كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

توقيف «17» بينهم «13» نظامياً بقتل «راعي»



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وجهت نيابة نهر النيل تهمة الاشتراك في القتل العمد في مواجهة «13» نظامياً متهمين في قضية مقتل «راعي» داخل قسم شرطة التميد بولاية نهر النيل، حيث رفعت الشرطة الحصانة عن «6» من منسوبيها المتهمين في البلاغ، كما تم رفع الحصانة عن أحد قضاة محكمة المدينة «العمد» أشارت أصابع الاتهام لضلوعه في الحادث، فيما قرر جهاز الأمن عقد محاكمة غير إيجازية لـ «7» من منسوبيه موقوفين على ذمة القضية، بجانب اثنين من المواطنين تم ضمهم إلى قائمة المتهمين الذين بلغ عددهم «17» متهماً.

وتشير الوقائع إلى أن «الراعي» المجني عليه توفي داخل قسم شرطة التميد نتيجة للتعذيب الذي تعرض له أثناء التحقيق معه عندما تم توقيفه في بلاغ سرقة «30» رأساً من الماشية.

وأفادت التحريات بأن المجني عليه يسكن في منطقة تقع ما بين شرق أبودليق وجنوب التميد وأنه اعتاد على تزويد العابرين بالطريق وأن الجناة الذين سرقوا الماشية عبروا عن طريق منزله وهو لا يلعم بأنهم لصوص وبعد أن أبلغ أصحاب الأبقار بفقدانها تم توقيفه ضمن المتهمين وبدأت السلطات تتحرى معه عن الجريمة إلا أنه أكد بأنه لا علاقة له بالجريمة وتعرض للتعذيب من قبل الشرطة والأمن داخل القسم والمحكمة مما تسبب في وفاته بقسم شرطة التميد، ودون ذووه بلاغاً ضد المتهمين.

صحيفة آخر لحظة
مسرة شبيلي
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        دا زول اخو نافع علي نافع

        الرد
      2. 2

        [B][SIZE=3]الـــ 17 ديل فيهم أخوان ضار علي نافع ولا حيروحوا كبش فداء؟؟ عموماً ماتحاكموا المساكين ساي نحن حقنا بنعرفوا من اخوان ضار علي نافع واخوانو لو دخلهم في قزاز بنلحقهم.[/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.