كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يتجاوز إحباط خسارته الأفريقية برباعية في الأهلي الخرطوم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]نجح فريق كرة القدم بنادي المريخ في تجاوز إحباط خسارته القاسية على ملعبه من فريق كمبالا سيتي الأفريقي بنتيجة 2-0 بالدور الأول من دوري أبطال افريقيا , وذلك بتلغبه مساء أمس على مضيفه الأهلي الخرطوم بأربعة دون مقابل وذلك في ثاني مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز النسخة 19 والتي شهدها إستاد الخرطوم.

ورفعت النتيجة معنويات جماهير المريخ ورفع سقف آمالها بإمكانية العودة ببطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة الأفريقية من كمبالا رغم صعوبة المهمة.

وكان المدير الفني للمريخ مايكل كروجر الألماني قد دفع بتشكيلة متغيرة في ملامحها قليلا عن تشكيلة مباراة كمبالا, فظهر لاعبون مثل بلَّة جابر على الجناح الأيمن والمهاجم أوليفيه.

وصمد الأهلي الخرطوم حتى الدقيقة 29 ليكسر راجي عبد العاطي صموده بهدف أول للمريخ إنتهى عليه الشوط الأول, ولم يعان المريخ في شوط اللعب الثاني فتسيده تماما وأودع ثلاثة أهداف عن طريق احمد الباشا في الدقيقة في الدقيقة 62, ويحرز البديل رمضان عجب الهدف الثالث في الدقيقة 72, ويختم أحمد الباشا الأهداف بالرابع والثاني له في آخر دقيقة, ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب, وينفرد الباشا بصدارة الهدافين برصيد أربعة أهداف, حيث سبق له وأن أحزر ثنائية في المباراة الأولى ضد الأهلي عطبرة في الأسبوع الأول.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.