رمضان أحمد السيد

اخطر الأسرار للهلال قبل مواجهة اهلي عطبرة


[JUSTIFY]
اخطر الأسرار للهلال قبل مواجهة اهلي عطبرة

الغزال اصابته لاتبعده عن المباراة والشغيل مطلوب للمريخ
اسرار هلالية لنشر خطابي الفيفا والاتحاد .. واخطر مؤتمر دولي بالأرجنتين
الأزمة الهلالية واستمراريتها وتأثيرها على الممتاز والتسجيلات
6 أسابيع متتالية في الممتاز قاسية وكابوس للمريخ..
كروجر خارج شبكة فرق الممتاز خطر يهدد صدارة المريخ!!
انتصارات مدوية لليوفي ونابولي والمان سيتي وباريس سان جيرمان
مواجهتان ملتهبتان في الممتاز الانجليزي ليفربول والمان يونايتد ، والارسنال وتوتنهام
الريال على ملعبه والبرشا خارج قواعده فماذا فاعل رونالدو وميسي؟

{ يوالي الهلال تحضيراته القوية لاهلي عطبرة وسط اهتمام ومتابعة كبيرة للاهلة ، برغم معاناة الاصابات ، ونتمنى الا تقف اصابة الغزال في اصبع يده من مشاركته. وحتى الشغيل النجم الذي يشغل الساحة الكروية هذه الايام يعاني من شد عضلي طفيف نتمنى الا يؤثر على مشاركته خاصة وان الهلال يدخره للقاء الاسبوع القادم في مواجهة المريخ خاصة وان له من الدوافع الكثير والمثير.

{ وبرغم الفارق الكبير في الامكانيات والفنيات والخبرة وحتى التواجد في بطولة الممتاز مابين الهلال واهلي عطبرة الا ان البعض متخوف قياسا على مستوى الفريق وحصده لـ 19 نقطة وهو ماعجزت عنه فرق عريقة في الممتاز كما انه حتى الآن ومن خلال الدورة الثانية لم يخسر ولكنه في ذات الوقت لم يفوز حيث اكتفى بالتعادل فقط!!

{ وتعادل اهلي عطبرة على ملعبه وفشله في الفوز على أحد فرق الذيلية اهلي مدني مؤشر لما يمكن ان تسفر عنه لقاء الهلال من فوز عريض ، وجاء اهلي عطبرة ليؤكد ذلك للهلال قبل المواجهة المرتقبة بالثلاثاء في عطبرة عندما تعادل اهلي عطبرة مع مريخ الفاشر بالفاشر وهي نتيجة تصب ايضا لصالح الهلال وتعتبر واحد من أسباب فوز الهلال ان شاء الله بحكم الفوز الكبير الذي حققه الهلال على مريخ الفاشر بخماسية وهو أكبر فوز منذ انطلاقة الدورة الثانية!!

{ وفي النهاية نقول الكرة مدورة حيث صمد الفريق من قبل في مواجهة المريخ الذي فاز بصعوبة وبهدف وحيد من كرة ثابتة فاول سددها المحترف باسكال!!

{ والحديث عن الممتاز وعن المريخ يقودنا ايضا لمواجهته الرهيبة في كادوقلي عندما يلعب امام الهلال، وبالمناسبة واعتباراً من مباراة المريخ في هذا الاسبوع امام هلال كادوقلي فانه سيواجه اصعب اشرس الفرق من خلال هذه الاسابيع الستة فبعد هلال كادوقلي في كادوقلي ، سيعود ويواجه الهلال على ملعبه في الرد كسل!! ثم يطير إلى عطبرة ليواجه الامل العنيد وما ادراك ما جمهور عطبرة والأمل، وبعد ذلك يعود مجدداً لام درمان ولكنه سيصطدم على ملعبه بفريق اهلي شندي ومن بعده اهلي الخرطوم ثم الخرطوم الوطني، لاحظ قوة هذه الفرق والخصوم التي سيواجهها المريخ والتي تضعه في ايام صعيبة وقاسية ويمكن وصفها بالكابوس!!

