كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خطة متكاملة لتأمين الشقق المفروشة خلال احتفالات رأس السنة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلنت شعبة الشقق المفروشة عن وضعها خطة شاملة لتأمين الشقق المفروشة خلال احتفالات رأس السنة بالخرطوم بالتنسيق التام مع الأجهزة النظامية والجهات ذات الصلة فيما كشفت عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الخطة وتنفيذها وضمان نجاحها.

وأوضح خالد يس شرف الدين رئيس الشعبية في تصريح أن الشعبة شرعت في تنفيذ خطتها التأمينية والتي ترتكز على تشديد الرقابة وتكثيفها على نطاق الشقق المفروشة في كافة أرجاء الولاية، مبيناً أن الخطة بدأ تطبيقها من خلال قطاعات الشعبة في مختلف المحليات والأحياء بالولاية وتتم بمشاركة جهاز الأمن والمخابرات والشرطة وكافة الجهات المختصة، فضلاً عن توجيه غرفة العمليات بالمتابعة والاستمرارية بالعمل على مدار اليوم خلال هذه الأيام حتى مطلع يناير المقبل.

وشدد يس على ملاك ومستخدمي الشقق بالتعاون مع أتيام التأمين على أخذ الحيطة والحذر في تقصي بيانات مستغلي ومستأجري الشقق المفروشة خلال الأيام المقبلة فضلاً على التبلغ الفوري عن كل المظاهر التي تنم عن الجرائم والمظاهر السالبة حتى لا يتهم بالتحريض أو الاشتراك أو تسهيل كل ما من شأنه أن يؤدي إلى جريمة خلال احتفالات العام الجديد والاستقلال.

smc
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        احيييييي انا من حكومتنا((بمشاركة جهاز الأمن والمخابرات والشرطة وكافة الجهات المختصة، فضلاً عن توجيه غرفة العمليات بالمتابعة والاستمرارية بالعمل على مدار اليوم خلال هذه الأيام حتى مطلع يناير المقبل)) دا كلوووو بس عشان الشقق المفروشة؟؟؟ ما اظن ان المساءلة تحتاج لكل هذا؟ وما دخل الامن والمخابرات فى ضبط الشقق المفروشة؟ هل هذا من صميم عملهم؟؟الله يكون فى عونك يا سودان.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.