كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أمم أوروبا:كرواتيا تهزم النمسا بهدف للاشيء و استبعاد فري قائد سويسرا بسبب الإصابة و البرتغال تحقق فوزا مريحا


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]فيينا (رويترز) – فازت كرواتيا على النمسا بهدف للاشيء في مُستهل منافسات المجموعة الثانية من كأس أمم أوروبا لكرة القدم يوم الاحد.

أحرز هدف كرواتيا والمباراة اللاعب لوكا مودريتش في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول من ركلة جزاء.

أدار المباراة التي اقيمت في استاد ارنست هابل بفيينا الحكم الهولندي بيتر فينك.

فيوسيسبرج (سويسرا) (رويترز) – قال الاتحاد السويسري لكرة القدم يوم الاحد ان الكسندر فري قائد المنتخب في امم اوروبا 2008 وهداف الفريق على مدار تاريخه استبعد من التشكيلة حتى نهاية البطولة بسبب اصابة في الركبة.

واصيب فري قبل نهاية الشوط الاول مباشرة من مباراة افتتاح البطولة الاوروبية التي خسرتها سويسرا بهدف دون رد على يد التشيك يوم السبت في المجموعة الاولى.

وقال كونو فيتسيل طبيب المنتخب السويسري في مؤتمر صحفي يوم الاحد ان فري سيغيب عن المباريات لمدة قد تصل الى ستة اسابيع بعد اصابته بتمزق جزئي في احد اربطة ركبته اليسرى.

البرتغال تحقق فوزا مريحا على تركيا في كأس اوروبا:
جنيف (رويترز) – تألق المدافع بيبي وأحرز هدفا رائعا وأضاف راؤول ميريليس هدفا ثانيا ليقودا منتخب البرتغال للفوز على تركيا 2-صفر في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت في جنيف ضمن منافسات المجموعة الاولى في نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم.

واخترق بيبي دفاع تركيا في الدقيقة 61 وتبادل الكرة مع المهاجم نونو جوميز وتغلب على تدخل الدفاع ليسكن الكرة في الشباك. وعزز الهدف الثاني الذي سجله ميريليس انتصار البرتغال.

والغى الحكم الالماني هربرت فاندل هدفا سجله بيبي في الدقيقة 17 بداعي التسلل وسدد مهاجمو البرتغال في العارضة ثلاث مرات على الاقل عن طريق كريستيانو رونالدو وجوميز.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط وبفارق هدف عن منتخب التشيك الذي تغلب على سويسرا بهدف مقابل لا شيء في بال في مباراة أخرى يوم السبت.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.