كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المعارضة: مهاجمة إشراقة للتحالف تقديم لفروض الطاعة لـ(الوطني)



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وصف تحالف قوى الإجماع الوطني هجوم القيادية بالحزب الاتحادي الديمقراطي المسجل إشراقة سيد محمود على التحالف ونعتها له بالفطير بغير المبرر، وأن ما ذهبت إليه لا قيمة له.

مؤكداً أن ما يحمد له أنه يقف مع قضايا الشعب السوداني حتى وإن أخطأ أو أصاب.

وقال محمد ضياء الدين رئيس اللجنة السياسية بقوى الإجماع في تصريح إن إشراقة تسعى لوراثة د.نافع علي نافع القيادي بالمؤتمر الوطني في الهجوم على المعارضة، لافتاً النظر إلى أنها تهدف لتشديد مشاركة حزبها في السلطة، وزاد أنها تريد أن تكون ملكية أكثر من الملك بتقديم فروض الطاعة للحزب الحاكم.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ياجماعة مافيها حاجة
        هسع لو واحد فيكم عملوه وزير ما بيقول اكثر من ده
        ده شئ طبيعي جدا في الثقافة السودانية المعاصرة
        لكن كلام اشراقة صحيح
        ياجماعة تحالف ما قادر يعقد ندوة بمكرفون في الخرطوم ده تحالف شنو
        ثم ازاحة ناعمة للحكومة
        هسع انت كان داير تزيح زول ساكت ضايقك في الطريق هل سيكون ذلك بنعومة
        هم رجال ولا نسوان عشان تزيحوهم بالناعم
        ياجماعة ديل رجال وكمان مارجال عاديين ديل رجال بدقون وعلامات صلاة وكدي الراجل فيكم يطلع الشارع يهتف ليه ثلاثة رغيفات بس بجنيه بصوت هامس و بنعومة .. عشان يشوف الخشونة الماشافها في حياته ..
        كلام اشراقة ده حار لكنه حق

        الرد
      2. 2

        جلال الدقير الماعندو مساير زي اشراقة واللى هو رئيسها لا يملك الا ان يسبيح ليل نهار بحمد المؤتمر الوطني، لأنه ما دخل البرلمان بضراعه ولكن بضراع المؤتمر الوطني اللي فوزه في الدائرة (15) ام القري بلا منافس من المؤتمر وتوجيه كل امكانيات المؤتمر الوطني والدولة والحركة الاسلامية وليس الاتحادي المسجل ليفوز بالدائرة، في ارذل واقذر تزوير لارادة الناخبين. اذا كان هذا هو حال رئيس الحزب الذي قبل بالذيلية والتبعية للمؤتمر، فماذا ننتظر من ام مسايرا حلوه او الوزيرة اشراقة. تلك هى افاعيل المؤتمرنجية الذين يخاتلون هذا الشعب بالدعوة للانتخابات ليأتونا بامثال الدقير ومسار ونهار واحمد الضلال بتاع الاعلام وغيرهم كثير. فالمؤتمر الوطني لا يمهه رأى المواطن السوداني ولا السودان وانما من يولونه ولكن ليس قبل الامساك بهم من حيث يبتزهم حتى يستحيلون الى مخلوقات شائهة فاقدة المعالم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.