كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لقاء جامع بين الوطني والقوى المشاركة في الحكومة الخميس المقبل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اتفق المؤتمر الوطني وهيئة أحزاب الوحدة الوطنية على عقد لقاء جامع يوم الخميس المقبل مع كل القوى السياسية المشاركة وغير المشاركة في الحكومة عدا الأحزاب المعارضة.

وقال الأمين السياسي للوطني د. مصطفى عثمان إسماعيل في تصريحات له أمس عقب اجتماعه مع رئيس الهيئة عبود جابر، إن اللقاء سيناقش برنامج الإصلاح الذي طرحه رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني عمر البشير، وضرورة مشاركة جميع القوى السياسية في عملية الحوار الوطني، وأكد أن اللقاء سيخاطبه نائب الرئيس رئيس القطاع السياسي د. حسبو محمد عبد الرحمن ومساعد الرئيس نائب رئيس الحزب بروفيسور إبراهيم غندور، إلى جانب الأمين السياسي بالوطني د. مصطفى عثمان إسماعيل.

صحيفة الإنتباهة
صلاح مختار
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ارى في مخاطبة الاحزاب المشاركة في الحكومة العريضهوعلى راسهم حزبي الامة والاتحادي وتلك الاحزاب الصغيرة التى تحمل في لافتاتها الاسمية اسميهمابجانب الاحزاب الناتجة عن حركات التمرد ارى مخاطبتهم بكل صراح ووضوح بان الحكومة بشكلها الحالي مترهلة للحد البعيد وان متطلبات المرحلة القادمة من ناحية سياسية وقبلها اقتصادية تحتم اعادة هيكلة الحكومة الى اقل من 15وزارة و5 اقاليم للحكم فقط وانه آن الاوان لاشراك بقية الاحزاب في الحكم وجاء دورهم ليمثلوا المعارضة الراشدة وان يحذو حذو المؤتمر الوطني ويترجلوا كما ترجلت قيادات المؤتمر الوطني العتيقة وذلك استعدادا للانتخابات القادمة وللتفرغ لانتهاز الحرية التي ستمنح لهم في مقبل الايام لتجميع قواعدهم للتصويت لهم .. ليفوز من يفوز وينهزم من يهزم .. بالديمقراطية وان المؤتمر الوطني لا يستطيع ان يأويهم ويدفأهم تحت جناحيه اكثر من ذلك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.