كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دستوري بولاية الجزيرة يهدر “10” آلاف جنيه في الاتصالات خلال شهر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت مستندات تحصلت عليها (اليوم التالي) من مصادرها عن ارتفاع تكلفة فاتورة الاستهلاك الشهري للهواتف السيارة وسط دستوريي ولاية الجزيرة، والتي بلغت في مجملها (19,670) جنيها عن شهر مارس للعام 2014 م.

وتؤكد المستندات ارتفاع قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة هاتف خضر الأمين مستشار والي الجزيرة لتطوير الأعمال وضبط الجودة عن شهر مارس 2014 م والتي بلغت (10579) جنيها من بينها قيمة فاتورة محادثاته العالمية والتي وصلت وحدها ـ حسب المستندات ـ مبلغ (8,614) جنيها بينما بلغت قيمة فواتير الاستهلاك الشهري لـ(12) دستوريا عن الشهر نفسه (8,409) جنيها.

وتشير المستندات التي بحوزة صحيفة (اليوم التالي) إلى الأرقام الفلكية التي تضمنتها محادثات مستشار الوالي خاصة العالمية منها، وتفصل المستندات قيمة فواتير محادثات الدستوريين الآخرين حيث لم تتعد فاتورة وزير الشؤون الاجتماعية السابق عن شهر مارس (122) جنيها وقريب منها فاتورة معتمد شرق الجزيرة (159) جنيها عن نفس الشهر.

يذكر أن الخطاب المعنون إلى المدير العام لوزارة المالية للسداد، والصادر من فضل موسى جادين الأمين العام لحكومة الجزيرة أضاف مبلغ ألف جنيه إلى الفاتورة الخاصة بمستشار الوالي لتطوير الأعمال وضبط الجودة..

اليوم التالي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ديل فاتوا الصادق المهدي في الكلام.

        الرد
      2. 2

        لن أعلق على المبلغ الخرافي للفاتورة بل أغلق على الوظيفة ( مستشار الوالي لتطوير الأعمال وضبط الجودة.. ) !!!! تعتبر مدينة ودمدني من أوسخ وأعفن مدن العالم بعد الخرطوم … وولاية الجزيرة الغنية بإمكانياتها تعتبر من أتعس ولايات السودان …!!! قال مستشار الوالي لتطوير الأعمال وضبط الجودة …!!!! هذا زمانك يا مهازل فامرحي … وكان الله في عون السودان .

        الرد
      3. 3

        قمت الفساد فى حكومة الجزيرة وديل ناس الحكم الراشد ؟ وعشان كده بنطالب باعفاء الوالى وزمرته ؟ وين التقشف وين وين حق المواطن والخمات ودى فاتورة تلفون والبقية تاتى ؟

        الرد
      4. 4

        هههههههههههههههههههههها دولة من 3 حروف لو حزفنا الاول

        تكون ..ههههههههها ..دي ياها العالميه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.