منوعات

الفنانة منى زكي تطالب بقطع اعضاء المتحرشين


[JUSTIFY]وجهت الفنانة المصرية منى زكي رسالة شديدة اللهجة لكل المتحرشين الذين يشوهون سمعة مصر.
منى قالت عبر حسابها عبر موقع تويتر، إلى كل الرجالة الحيوانات مع كل احترامي للحيوانات.. إذا لم تستطع أن تحافظ عليه في الداخل يجب أن يتم قطعه.
يُذكر أن أكثر من حادثة تحرش واغتصاب تمت يوم الأحد الماضي داخل ميدان التحرير أثناء وجود الاحتفال بتنصيب عبدالفتاح السيسي رئيسًا، ونادى أغلب الفنانين والشخصيات العامة بإعدام المتحرش وتفعيل قوانين رادعة.
[/JUSTIFY]

القدس العربي
KB


تعليق واحد

  1. [FONT=Arial Black][SIZE=5]مالو ما غلط
    يقطعوا حق أي واحد متحرش
    طيب المتحرشات
    يعملوا ليهن شنو ؟؟؟؟؟؟
    وما أكثرهن[/SIZE][/FONT]

  2. ربنا قال البسن و انسترن و بعد داك شوفي كان حد يرفع عينو عليك ،، عاوزات تمشن في الشارع عريانات و ما حد يتحرش ؟؟؟ ،، انتو اصلا لبستو و اتبرجتو كدة لي ؟؟؟ مش عشان تلفتو الانظار ؟؟؟ يلا استحملو البيجيكم هنا و في الآخرة ،، و بعدين لي ما يقطعو بتاعكن انتو؟؟؟ برضو بيحل المشكلة ،، الامور وااااضحة و مبينة في الكتاب و السنة ما تألفو من راسكن

  3. لييييييييييه كده بس أقطعوا الكراع
    ولا اليدين ولا،،،الرأس ذاتو أبعدوا من
    المعلم ده،،،أهم شئ.

  4. الله يهدينا و يهديكم يا ناس النيلين اتقوا الله و لا تضعوا صور النساء في هذا الموقع. استغفروا و توبوا الى الله قبل أن تصيبكم و تصيب قراءكم فتنة لا يعلمها الا الله تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ [B]شَدِيدُ الْعِقَابِ[/B]) أى: واحذروا -أيها المؤمنون- اختبارًا ومحنة يُعَمُّ بها المسيء وغيره لا يُخَص بها أهل المعاصي ولا مَن باشر الذنب، بل تصيب الصالحين معهم إذا قدروا على إنكار الظلم ولم ينكروه، واعلموا أن الله [B]شديد العقاب [/B]لمن خالف أمره ونهيه. يا ناس النيلين لا تغتروا بصبر الله عليكم (نَّ اللَّهَ [B]قَوِيٌّ شَدِيدُ الْعِقَابِ[/B]).(مَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ [B]شَدِيدُ الْعِقَابِ[/B]). أسأل الله لنا و لكم الهداية و المغفرة ([B]غَافِرِ الذَّنبِ[/B] وَ[B]قَابِلِ التَّوْبِ[/B] [B]شَدِيدِ الْعِقَابِ[/B] [B]ذِي الطَّوْلِ[/B] ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ)

  5. بالله عليكم شوفوا هي لابسه كيف وكمان عندها عين وتتكلم …
    انتي عريانه ووتكلمي عن التحرش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا استري نفسك وبعدين اتكلمي …
    صحسح الاختشوا ماتو …………