كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فشلت كل المخططات وعادوا إلى رشدهم



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]فشلت كل المخططات وعادوا إلى رشدهم [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]ويظل امر التسجيلات هو المسيطر على الساحة الكروية ، وسيظل إلى ان يقفل الباب منتصف هذا الشهر وبعدها تنشغل الاندية في مطاردة كروت الانتقال وانطلاقة الاعداد.
* بالأمس وقع ديمبا المالي رسمياً في كشوفات الهلال وبعد استلام الجنسية السودانية اليوم سيحل في خانات المحليين، ولاتزال امام الهلال فرصة لتسجيل لاعب محترف اجنبي!!
* واليوم وحسب تصريحات مدير الكرة وتأكيدات الامين العام فمن المنتظر ان يستقبل الهلال النجم الغاني مارك اموفا والذي وللأسف الشديد حاول البعض فهم ما اوردته قوون حوله ومسيرته الكروية واخر فريق لعب له واصابته وعلاجه بالمانيا على اساس اننا ضد اللاعب ورغبة الهلال في ضمه ، وحاول اعداء النجاح ومن يساندون جماعة تصحيح المسار كالعادة استغلال الامر والصيد في الماء العكر ولكن في النهاية تبقى الغايات السامية من طرح قوون وتقديم الحقائق حتى يقف الجميع على الحقائق ويمحص ويدقق ويشخص ويجري الكشوفات كالعادة التي تجري حتى للاصحاء للمزيد من الاطمئنان حتى لايقع الفاس في الرأس ويفقد الهلال خانة مهمة ومؤثرة للاعب أجنبي.
* وللاسف الشديد لا مجال في الفترة التكميلية لاجانب الا للاعب مجنس!! وفي النهاية نتمنى شفاء اللاعب وتأكيد سلامته حتى يكون اضافة للهلال وليس خصماً عليه.
* وندرك جيداً ان غرفة تسجيلات الهلال التي يقودها رئيس النادي شخصياً وبعد كل هذا الجهد الكبير لا يمكن ان تقع في اخطاء قادمة.
* ونشر قوون لمعلومات عن اللاعب ليس معناه تشكيك في من رشحوه من وكلاء لاعبين سواء محليين أو اشقاء من دول اخرى وانما لفت للنظر لا أكثر ولا اقل وربما تكون المعلومة من اساسها غائبة عنهم.
* علمت بالأمس ان هذا الغاني لم يكن اساساً من خيارات رئيس النادي أو احد مفاجآته وبالتالي يظل تلهف الجماهير وترقبها لمفاجأة الارباب هي المسيطرة على الوضع في الساحة.
* وبرغم ان المنافسة تكاد تكون على خانة واحدة فقط في حالة عدم التجنيس واقصاء سولي شريف فان هناك عدة خيارات من غانا ونيجيريا وغيرها لاختيار الافضل والأميز.
* لكننا وبالفم المليان نقولها بان الهلال وحتى الآن وفق بصورة كبيرة جداً لتأمين خط الدفاع والمقدمة ويبقى مسألة المهاجم الصريح هو المنشود في اللفة الاخيرة والتحركات الحاسمة.
* نحمد الله ان ثورة المعارضين قد خمدت بعد ان تكشفوا مدى الجرم الكبير الذي كان سيرتكبونه لو تخلى رئيس الهلال عن مسئولياته حسب تحرشات البعض وهتافاتهم المعادية ومطالبتهم بالاستقالة.. من كان سيتولى الملف، ومن كان سيدفع سواء للتدريب الأجنبي أو المحترفين الأجانب أو حتى المحليين؟.
* سعادة جماهير الهلال بنجاح المجلس وغرفة التسجيلات كانت واضحة من تلك الحشود والتي عايشناها على مدى مرحلتين الاولى تسجيل كواريزما دي سوزا والثانية تسجيل ديمبا فقد كانت الجماهير مسرورة ومبسوطة وهتفت لرئيس النادي وقالت بانه يسير في الطريق الصحيح.
* وقد كانت ثورة الجماهير وثقتها في المجلس وشجبها للمدمرين والاعداء ان اعادت البعض إلى رشده وبدأ في الخط الصحيح من حيث التناول والكف عن ملاحقة المجلس والتبشير بتنظيمات جديدة وغيره.
