كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال في امس الحاجة لمباريات اعدادية قوية



شارك الموضوع :

الهلال في امس الحاجة لمباريات اعدادية قوية


الاعداد القوي لصقور الجديان اتى مردوده في الكان
استقدام الاندية الافريقية ذات العيار الثقيل فيه احتكاك مطلوب
الفترة المقبلة هي الاهم في مسيرة الهلال
المشاكل والصراعات افقدت الهلال قائده الفنان البرنس
جماهير الهلال لن ترضى بغير كأس البطولة بديلا

{ اشرنا في مقالات سابقة الي اهمية المباريات الودية الدولية في اعداد الاندية والمنتخبات للمسابقات الافريقية واثرها الكبير في تحسين مستوى الفرق.

{ وطلبنا من ادارة الهلال الاستعانة باندية افريقية وعربية لاجراء مباريات ودية معها خلال فترة الاعداد للنصف الثاني من الموسم وضربنا مثلا بالطفرة التي حدثت لصقور الجديان في الكان بعد المباريات الدولية العديدة التي لعبها المنتخب في بطولة LG بالمغرب وسيكافا بتنزانيا ثم ثلاث مواجهات امام تونس والسنغال والجابون، كان لها الاثر الكبير في تطوير المنتخب وتحسين صورته.

{ ويحتاج الهلال لمباريات امام اندية كبيرة صاحبة قاعدة جماهيرية واسم وسمعة طيبة في القارة السمراء ليلعب امامها ويختبر قوته ويكسب منها الاحتكاك القوي.

{ وفي تنظيم مثل هذه المباريات الكبيرة تعويض لفكرة المعسكر الخارجي بشكل جيد، وتحسين لصورة الفريق بعد الظهور غير الجميل بالدور الثاني لبطولة الاندية الافريقية الابطال امام اولمبي الشلف الجزائري.

{ وتعتبر الفترة المقبلة التي تسبق مباراتي الهلال امام سيركل باماكو المالي بدور الترضية الفترة الاهم في مسيرة الفريق هذا الموسم وهي الفاصلة بين النصف الاول للموسم الذي كسبه الهلال عن جدارة واستحقاق والنصف الثاني الساخن، ومنها سينتقل الفريق من مرحلة الي مرحلة اخرى ويحتاج اولا المحافظة علي مكاسب الفترة الاولى وزيادتها الي مكاسب اكبر بالصعود الى منصة التتويج.

{ في هذه الفترة يحتاج الهلال الي ترتيب جديد يقابل به البطولة الافريقية ويشق طريقه بقوة وثبات الي ربع النهائي ومنه الي نصف النهائي والنهائي والكاس!!!!

{ والترتيب يتم عن طريق المدير الفني للفريق غارزيتو وطاقمه المعاون ونامل ان تسير الامور هذه المرة بهدوء بعيدا عن المشاكل والصراعات والخلافات التي تضرر منها الفريق وفقد بسببها قائده هيثم مصطفى في وقت كان في اشد الحاجة الى مجهوداته ولمساته.

{ وليعلم غارزيتو قبل ان يبدا النصف الثاني من الموسم ان جماهير الهلال التي حملت اللافتات وهتفت بالصوت العالي في المدرجات لن ترضى بالتراجع ولن تقبل بغير البطولة الافريقية بديلا.

{ ولا عذر للفرنسي بعد اليوم ومجلس ادارة النادي يعطيه كافة الصلاحيات ويسجل له اللاعبين الذين اختارهم دون اختبارات فنية، وامامنا سيركل المالي!!! ونعيش ونشوف!!!!!!!!

لحن الختام:

{ احتفظ يوسف محمد بخانته في الهلال بسبب (العقد) نامل ان يحفظ يوسف العهد ويعود قويا ليعوض الهلال ما دفعه حتى الان!!

{ يوسف محمد كان لاعبا مميزا استفاد منه الهلال في 2007 ووصل الى نصف نهائى بطولة الابطال للمرة الاولى.

{ ويوسف يعتبر اكثر اللاعبين الافارقة مشاركة في الادوار النهائية لبطولة الابطال.. نتمنى ان يعود كما كان.

{ تصريحات رئيس الهلال الامين البرير عن اللاعب عمر بخيت تشير بوضوح الى اهتمام المجلس باعادة تسجيله.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.