كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم يشهد وصول الدفعة الأولى للبصات المهداة من الصين



شارك الموضوع :

اشاد الأستاذ عادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم على تطور العلاقات الرسمية والشعبية بين السودان والصين في مختلف المجالات .

وقال خلال وقوفه مع د.أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم على وصول أول دفعة للبصات المهداة من دولة الصين بمحطه السكه الحديد ببحري إن الحكومة الصينية قدمت منحة قدرها (100) بص للولاية لتحديث أسطول البصات العاملة في مجال نقل الركاب ، مبيناً أنها تمثل دفعة كبيرة لمعالجة حركة المواصلات العامة ، وأوضح أن الولاية تعاقدت على استجلاب ألف بص ستصل في الفترات القادمة للإسهام في معالجة العجز في المواصلات لتكون حلاً نهائيا للمواصلات الداخلية بالولاية .
من جانبه شدد د. أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات أن المنحة الصينية ستساعد في حل ضائقة المواصلات وأن هنالك بصات بطول 18 مترا ستصل قريباً وسيتم تشغيلها في مجال الخدمة السريعة والإضافية في الفترات الصباحية والمسائية لتفريغ تجمعات المواطنين حول المواقف وأن الوزارة خططت لتشغيل البصات بطريقة حديثة يتم التعامل فيها بالتذاكر الالكترونية، داعياً المواطنين الى المحافظة على البصات من اجل راحته ورفاهيته.
الخرطوم 2-3-2014م (سونا)

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        جنس كضب !! قال منحة قال !! والله انتوا محنتوا إبليس ذاتو !!!!!!

        الرد
      2. 2

        [frame=”24 80″]
        أوعا تكون دي باصات مالطا GHLIGHT=#0637F7]SIZE=7]أوعا تكون دي باصات مالطا [/SIZE][/HIGHLIGHT][/COLOR][/PHP][/frame]

        الرد
      3. 3

        البصات ابو 18 متر دي بتاعة مالطا – لكن حلوة تشغلوها في الفترات الصباحية والمسائية لانها لا تتحمل الحرارة – والغريبة تم نفي خبرها من قبل بواسطة الولاية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.