* فليهنأ الهلال بالديمقراطية التي اتت بهذا المجلس.
* وليهنأ الهلال ايضا بالمعارضة ولكن في إطار كسب العضوية ودفع الاشتراكات.
* وليهنأ الهلال بعد ان يئس البعض من فشل الارباب وتخليه ان قرروا العودة من جديد وفي هذا صراع وتحدٍ وفائدة للهلال مابعدها فائدة!
* وفي النهاية كان معسكر دارفور ضربة معلم لادارة الهلال نال اشادة الكثيرين خاصة اخوتنا واهلنا في الغرب.
❊ لحن الختام
* برغم وصوله فجر الأمس والذي انفردت وتميزت به قوون بالقلم والصورة الا ان المريخ لم يكمل اجراءات نجمه وارغو بعد وصول كرته الدولي ويقال بأن غياب الرئيس والسكرتير في مهام خاصة حال دون ذلك نتمني الا يكون السبب ان الهلال في نفس اليوم قدم نجمه ديمبا .. حيث كان الحضور هلالياً بحتاً .
* والاجمل في تسجيل ديمبا التلفح بشعار المساندة الهلالية لاهالي غزة من خلال الشعارات التي نفذتها وقدمتها روابط مشجعي الهلال
* سعادة مابعدها سعادة غمرت النجم المالي ديمبا بعد توقيعه للهلال وهو يلتقط الصور هنا وهناك مع المشجعين والاقطاب والاداريين وحتي الصحفيين .
* اللاعب مسفر عوض ابن اخ زملينا حسن عمر خليفة والذي يلعب في نيل الحصاحيصا سعدنا ايما سعادة بعد جلسة الصفاء التي جمعته مع ادارة وغرفة عمليات ناديه ليواصل نشاطه من جديد خلال الموسم القادم فاللاعب صغير في السن وموهوب لابعد الحدود ويبشر بمستقبل زاهر ..
وللاعب بصمته عندما سجل هدفين في شباك المريخ العاصمي مع مريخ الحصاحيصا وقتها برغم خسارتهم للمباراة .. وقبل ان يسجله النيل بعد 6 شهور من تسجيله في مريخ الحصاحيصا كان قد حول بعد دخوله تأخر مريخ الحصاحيصا امام النيل بهدف لفوز بهدفين ومن المؤكد ان اللاعب بعد ان يجد فرصته سيكون له شأن كبير برغم المزاحمة التي سيجدها من الثنائي صاحب الخبرة والتجربة مع القمة علاء الدين بابكر البلدوزر وجيمي ناتالي !!
* بالمناسبة نيل الحصاحيصا اوشك ان يكون قمة مصغرة وبجانب اولئك يضم في كشوفاته مدفعجي الهلال كرنقو .
* جاء في الاخبار ان احدي الصحف التونسية اوردت الغرامة التي أوقعها الفيفا علي محترف الهلال السابق قودوين بمبلغ مائة الف دولار وذلك لنقضه عقد واتفاق كان ابرمه مع النجم الساحلي قبل التوجه واللعب في دول الخليج ..!
* كيف يوقع داريو كان للمريخ .. وهو الذي تنازل عن جنسيته السودانية قبل مغادرته للاسماعيلي وكيف يوقع وهو اساساً نفذ عقداً واتفاقاً مع الهلال قبل الانتقال للاسماعيلي من اجل اللعب للهلال !
وبأية وجهة حق يطالب الاسماعيلي بمبلغ ستمائة الف دولار للتنازل عنه !!
.. نتمني ان يكون ريكاردو عند رأيه وموقفه وتمسكه بهذا اللاعب حتي لايحدث لنا فتنة جديدة بعد ان قال اللاعب بأنه لايمكن ان يلعب في السودان الا للهلال ..
* آراء جريئة ومثيرة لعدد من القراء والاهلة نتناولها تباعاً فكونوا معنا .
* قمتان كرويتان مساء اليوم وفي نفس التوقيت.. في الدوري المصري يلتقي الاهلي والزمالك.. وفي الدوري الانجليزي شلسي ومانشيستر يونايتد.. والمزيد من التفاصيل بالعالمية.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6228
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.