كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ريتشارد يصل الخرطوم و يقول أنا في السوق


شارك الموضوع :

وصل إلى الخرطوم أمس نجم الهلال والمنتخب الوطني السابق ريتشارد جاستين المحترف في صفوف نادي مسقط أحد أندية الدرجة الأولى بسلطنة عمان ، (قوون) خفت لاستقبال اللاعب بمطار الخرطوم كما كان في استقباله أيضاً وكيله أبوبكر مصطفى ، وقطبا الهلال الزين والشاذلي وبعد التحية سألت الصحيفة اللاعب عن الغرض من الزيارة الخاطفة التي قال انها ستستمر لمدة ثلاثة أيام فقط كما سألته عن وجهته القادمة بعد نهاية فترته مع نادي مسقط منتصف مايو القادم بجانب عدد من الموضوعات الأخرى التي تطالعون حصيلتها في هذه المساحة …
* كابتن ريتشارد حمداً لله على سلامتك ؟
* الله يسلمك واشكركم على حرصكم على استقبالي وأنا أعود إلى السودان في إجازة قصيرة تستغرق ثلاثة أيام .
* ماهو الغرض من هذه الزيارة الخاطفة ؟
* كما تعلم فإنّ المنتخبات في قارتي اسيا وإفريقيا تخوض هذه الأيام تصفيات مونديال جنوب إفريقيا عام 2010م ، هذا الوضع فرض على الدول التي تخوض منتخباتها التصفيات تعليق منافستها المحلية ، ومن بين هذه الدول سلطنة عمان التي تخوض التصفيات الآسيوية ، ورأيت أن انتهز هذه الفرصة وأعود للسودان .
* هل لهذه العودة علاقة بالمنتخب الوطني ؟
* لا ، ليست لها علاقة ، تلقيت إتصالاً من إدارة المنتخب ، وطلبوا مني أن استعد لمباراة مالي ، وعندما اعلنت القائمة لم يكن اسمي ضمن اللاعبين ، اتمنى للمنتخب التوفيق في مباراته القادمة واؤكد أنني رهن إشارة المنتخب وجاهز لتلبية نداء الوطن في أي وقت من الأوقات ، والمجموعة التي تلعب باسم السودان قادرة على تمثيل البلاد وتشريفها إن شاء الله .
* هل للزيارة علاقة بتحديد وجهتك القادمة في التسجيلات التكميلية ونحن نعلم أن فترتك مع نادي مسقط تنتهي في شهر مايو ؟
* ربما تكون لها علاقة وربما لا ، قلت لك انني انتهزت فرصة توقف الدوري لاقوم بزيارة خاطفة ، يمكن أن تظهر بعض المؤشرات التي تحدد وجهتي القادمة في فترة التسجيلات التكميلية في شهر يونيو .
* ماعلاقتك بالوكيل أبوبكر مصطفى الذي استقبلك في المطار ؟
* ابوبكر مصطفى وكيلي وهو كما تعلم ويعلم الجميع وكيل معتمد من الفيفا ، وأود أن اشكره على استقبالي وسنجلس معاً لتحديد الوجهة القادمة بالنسبة لي بعد انتهاء فترتي مع نادي مسقط .
* هل حددت وجهتك القادمة بصورة قاطعة ؟
* أنا في السوق ، سأضع مصلحتي فوق الكثير من الاعتبارات ، المال سيلعب دوراً كبيراً في تحديد وجهتي القادمة ولا أرى أن في ذلك مايعيب والله سبحانه وتعالى يقول : (المال والبنون زينة الحياة الدنيا) .
* هل تمانع في العودة لصفوف الهلال ؟
* دعني أحدّثك بصراحة ، هنالك اتصالات من المريخ ، واخرى من الهلال ، صاحب العرض الأفضل والأكثر جدية هو الذي ساوقع له في يونيو القادم ، لااعتقد أن العاطفة سيكون لها تأثير كبير في تحديد وجهتي القادمة ، أنا الآن لاعب محترف وحر ، سأدرس العروض المقدّمة إليّ مع وكيلي وأحدد بعد ذلك وجهتي القادمة .
* كيف سارت الأمور معك في مسقط ؟
* وجدت اجواء مناسبة للابداع ، لعبت مباريات جيدة ، خسرنا مباراتنا الأخيرة في الدوري لكن في المباراة التي سبقتها فزنا بهدف وحيد احرزته من ضربة ثابتة ، الخسارة لم تؤثر على موقفنا كثيراً ، نحتل الآن المركزالخامس في الترتيب العام ونطمح لتحسين مركزنا بصورة أفضل خلال الفترة القادمة إن شاء الله .
* ماذا لو طلب منك الانضمام للمنتخب الوطني الآن ؟
* كما قلت لك أنا لن أتأخر عن تلبية نداء الوطن ، لكن الأمر يتطلب مخاطبة رسمية لنادي مسقط الذي ألعب له ، ليس لديّ مانع واثق في جاهزيتي ثقة كبيرة وقادر على العطاء وتقديم أفضل المستويات مع المنتخب .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        وفقك الله ياريتشارد جاستن ومايهمك والله ماكان العشم من الهلالاب لكن تقول شنو الناس مابتعرف قيمة الأنسان إلأ بعد ذهابه .

