كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لماذا ترك راغب علامة برنامج “أراب آيدول”؟



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بعد شيوع خبر انسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم “أراب آيدول”، انتشرت الشائعات والتكهنات حول أسباب هذا الرحيل المفاجئ، وصلته بالفنانة أحلام، إلا أن المتحدث الرسمي لمجموعة MBC مازن حايك، أكد أن لا علاقة مباشرة للفنانة الإماراتية أحلام بانسحاب راغب علامة.

وأضاف أن قرار علامة جاء بملء إرادته، وأن إدارة MBC تفهمت رغبته بعدم إكمال المشوار للموسم الثالث، مشدداً على أن العلاقة معه لا تزال ممتازة وإيجابية.

وتعليقاً على الجدال المستمر والنقاشات التي كانت تدور بين النجمين وما إذا كانت السبب وراء قرار الانسحاب، أكد مازن أن مجموعة MBC على مسافة واحدة من جميع النجوم الأعضاء في لجنة التحكيم، وأنها تعتز بهم وبمسيرتهم الفنية ونجوميتهم.

إلى ذلك، نفى كل الإشاعات التي تحدثت عن دفع أحلام مبلغ 5 ملايين دولار من أجل التخلص من راغب، مؤكداً أن الأمر ضرب من الخيال سواء لجهة المبلغ أو الفكرة في الأساس. كما تمنى على الصحافة والإعلام توخي الدقة في نقل مثل تلك الشائعات، والتحقق من الأمر.

أما عن تغريدات أحلام التي زكت تلك الشائعات بشكل أو بآخر، فأكد مازن أن من حقها التغريد بما تشاء وتغريداتها لا تلزم البرنامج على الإطلاق.

كما لفت إلى أن قرار راغب جاء في اللحظة الأخيرة وبشكل مفاجئ، فما كان من المشرفة على الإنتاج في MBC إلا أن انتقلت إلى الخطة البديلة وتمكنت من الاتفاق مع وائل كفوري. وأعرب عن سعادة المجموعة لموافقة كفوري على المشاركة.

وفي الأخير لفت حايك إلى أن المشاهدين سيفتقدون السجالات التي كانت تدور بين راغب وأحلام، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

العربية نت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.