منوعات

سائق أجرة يعيد 107 آلاف ريال لسعودي فقدها بمحافظة الزرقاء بالاردن


كرم مدير الأمن العام الأردني الفريق الأول الركن توفيق حامد الطوالبة في مكتبه اليوم المواطن محمد رسمي فريحات والذي يعمل سائق أجرة في محافظة الزرقاء، تقديراً لتعاونه في إرجاع مفقودات ثمينة لصاحبها وأمانته العالية في رده لحقيبة عثر عليها داخل مركبته وبداخلها 107 آلاف ريال سعودي، وجهاز حاسوب محمول، وعدد من الأجهزة الخلوية القيمة.

وأكد مدير الأمن العام أن تكريم المواطن فريحات لا يوفيه حقه كمواطن مخلص وأمين، وأن أمثال فريحات هم من يعكسون الصورة الصادقة للأردن، بما يملكون من قيم وأخلاقيات مستمدة من العادات والقيم الإسلامية والعربية الأصيلة.

وقال الفريق الأول الركن الطوالبة أن توجه المواطن فريحات فور عثوره على الحقيبة إلى أقرب مركز ساعد في ردها لصاحبها في وقت قياسي، وعكس لدى هذا الضيف ورفاقه من المملكة العربية السعودية الشقيقة وبوضوح ما حملوه من صورة عن طيبة الشعب الأردني وكريم أخلاقه.

من جهته قال المواطن فريحات أنه قام بتسليم الحقيبة انطلاقا من التزامه أمام الله الذي لا يخفى عليه شيء، ومعرفته بضرورة تسليم ما يعثر عليه لأقرب مركز أمني، فهو الأقدر على معرفة صاحبها وردها له،وأضاف وضعت نفسي في مكان صاحبها وهو ضيف على الأردن، وكيف له أن يسير أموره دون ماله ووثائقه ومقتنياته، ولم أتوقع هذا التكريم الذي سعدت به.

وثمن فريحات هذا التكريم من قبل مدير الأمن العام، واعتبره لفتة تعكس حجم التقدير من مديرية الأمن العام لدور المواطن وتعاونه في العملية الأمنية.
2014222153RN965

عمون


تعليق واحد

  1. المسلم اينما كان هو صاحب الامانه واهلها !! والسوداني ميز نفسه بحسن اداء الامانه والعمل بها وسط اهله والمسلمين لذلك حسنت سيرته. والباب مفتوح لكل مسلم امين عامل للمنافسه. ولكل راع تكريم الامناء من رعيته (كما فعل المسؤلون السودانيون والاردنيون )!! بارك الله في المسلمين ويسر لهم اداء الامانه والعمل بموجبها حتي نكون قدوه لاهل الارض. امين

  2. [SIZE=4]خلاص السعوديين طوالي قامو للمحاكه والتقليد
    لكن برضو حنظل نحنا اسياد الامانه واهلها[/SIZE]

  3. جاتكم بااردة ياناس الأردن يلا قوموا اعملوا مهرجانات تكريم فريحات !! ووسام من الملك الأردني لفريحات .. والسفارة الأردنية الرياض (توعد) بتقديم 2000 ألف دينار اردني لفريحات من جيوب أعضاء (الجالية الأردنية) … وفريحات فريحات:lool: :lool: :lool: