كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مؤسسة بن راشد ال مكتوم تقدم 20 عربة إسعاف للسودان



شارك الموضوع :

وصل مساء الجمعة الي البلاد وفد من مؤسسة بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية الإنسانية برئاسة المستشار إبراهيم بوملحة مستشار سمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية من اجل توزيع 20 عربة إسعاف للسودان في إطار دعم العلاقات بين البلدين .
وقال الأستاذ عماد سفيان مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة بن راشد إن عربات الإسعاف تأتي دعما للعلاقات بين البلدين ويتم استخدامها وتوزيعها علي إدارة المرور السريع لاستخدامها في الطرق الولائية السريعة أثناء الحوادث والمستشفيات الولائية والحالات الطارئة ليتم نقلها من الولايات للخرطوم .
وأضاف سفيان أن العربات مجهزة بصورة كاملة بالأجهزة والأدوات الاسعافية ويتم توزيعها علي بعض المدن منها مدني ، مروي ، عطبرة ، كسلا، الأبيض ، ام روابة ، سنار والخرطوم .
وتشير سونا إلي أن الوفد يضم إضافة الي رئيس الوفد ؛ كل من صالح زاهر مدير مؤسسة بن راشد والمتطوعين عبد الله إبراهيم ومحمد إبراهيم محمد . وكان في استقبالهم بمطار الخرطوم الأستاذ إبراهيم عبد الحليم الأمين العام لمنظمة الزبير الخيرية والدكتور طارق عبدالفتاح نائب الأمين العام للمنظمة .

الخرطوم في 24-1-2014م(سونا)

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ستة شهور وتبقى زبالة وتتشلع محتوياتها .. وصدقوني اي جهاز او قطعة تدخل مع المريض للمستشفى لن تعود للعربة ,,
        لا احد سيهتم بنظافتها ولا في مسؤول حيفتشها بصورها دورية لمحتواياتها ومستوى نظافتها .. ولا احد سييسال ان كانت عربة الاسعاف ليست في مكانها ولا تؤدي خدمة .. وبكرة تشوفوا .ولو ماسمعتوا انه الاسعاف في مستشفى كذا ارسلوه يجيب فول من الحتة الفلانية لانه مشهور .. او ان الاسعاف طلع مع المدير لفاتحة وماعايز يستعمل عربيته عشان البنزين غالي ..
        وبعد دا تجوا تشتكوا وتقولا لخليج مابيساعد السودان ..
        ايه رايكم يا جماعة نعمل جمعية ويكون ليها مبلغ معين وكبير وتعمل مسابقة كل سنة افضل اسعاف يكون موجود من بين العشرين اسعاف يدفع لسائقه والعاملين عليه من طب الاسعاف ..

        الرد
      2. 2

        قبل فترة كان في خبر بقول القبض على سائق اسعاف يوزع الخمور بعربة الاسعاف

        !!!!!!!!!!!

        فالمجهزة دي بتكون عدتها كتيرة ويسهل الدسديس تحت عدتها

        ده لو ما جا ديك العدة واتبرع بيها للدول المجاورة

        الرد
      3. 3

        اتبرعو للصومال بى 6 ولى فلسطين بى 4 وادو اولاد بمبه 3 وتشاد 2 وافريقيا الوسطى 2 وارتيريا واحدة و 2 لجيبوتى .. وشلو الـ20 لستك اسبير منها خلوها لبواقى عربات الاسعاف ( كاروهات الاسعاف ) الشغاله في مستشفياتنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.