كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بينيتيز يرغب في تحقيق الفوز على ريال مدريد


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أوضح رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه يركز فقط على المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع ريال مدريد الاسباني اليوم الأربعاء في مباراة الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رافضا في نفس الوقت التطرق للحديث عن ما يتعلق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتجديد عقده مع ليفربول .

ويستضيف ريال مدريد فريق ليفربول في أول مواجهة للفريقين على الصعيد الأوروبي منذ عام 1981 عندما تواجها في نهائي بطولة أوروبا للأندية أبطال الكؤوس في مدينة باريس الفرنسية , وتمكن النادي الإنجليزي حينذاك من الفوز بهدف مقابل لا شيء .

ويعود المدرب الاسباني إلى مسقط رأسه في مدينة مدريد وللنادي الذي نشأ فيه كلاعب وكمدرب , ولكنه (بينيتيز) أوضح أنه سيترك العاطفة ” خلف ظهره” عندما تبدأ المباراة التي يستضيفها ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية .

وتولى بينيتز تدريب فريق الشباب في ريال مدريد في الفترة من 1991 حتى 1993 وتدريب الفريق الرديف من 1993 حتى 1995 , كما انه عمل مساعدا للمدرب الاسباني دل بوسكي خلال موسم 1993-1994.

وأشار بينيتيز إلى أهمية المباراة قائلا :
” إنها مباراة كبيرة ومهمة للفريقين , لقد نشأت في ريال مدريد ولكني أرغب في تحقيق الفوز لأن هذا الأمر يصب في مصلحة فريقي الحالي ” .

وأضاف :
” لا أهتم فيما تتناوله وسائل الإعلام عما يخص تجديد عقدي مع ليفربول , كل ما يهمني به حاليا هو مباراتنا مع ريال مدريد ” .

وتابع بينيتيز قوله :
” لديّ ذكريات في ريال مدريد , إنه من دواعي سروري العودة إلى هنا ومشاهدة أشخاص كثيرون لا زلت أتذكرهم ” .[/ALIGN] كووره

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.