كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميرغني ابو شنب : ابراهومة المريخ ضرره اكثر من نفعه!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]من القرارات الحازمة والصارمة التي يجب ان تصدر عن مجلس ادارة المريخ قرار ابعاد ابراهومة بصورة نهائية من الفريق لانه كما وضح فهو ان كان مكروها عند الجماهير فانه قد بات يخلق المشاكل مع اللاعبين لانه يريد بسط سيطرته علي الفريق في وجود المدرب الاجنبي اتوفيستر واذا اشتبك علاء الدين يوسف مع ابراهومة ودخل هيثم مصطفي في خصومه مع ابراهومة قطعا لن يكون هذا من فراغ بل كل ذلك له اسبابه ودوافعه ولا ادري كيف يصر ابراهومة علي البقاء في الجهاز الفني للمريخ وهو يعلم تمام العلم ان كل مدرجات المشجعين ضده وتحمل له الكراهية وبعد ان ذهب كروجر قال ابراهومة انه سيذهب معه وقام بوداع اللاعبين وتنفس الجميع الصعداء وحسبوا ان الله قد اراح المريخ من ابراهومة لكن ابراهومة بكل اسف بقي بل زاد نفوذه لان اتوفيستر المدرب العجوز الذي تقدمت به السن تمسك به واسند له المزيد من المسئوليات لكن كما يقول الكثيرون فانه من مصلحة المريخ ان يذهب ابراهومة ويحل محله لاعب اخر من قدامي لاعبي المريخ الذين هم اكثر كفاءة علي سبيل المثال فاروق جبرة.

‭{‬ وعلي ذكر المريخ لا اري سببا مقبولا يجعل سعيد السعودي رئيسا للاعبين وهو دائم الجلوس في مقاعد البدلاء ومرشح للشطب في كل تسجيلات .
‭{‬ الذين قاموا بتكريم محمد الامين وصلاح بن البادية والبلابل وقدموا لهم قطع الاراضي والعربات الجديدة موديل 2014 كان من المفروض ان يعلموا ان في بلادنا قامات فنية سامقة مثل ابوعركي البخيت ومحجوب شريف.
‭{‬ عندما وجهت النقد لخبيرالتحكيم السابق فيصل سيحة وطالبت بابعاده من جهاز التلفزيون القومي لانه يحب المريخ ويكره الهلال اظن انني كنت علي حق لان الايام اثبتت ان فيصل سيحة ليس محايدا في ارائه وهو منحاز بدرجة ممتاز للمريخ ولهذا ستنتقل معركتنا الي مقدم البرنامج رضا لانه المسئول عن وجود فيصل سيحة معه في البرامج الرياضية وحليل كمال حامد الذي كان مريخابيا ومع هذا ظل يعطي الهلال حقه كاملا.

‭{‬ مباراة الهلال وليوبارد الكنغولي عشية الاحد صعبة جدا فالي جانب ان الهلال يلعب بعيدا عن ارضه وجماهيره فان الكرة في الكنغو برازفيل متقدمة جدا ومنتخب الكنغولي برازفيل كان قد فاز علي منتخب السودان 5/3 في نهائيات الامم الافريقية التي جرت بالكمرون عام 1972 ويومذاك احرز منتخب الكنغو برازفيل كاس البطولة.

‭{‬ في المريخ طبعا من فرحوا واحتفلوا بتعادل الاهلي شندي مع المريخ .. لان هؤلاء يرغبون دائما في زعزعة الاستقرار في المريخ ويخالون ان جمال الوالي الذي يدفع للمريخ ولايدفع لهم يمكن ان يترك المريخ ويجعله يعود الي سابق عهده ايام كان الصرف عليه يتم بالملاليم وليس بالمليارات.

‭{‬ فريق النسور امدرمان كل يوم مهزوم وربما يهبط الي الاولي هذا العام رغم انه تحت رعاية الشرطة ولا ادري لماذا اختارت الشرطة النسور.

‭{‬ الصحافة الرياضية عندنا بكل اسف اخذت تقوم كل يوم بنشر صور اللاعبين الاجانب وصديقاتهم وتحرص علي الحديث عن ما يرزقون به من اطفال ليس بالحلال وكل ذلك يتم بلا حياء او خجل ولو حتي من البنات عندنا.
‭{‬ صديقنا العزيز مشجع المريخ الجنيد الذي كان موجودا في شندي مع المريخ تعرض مع اخرين للاصابة في حادث البص الذي سافروا به والحمد لله ان اصابة الجنيد خلع في الكتف لن تمكنه كما قال الاطباء من استعمال الطبلة في مباراة القمة القادمة.
‭{‬ ما فعله لاعبو المريخ في ستاد شندي عندما طرد الحكم زميلهم امير كمال مرفوض وكله سوء سلوك لان الحكم لم يكن بوسعه ان يتراجع عن قراره وما يفعله بلة جابر يستحق عليه الطرد في كل مباراة وما يفعله اكرم الهادي سليم يؤكد انه ما يزال بحاجة الي المزيد من الخبرة.

‭{‬ ساظل اطالب بتحويل ارض مستشفي حمد النيل بامدرمان الي ستاد حديث يحمل اسم الرئيس البشير وفاء له وتخليدا لاسمه وقلت للاخ الخندقاوي عندما اتصل بي هاتفيا انه بدل ما يتورط في المدينة الاثرية فانه من المفروض ان يكرس كل جهده في ستاد البشير.

‭{‬ رفض الاتحاد الكنغولي نقل مباراة الهلال مع ليوبارد معناه ان الهلال سيتعرض مثل باقي الفرق التي لعبت هناك لمؤامرة في الملعب ربما تكون من الحكام .. والاتحاد الكنغولي لا يريد ان يري ذلك احد ممن سيشهدون المباراة .. ومؤسف والله جدا ان تقوم الاذاعة القومية فقط بنقل وصف المباراة.

صحيفة الدار
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        محمد معانا ما تخشانا
        يا اخوانا ابوشنب ده طلع لينا من وين تاني.
        ماتخلي المريخ في حاله
        الله يخليك

        الرد
      2. 2

        اتفق معك تماما ان يتنحي ابراهومة عن المريخ نهائيا والبديل يكون واحد من جيل ابطال مانديلا لانهم قدمو لينا الكاسات المخمولة جوا و قدمو لينا المتعة في الميدان و الغيرة علي الشعار دون الالتفات الي الماديات و السمسرة و الابتزاز و ما يحدث الان … حرام و الف حرام ان نهمل اولاد مانديلا و خبراتهم المعتقة لنبحث عن الانتصارات من فاقديها.. و المحترفين الاجانب الذين لم تكسب كرتنا عافية منذ قدومهم الي انديتنا …المريخ داير وثبة حقيقية………….

        الرد
      3. 3

        شوف اتنين طالما هم موجودين في المريخ تأكد تماما انه المريخ ده ما حيمشي لي قدام… الاول/ جمال الوالي …التاني/ ابراهومه…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.