جرائم وحوادث

رجل يطلق زوجته بالثلاثة لعدم تجهيزها وليمة غداء لأصدقائه


[JUSTIFY]أقدم رجل أربعيني على تطليق زوجته لعدم تجهيز وليمة غداء لأصدقائه الذين قام بدعوتهم إلى منزله بمنطقة الفتيحاب بأم درمان على شرف وصول صديقه من بلاد المهجر.

وذكر شقيق الزوج لـ«آخر لحظة» أن أخاه دعا مجموعة من أصدقائه إلى المنزل وفي يوم الواقعة أعطى الزوج مبلغاً مالياً لزوجته لتحضير متطلبات الدعوة وذهب إلى عمله وفي آخر اليوم عاد للمنزل ولم يجدها ليقوم بالاتصال بها إلا أنها لم تجب وفي الأثناء حضر اثنان من المعازيم وخلال ذلك جاءت الزوجة وعند سؤالها عن غيابها من المنزل أخبرته أنها كانت عند جارتها الشيء الذي لم يتقبله الزوج فنشبت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر فقام بصفعها وتطليقها والاتصال بأشقائها.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. عفارم عليك المراة التي تصغر زوجها امام اصدقائه لا تستحق العشرة .الراجل ما قصر اعطاها الفلوس كان ممكن توضح له عدم رغبتها في استقبال ضيوفه ليجد طريقة يعتذر بها لهم لكن يحضر الضيوف و تضعه امام الامر الواقع هذا غير مقبول و ثاني عفارم عليك.

  2. [SIZE=6]صراحة مرة مستهترة شديد … بس طلقة واحدة كانت كفاية عليها، خاصة لو كان في اطفال .[/SIZE]

  3. والله كلس وراجل ومافيك كلام بنات الزمن ده اصلو كده لازم الوحده تحسمها من اول غلط عشان تعرف كويس

  4. نسوان الزمن دة هن رجال البيوت الواحدة عايزة تعاند زوجها في كل شي ولا تعتزر عن مايبدر منها وكان الزوج هو الغلطان

  5. لا حول ولا قوه الا بالله الطحان واحد خالد سوداني وكلام. ما فيكم زول رشيد يدعو للناس دي بالهدايا وصاح البين دي رجالتكم ربنا يهديكم ويهدي كل متخلف

  6. هل الأصدقاء يستحقون المجازفه بتدمير
    بيتك وأسرتك راجل أحمق ؟

  7. يا جماعة الخير. الموضوع بسيط خالص. ربما المراه ما بتعرف تطبخ ومشت تجلب المساعده من الجيران. اما اذا كان غير ذلك فما كان يفعل فعلته هذه ف المفروض يشوف اقرب واحده من بنات الجيران الكانت عندهم ديل ويعقد عليها ويأكل ضيوفه من طعام زوجته الجديده وبهذا يكون حفظ بيته وزياده

  8. دي مافي ليها علاج الفرقه لانها اذا لم تكرم ضيوفك لا تحترم اهلك وهذا النوع البقوم بجدع شنطة شقيق الز وج القاد في الصالون.تستاهل اكثر من ده.

  9. رجل والرجال قليل ***

    حريم الزمن دا مشغولات بالواتساب والشات ودعاره علنية وكتابية ***