{ والأخطر في كل هذا ان تولي المدرب كروجر للمريخ في هذا التوقيت وهو البعيد عن الكرة السودانية وخصومه ناهيك عن فريقه وامكانيات لاعبيه. كلها خطر يهدد المريخ…

فمن الواضح انه لن يكون له اي دور في اختيار التشكيلة من خلال الجولتين المرتقبتين على الأقل في مواجهة هلال كادوقلي بالثلاثاء والهلال بام درمان الرد كسر الاسبوع القادم.

{ ويمكن متابعة خصوم المريخ بدءا بهذا الاسبوع عندما فاز هلال كادوقلي على اهلي شندي واوقف اخطر هجوم في الممتاز والمنتخب الوطني بقيادة نادر!!

أهلي الخرطوم سيواجه الموردة وكان فاز على الخرطوم الوطني.

.. الأمل العطبراوي العنيد سيواجه اهلي شندي وكلاهما في طريق المريخ!!

.. والخرطوم الوطني صاحب المواقف الكبيرة امام المريخ سيواجه النيل الحصاحيصا بالخرطوم وهي مباراة تفاؤل وبروفة ورفع معنويات لفريق الاولاد والذي قبل مواجهة المريخ في الاسابيع القادمة سيواجه النسور الجريح ومريخ الفاشر واهلي شندي!!

{ ومن الواضح فان المريخ لن يفلت وسيتقلص الفارق وستعود الصدارة للهلال في فترة وجيزة من هذه الأسابيع الستة!!

٭ لحن الختام

{كان الهدف من نشر خطابات الفيفا للاتحاد، وخطاب الإتحاد للوزارة واليوم خطاب الإتحاد للهلال برغم تاريخها المرتبط بشهري يوليو وأغسطس فان الهدف التذكير لعلها تنفع المؤمنين في ظل هذه الحملة التي تقود وتصر على مجلس تسيير ووأد الديمقراطية والمجلس الشرعي!!

وعلى الأقل وكما قلنا أنها لاول مرة تنشر بصورة كاملة بعد ان ظلت حبيسة للجهات المعنية.

وعلى الأقل اذا حدثت مشاكل أو عواقب كما يقول اتحاد الكرة في خطابه فان مجلس الهلال براءة من كل ذلك!!

بالمناسبة جاء في الأخبار ان اللجنة الاولمبية الدولية ستعقد مؤتمر جامع خلال هذين اليومين في الارجنتين يبحث موضوع التدخلات الحكومية والسياسية في الشأن الرياضي.

{ اعتقد انه لاتزال هناك فرصة لمجلس البرير ليستقر ويعمل ويقوم بالواجب حتى قيام الجمعية العمومية والتى نتمنى الا يؤثر ميعادها وتاريخها على معركة التسجيلات.

{ انتصارات باهرة ومدوية في الدوريات الأوربية بالامس ضرب المان سيتي بقوة وكذلك نابولي وباريس سان جيرمان ، ويوفنتوس برباعية في شباك لاتسيو!!

والمزيد من الأثارة والتفاصيل عبر قوون العالمية!!

واليوم اخطر جولتين في الممتاز الانجليزي ليفربول على ملعبه يواجه المان يونايتد ، والأرسنال يواجه توتنهام!!

وفي فرنسا مارسيليا وموناكو وفي ايطاليا تكتمل الجولة بمباريات مثيرة سيكون طرفها الميلان ، والأنتر وروما!!

{ وفي الدوري الاسباني يلعب اليوم الريال والبرشا الاول على ملعبه والثاني خارج قواعده..

والسؤال الذي يطرح نفسه هل يستمر تواضع الثنائي رونالدو وميسي .. أم لهما رأي وهما يغيبان عن التسجيل في الجولات الأخيرة!![/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]