كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحكومة تتخوف من عقوبات أمريكية جديدة بسبب قضية المرتدة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تخوفت الحكومة من أن تستغل أمريكا قضية الطبيبة المرتدة لفرض عقوبات جديدة، مؤكدة أن باب الحوار لا يزال مفتوحاً مع واشنطن، بينما قال وزير الدولة بالخارجية السفير كمال إسماعيل، إن الإدارة الأمريكية تستخدم أجندة متحركة لفرض عقوبات مجهولة، ونتوقع أن تفرض عقوبات جديدة بسبب الطبيبة المرتدة.

وقال في ندوة بالبرلمان أمس حول العقوبات الأمريكية، من يظن أن أمريكا تفرض عقوبات من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان فهو واهم، لجهة أنها لا تهتم بهذه الأمور ـ على حد تعبيره.

صحيفة الانتباهة
هبة عبيد
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7][FONT=Arial Narrow]قالو للقرد حيسخطوك قال ليهم حيعملونى غزال وانتى كمان يا فالحه جاىه تكتبى موضوع هايف زيك تقصدى شنو ؟ [/FONT][/SIZE]686

        الرد
      2. 2

        فلتفعل ما تفعله أمريكا .. لا تهاون ولا خوف من تطبيق شرع الله .. إن ينصركم الله فلا غالب لكم .. ” والخزي والدمار لأمريكا .. وعاش السودان حرا مستقلا … يجب عقد جلسات ونقاشات مع فنية المعامل “وليست طبيبة” ومحاولتها الرجوع والتوبة لله مع عقد جلسات مع شيوخ لطرد السحر لأنها غالبا ما تكون مسحورة وبذلك نكون قد كسرنا الدش في يد امريكا وكل العملاء والخونة الذي يتربصون ببلادنا الحبيبة ويضمرون لها الشر والدمار .. وسوف تعود للدين الإسلامي بإذن الله .. مع منع زوجها وأي زائر لها بخلاف أهلها للتحدث معها ونصحها ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.