كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. سلمان العودة سحب كتبي من المكتبات السعودية حرب مع الله !!



شارك الموضوع :
علق الداعيّة الإسلامي السعودي الشيخ د .سليمان العودة علق قرار السلطات السعودية بسحب جميع كتبه من أرفف المكتبات السعودية ، علق مغرداً بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلاً : «معاداة أولياء الله حرب على الله «من عادى لي وليّاً فقد آذنته بالحرب».

وأضاف في تغريدة أخرى أقبح الجرائم إلباس المظلوم ثوب الظالم، وتحويل ابن الوطن والدين إلى غريب مشبوه، وكانت السلطات السعودية قد صادرت الجمعة الماضية جميع كتب الداعيان الإسلاميان د. طارق السويدان و الشيخ د. سلمان العودة من بعض أرفف كبريات المكتبات بالمملكة العربية السعودية ، وخاصة مكتبة جرير بجدة شارع التحلية ، وينتظر أن تعمم المصادرة لتشمل جميع المكتبات بالمملكة. وتعد المملكة الداعيان الإسلاميان السويدان والعودة أنهم تابعين لجماعة الإخوان المسلمين الذي صدر قراراً ملكياً بتصنيفهاا بأنها جماعة إرهابيّة غير مرغوب فيها بالمملكة السعودية .

وتداول المغردون صورة أرفف مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، وقد خلت أرففها تماماً من كتب العودة، مما يؤكد أنه تم سحب جميع الكتب. ولاقى القرار ردود فعل واسعة على صفحات التواصل الإجتماعي مستنكرة للقرار ، قائلين أنه سيزيد من الإقبال والطلب على كتبهما أكثر من أي وقت مضى .

محمد عمر ـ سوداناس

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        الله معكم ولن يضركم ما صنعوا

        الرد
      2. 2

        بس يا شيخ قال وليا ولم يقل كاتبا ، ومن الذي جعلك وليا او كيف عرفت انك ولي وان معاداتك معاداة لولي من اولياء الله . اليس في هذا الامر تزكية لنفسك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.