم وأخلاق وأدب وإذا توفرت هذه المواصفات أكون قد وجدت شريك حياتي».[/JUSTIFY]

صحيفة آخر لحظة
ت.إ

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [B]اها الفتوات ديل عندهم شنو لفارس الاحلام .. خااااااصة الاخيرة دى[/B]

        الرد
      2. 2

        احلام ظلوط .. الكمال لله وحده

        الرد
      3. 3

        أما الشابة هديل قالت: «أن يكون تقياً ورضياً وغنياً، وصاحب مال وجمال وشباب وعلم وأخلاق وأدب وإذا توفرت هذه المواصفات أكون قد وجدت شريك حياتي».

        هدية أنتِ جادة ؟ ولا في الأحـــــــــــــــــلام !

        في زمن البورة مواصفات الرجل ” ذكر مسلم ” والبورة جبتوها براااكم

        ومواصفات الفتاة ” فتاة بسيطة على قدر حالها ” تقدر الحياة الزوجية

        الرد
      4. 4

        اخر واحده في الاستطلاع _ هديل _ معناها ياكي البايره دى مواصفات ملائكة عديل .اتنازلي شويه نصيحة لوجه الله تعاليالعنوسة حارة يا اختنا هديل.

        الرد
      5. 5

        ياهديل بالله انتي اسي تلقي ربع المواصفات دي ماعندك هههههههههههههه

        الرد
      6. 6

        وديل كمان الواحده فيهن خلااااااااص اتقول هي حور العين ,, عايزاو كده وعايزاو وكده لزو كده انتو الكريمات بالنسبه ليكم بقت اوكسجين !!!
        (( الشعب يريد رفع اسعار ادوات التجميل لكي تظهر الحقيقة ))

        الرد
      7. 7

        هديل دى شكلها قاصدانى عديل كده وابشرك ذيادة على طلباتك دى عايش بره :lool: :lool: :lool:

        الرد
      8. 8

        سلام عليكم
        جاء في الحديث أن المرأة تنكح لأربع: المال والجمال والحسب والدين… ولاشك أن المرأة أيضا تحب ذلك في الرجل… ولكن القمة في تركيز النبي صلى الله عليه وسلم على الدين والخلق في قوله: ” فاظفر بذات الدين تربت يداك” وقوله: “إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه”. أو كما قال…

        الرد
      9. 9

        وانا عاوز ليا واحدة صفراء وطويلة ونحيفة وشعرها طويل ناعم وبتخاف الله وامها مرة رزينة وبتعرف تطبخ وتعوس الكسرة وتفرك المفروك

        الرد
      10. 10

        اي واحد يعرس بت عمو او خالو وخلاص
        واي واحدة ترضي باول واحد يتقدم ليها وخلاص

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.