كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

متظاهرون يسبون النبى محمد والإسلام أمام أحد المساجد الأمريكية


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]واشنطن: قامت منظمة أمريكية متطرفة برفع شعارات معادية للإسلام والنبي محمد “صلى الله عليه وسلم” أمام أحد المساجد بولاية فلوريدا الأمريكية، في قضية دعت منظمة إسلامية أمريكية كبرى مكتب التحقيقات الفيدرالية إلى التحقيق فيها باعتبارها تتجاوز حرية التعبير إلى التحرش الديني.

حيث تجمع أكثر من 20 شخصا بمكبرات الصوت وهم يهتفون بهتافات مسيئة للإسلام، أمام مسجد الجمعية الإسلامية بمنطقة تمبا باي بولاية فلوريدا الأمريكية السبت 31 يناير، وهو ما تسبب في ذعر للمصلين والأطفال المسلمين.

وقام المتظاهرون، الذين وُصفوا بأنهم ينتمون إلى “جماعة توراتية”، برفع هتافات مسيئة للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، كما قاموا بتوزيع مواد ومنشورات معادية للإسلام.

ومن جانبه قال رمزي كيليتش، المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير” في مدينة تمبا:”ينبغي أن يكون لدى الأمريكيين من جميع الأديان القدرة على الحضور إلى دور عبادتهم دون خوف من التحرش أو الإرهاب”.

ودعا كيليتش، الذي تعد منظمته من أكبر المنظمات الإسلامية الأمريكية، دعا مكتب التحقيقات الفيدرالية “إف بي آي” إلى التحقيق فيما إذا كانت هذه الحادثة تتجاوز حرية التعبير إلى التحرش الديني.

محيط[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.