منوعات

شاب ثلاثيني لا يواعد إلا المسنات.. تعرف على السبب


[JUSTIFY]قد تختلف أوصاف فتاة الأحلام من شخص لآخر، إلا أنه يمكن توقع المواصفات التي لن يتخلى عنها أي شاب في فتاة أحلامه، لكن فيما يبدو أن المواصفات التقليدية قد تختلف عند الشاب كيلي جونز البالغ من العمر 31 عاماً، يعتبر أن الصفة الأهم التي يجب أن يبحث عنها، هي أن تكون فتاة أحلامه عجوزاً مسنة.

نشرت صحيفة “الديلي ميل” قصص إختيارات “جونز” لشريكاته المسنات، والتي بدأت عندما أغرم للمرة الأولى في حياته بسيدة خمسينية عندما كان عمره 18 عاماً وخاض تجربة عاطفية معها جعلته لا ينجذب بعد ذلك لفتيات من جيله، ووصل “جونز” لدرجة أنه يواعد خمس نساء معاً تزيد أعمارهن عن 60 عاماً.

لكنه ذكر أن قلبه يميل إلى أكبرهن سناً الجدة “مارجوري ماكول” البالغة من العمر 91 عاماً، حيث صارح والدته بحقيقة مشاعره تجاه مارجوري، حرصاً منه على أن تكون العلاقة “جدية”، وأكدت والدته أنها أدركت مؤخراً حقيقة عشق ابنها للمسنات بقولها “في بداية الأمر ظننت أنها مجرد مرحلة وستنقضي.. فالأولاد دائماً يغرمون بمعلماتهم في المدرسة.. لكن سرعان ما تختفي هذه المشاعر بمرور تلك المرحلة العمرية.. لكن بالنسبة لجونز لم تختف”.

وأنكر كايل سعيه لأي منفعة مادية من وراء علاقته مع صديقته العجوز، مؤكدا أنه يحبها لشخصها ولا يخجل باصطحابها في الأماكن العامة وتبادل القبلات معها كأي حبيبين، وأضافت والدته “عندما عرفني على حبيبته التسعينية هنا فقط أدركت أنها ليست مرحلة عمرية وإنما حقيقة”.

mbc.net[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ده واقع محل الشرتيته عدييييل قال حب قال .. هاك المحنه دى