كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اشتياق خضر: الآن انا فى عمق معركة اشتد وطيسها .. سأتابع واصمد رغم اجهادى وارهاقى ولن انسحب



شارك الموضوع :
معارك استمرت معى منذ ان ساهمت مع آخرين فى كشف عماد ابو شيبة , وفى الحقيقية كانت قد ابتدأت قبل ذلك بفترة مع سامى سيد المغربى ومحمد احمد خالد , ضابطا جهاز الامن واحد مسئولى ما يعرف بجيش الجهاد الالكترونى, وما زالت مستمرة حتى الآن .. حتى وانا اخوضها مع آخرين معى فى نفس الجبهة , أجد نفسى انا من تُواجه بالهجوم .. أُحس الآن بالتعب والاجهاد والارهاق يسيطر على ذهنى وروحى .. لقد بذلت طاقة ذهنية ونفسية كبيرة جداً تفوق تصوركم وانا احارب فى هذه المعارك بالذهن والكلمة ومقدراتى الفطرية فقط لاظهار الحقيقة .. الآن انا فى عمق معركة اشتد وطيسها منذ اسابيع .. سأتابع واصمد رغم اجهادى وارهاقى ولن انسحب ونهايتها لم تُحسم بعد ..

خُضت مع مجموعة ناشطين جولاتها عندما اعلنوا ان حركة غاضبون بلا حدود هى صنيعة جهاز الامن وعندما اعلنوا ان قياداتها ونشطائها الفاعلون هم عناصر امنية وعندما اعلنوا عن عمالة اسماء اخرى فى نفس السياق .. لم يستطع المعلنة اسماءهم من الدفاع عن انفسهم ولم يقدموا دليلاً واحداً يدحض ما قدمته المجموعة من ادلة ضدهم وحاولوا ان يبعدوا نظر الناس عن التدقيق فى الادلة التى تثبت صحة ما اعلنته المجموعة وركزوا فى شخصى محاولة منهم لتشخيص القضية وتمويهها عن الحقيقة وكل ما قدموه ادلة من غير ادلة هى تزيد ادانتهم عندما اتهمونى بالعمالة والازدواجية واتهمونى باننى عميل مزدوج دون ان يقدموا دليلاً واحداً يُثبت ذلك بعد ان نقلوا نفس الاتهام الذى كان قد نُشر فى صفحة سامى سيد المغربى من قبل وبنفس الصورة التى نُشر بها ..

طيلة الفترة السابقة التزمت الصمت لاننى كنت اريد الالتزام بخط المجموعة التى كنت اعمل معها ومع مقرراتها التى كانت تتم بمناقشة وديمقراطية داخل المجموعة .. وبما ان المجموعة اعلنت فى آخر بيان لها عن تغيير ادواتها والغاء المجموعة بشكلها الحالى فاننى سأقوم بالرد على الاتهامات التى وجهتها لى حركة غاضبون بلا حدود وسأخوض معركتى معهم الى النهاية .. وعلى احدنا ان يُثبت لكم من فينا الامنجى والعميل المزدوج .. ان استطاعوا ان يُثبتوا عمالتى وازدواجيتى بالادلة المادية الدامغة أُعلن من الآن بأننى سأنسحب وصفحتى من عالمكم هذا كما فعل عماد ابو شيبة وان عاد بقناعٍ آخر .. وان حدث العكس , فحركة غاضبون بلا حدود وقياداتها معكم فى ارض الواقع , افعلوا بها وبهم ما تشاءون ..

كل من يرى من الاصدقاء والمتابعين لصفحتى , ان ما سأقوم به انصرافية وانها تشغل الناس عن الثورة .. ارجو منهم ان لا يمروا على صفحتى للتعليق فى هذا الامر ابتداءاً من هذا المنشور وكل المناشير التى ستليه المتعلقة بهذا الامر .. او ان لديكم خياران وحقان بامكانكم ممارستهما اذا رأيتم ان صفحتى انصرافية وهو القاء صداقتى او حظرى ولكن لا تأتوا على صفحتى لتوجهونى ماذا اكتب فيها وماذا يجب ان اتخذ من مواقف .. واذا كنتم لا ترغبون فى ممارسة ذلك الحق فأنا من ستمارسه اذا اصررتم على الاحتفاظ بصداقتى فقط من اجل مضايقتى وتحوير مناشيرى الى شخصنة مواضيعها وعدم احترام خياراتى واحترام اصدقائى .. مع خالص احترامى .. وهذا المنشور للمعلومية فقط وليس للنقاش ..
Eshtiag Khidir

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        Eshtiag Khidir تطلع شنو دي كمان ؟
        والله بتجيبوا لينا جنس محن غايتو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.