كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ترتيبات للقاء بين البشير والترابي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أبلغ مصدر مطلع «الإنتباهة» أمس أن ترتيبات جارية هذه الأيام لتحديد موعد لقاء بين الرئيس عمر البشير رئيس المؤتمر الوطني والأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن الترابي.

وأشار المصدر إلى أن اللقاء كان من المفترض أن يتم عقب اللقاءات التي ابتدرها الرئيس البشير مع قيادات الأحزاب، لكنه أشار إلى أن اتصالات أولية تمت وتوقفت.

وتوقع المصدر أن يلتئم لقاء البشير والترابي قبل إعلان التشكيل الوزاري المرتقب، واستبعد مشاركة الشعبي في الحكومة، مشيراً إلى أن اللقاء الهدف منه الاتفاق على الحد الأدنى حول القضايا الوطنية.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]على قول أهلنا الكبار ….حجوة ضبيبينة دي ليها كم زمن ونحن نسمع فيها

        وعلى قول المثل العربي : نسمع جعجعة ولا نرى طحينا …
        والأيام دي ذاتو الطحين انعدم لما جايبة ليها صفوف عيش[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اتلم التعيس علي خايب الرجاء

        ربنا ياخدكم ويريحنامنكم ال 2

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.