        مصلحتك ، مصلحتك ، مصلحتك . وأتنمى لك التوفيق من كل قلبي .
        :lool: :lool:

        الرد
      2. 2

        هلا ويا مرحبا بالكابتن ريتشارد واعتقد من حقك فى كل ما قلت انت فى السوق والكورة الايام دى بقت بالفلوس ومافى عواطف ولا سلوى ولا حاجة النعمة فى مثل هذه الامور لكن برضو بنرجع ونقول ليك تيمك الزمان احسن لك وما تتجهجه مع ناس العرضة جنوب ديل حكايتك حا تبوظ خالص

        الرد
      3. 3

        هلا والله مرحب بيك في الرد كاسل كلامك عين العقل والمنطق انت لاعب محترف سيبك من العواطف وشوف مستقبلك ..

        بعرض عليك مبلغ مالي يسيل ليه اللعاب للعب في صفوف الرد كاسل …

        الرد
      4. 4

        ;(
        انت حر … كلام حلو … تبحث عن المال … لا مانع … ولكن نصيحة لوجه الله (ارجع لبيتك الاول) طاعا مختارا وان كان العرض اقل .. يكفى ان الهلال أصبح (هلالين) وافهموها بقى…..

        الرد
      5. 5

        أنت فى السوق و لا فى دردق .. خلاص راحت عليك .. بس خليك قريب من الهلال عشان التكريم و اللاذى منو .. أحسبها بذكاء يا كابتن .. أوعك تدنس تاريخك بالجري وراء السراب الاسمو مشاطيب الهلال (المريخ)

        الرد
      6. 6

        كلامك صاح يا كابتن ريتشارد وهذا ليس زمن العواطف والولاء لمن يدفع أكثر – والمستقبل مع صلاح إدريس ضائع وبقول الكلام ده وأنا هلالابي متعصب وواللبيب بالإشارة بيفهم ومجرد إنك قلت لامجال للعواطف أكيد إنك ذاهب للمريخ وقد سمعنا من مصادر موثوقة بأنك وقعت العقد المبدئ مع أعضاء من مجلس نادي المريخ في عمان يوم 22/3/2009م ولك الحق فيما تفعل لأنه لايعقل لمجلس إدارة نادي الهلال أن تقوم بشطبك في أخر أيام التسجيلات وفي المساء – لاحظ وفي المساء – لماذا؟ لكي لا تستطيع التوقيع لأي نادي ولكن والله نريدك في الهلال ومرتدياً الرقم 6 بس صلاح إدريس ضيع الهلال وضيع النادي. ودفاعنا بقى زي أغنية نانسي عجرم (شخبط شخابيط ولخبط لخابيط)

        الرد
      7. 7

        هلا الكابتن والفارس الجسور “لامجال للعاطفه” من هذه الجمله انا فهمت انك سوف لن تزهب للهلال والله لاعب زيك مابينشطن لكن تقول شنو الله غالب انا اول ماعلمت بالخبر دا والله دموعى سالت من دون اشعر من كل قلبى اتمناك فى قلعتك الزرقاء بين اهلك ومحبيك وجمهورك العظيم بجد بجد الهلال فى اشد الحاجه ليك 😀 😀 😀 😀

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.