كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قمة جميلة… وحكم منحاز!!!!!



شارك الموضوع :

قمة جميلة… وحكم منحاز!!!!!


لعب الهلال اجمل مبارياته وفاز المريخ بمساعدة الحكم
الغزال صال وجال وسجل احلى اهداف البطولة
نجوم الهلال الابطال تركوا مشاكلهم خلفهم وقدموا درسا جديدا بليغا
الهلال امام دجوليبا.. والمريخ امام خيارين احلاهما مر!!
{ ابرز عنوان عن مباراة القمة التي جرت امس باستاد المريخ بام درمان ضمن الجولة السادسة والاخيرة بربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ يمكن ان نكتبه بالخط العريض: (قمة جميلة افسدها الحكم)!!
{ وبالفعل شاهدنا مباراة ممتعة على مدار الشوطين تختلف في الشكل والمضمون عن كل مباريات الهلال والمريخ التي لعبت خلال السنوات الماضية فيها اهداف غزيرة والعاب جميلة وفنون وجماليات كانت غائبة في المباريات التي جمعت الفريقين في المنافسات المختلفة، وشوهها الحكم باحتسابه لركلة جزاء خيالية ضد الهلال وتعمده لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للهلال الى جانب الاخطاء التي وقع فيها على مدار الشوطين وتحامله على الهلال بطريقة واضحة ومكشوفة!!!
{ بالامس لعب الهلال بدون عناصره الاساسية وبثلاثة مهاجمين وبطريقة مفتوحة ليس فيها تحفظ او حذر وكأنه في مران ساخن لمباراة مهمة قادمة!!!
{ لعب الهلال بطريقة اجمل واحلى بعد ان سجل المريخ هدفيه، وقدم درسا بليغا للمريخاب قبل الاخرين المتابعين للمباراة عبر شاشات الجزيرة الرياضية او سوبر سبورت الافريقية او حتى عبر الارضية السودانية، وتلاعب بالمريخ المنتصر وسخر من الحكم المنحاز!!!
{ صحيح ان المريخ اضاع اهدافا من انفرادات كاملة بالحارس جمعة جنارو لكن هذا لا يعني انه كان جديرا بالفوز، فالهلال ايضا اضاع فرصا كانت ستمنحه فوزا باهرا اذا استثمرت بالطريقة المثالية!!!
{ لعب الهلال امس امام المريخ بنصف قوته، وغاب مدافعه الاول مساوي والحارس الاول المعز وثنائي الارتكاز عمر وعلاء الدين فييرا وجميعهم من فرسان لقاءات القمة ونجومها الكبار، واثبت بالدليل القاطع والبرهان انه قادر على فعل اي شيء في المريخ وباي تشكيلة!!!
{ الحكم اهدى المريخ نصرا لا يستحقه وترك صورة قاتمة لمستوي التحكيم بالقارة السمراء واثار غضب الجماهير وكاد يعيدنا للمربع الاول ويخرج الجماهير من طورها.
{ هذا المستوي المخجل للحكم يجعلنا نخاف على الهلال في مباراتي نصف النهائي امام دجوليبا المالي ويلزم ادارة نادي الهلال برفع مذكرة عاجلة للكاف استنكاراً واحتجاجاً.
{ لقد خرجت جماهير الهلال عقب المباراة راضية عن فريقها رغم الخسارة وهذه حالة تحدث لاول مرة في مثل هذه اللقاءات.
{ التحية للاعبي الهلال علي هذا الاداء الجميل رغم الظروف التي سبقت المباراة والمشاكل التي تحاصرهم من كل الجبهات لعدم صرف حوافز في المباريات الافريقية السابقة التي تصل الي ستة الاف دولار تقريبا لكل لاعب حسب اللائحة.
{ التحية لهؤلاء النجوم الاشاوس وهم يقدمون درسا بليغا في الوفاء والولاء.
{ لعب الهلال اجمل مباراة وفاز المريخ بمساعدة الحكم.. وانتهت مرحلة دور المجموعات ودخلنا مرحلة الجد في نصف النهائي بطريقة خروج المهزوم.. وكل هذا ونجوم الهلال ينتظرون من يحل مشاكلهم ويرفع معنوياتهم ليحققوا لقب البطولة.
٭ لحن الختام
{ مهند الطاهر الغزال سجل هدفين في مرمي الحضري عوض بهما اهدافه الضائعة في اللقاء السابق.
{ مهند سجل احلي اهداف الكونفدرالية حتى الان.. وفي شباك الحضري!!
{ هيثم لم يبخل على فريقه واهدي سانييه وحماد وحتى مهند تمريرات ساحرة.. واثبت مرة اخرى انه موسيقار الكرة السودانية ونجمها الأول.
{ الهلال سيلعب امام دجوليبا ذهابا بامدرمان وايابا بباماكو.
{المريخ امام نارين اما الوداد او ليوبار قاهر حامل اللقب
{ التصرف الذي بدر من غارزيتو وأدي لطرده من المباراة وجد استنكار الجميع وحسنا فعل الحكم بطرده ونأمل ان يكون بعيدا عن مباراة الهلال القادمة.
{ غارزيتو دخل المباراة بتشكيلة غير صحيحة وبذل لاعبوه جهدا كبيرا واحرجوه.
{ ما زال هيثم مصطفي يواصل تألقه واهداءاته للاعبين.


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.