رمضان أحمد السيد

الخطابات الهلالية تتواصل وقائد الفريق يتدخل


[JUSTIFY]
الخطابات الهلالية تتواصل وقائد الفريق يتدخل

المريخ يستفسر عن تأجيل القمة والإتحاد يؤكد قيامها في موعدها
مالك نجم هلالي بصفات ثلاثة مدافعين عمالقة
بويا إمتداد لأميز اللاعبين الذين مروا على الطرف الشمال
سان جورج يخسر ويتذيل ويودع وكروجر للمريخ مدربا
قوون تزين قناة الجزيرة في أخطر قضايا الموسم
الخبر المثير في نشر خطابات الفيفا والاتحاد كاملة ولأول مرة
تأجيل جديد وأكثر وأخطر من سؤال حول الأزمة الكروية
أصحاب (القنابير) هدافون بدرجة إمتياز
ليفربول يسقط مانشيستر يونايتد ويدحرجه للمركز السابع
الارسنال يخدم ليفربول ويسقط توتنهام بهدف رائع
مع إكتمال صفقة بيل رونالدو يتألق مع الريال بثلاثية
ميسي يعود بهاتريك فريقه في شباك فالنسيا

{ .. نعم الجديد في نشر الهلال لخطاب الفيفا وخطاب اتحاد الكرة للوزارة وخطاب الاتحاد للهلال ولاول مرة يعتبر الجديد في الأمر برغم ما مر من زمن علي الخطابات، حيث وقف الرياضيون عامة والاهلة علي وجه الخصوص علي الموقف، وكانت اشارة جديدة كما قلنا ونؤكد للمسئولين للوقوف على الامر وتدارك الموقف!

{ ويبدو ان البعض قضيته البرير ولا يهمه بعد ذلك ماذا يحدث للسودان من عواقب حسب خطاب اتحاد الكرة.

{ والسؤال الذي يطرح نفسه ماذا بعد ذلك؟!

{ هل انتهي الامر برد الوزارة الولائية علي الخطاب ام ان هناك ادوارا يمكن ان يلعبها الوزير الاتحادي، وما هي نتائج جلسة قيادات اتحاد الكرة معه!!؟؟

{ ومن جديد تأجيل آخر للقضية، وبالتالي عدم الحسم!!

{ هل ينتظر هؤلاء الهلال ليخسر ثم تثور الجماهير او (شوية) المعارضة حتي يعلنوا حل المجلس!!؟

{ وإعلان لجنة التسيير ام ماذا؟؟

{ ومع الكثير من الأخبار المتداولة بخصوص توقعات او تكهنات بنقل وزير الشباب والرياضة لموقع آخر، ما هو الموقف والوزير الجديد من القضية!! هل سيبدأ من حيث انتهي الآخرون؟؟ ام يبدأ في دراسة القضية من جديد؟!!

{ وفي النهاية اذا استمر المخطط فمن المسئول من العواقب والنتائج في النهاية الوزير السابق ام الجديد؟؟

الممتاز أكثر من ممتاز:

{ أشاد كثيرون بانطلاقة الممتاز في دورته الثانية والنتائج الطيبة والمميزة للعديد من الفرق المجتهدة بجانب طرفي القمة وقالوا بان ذلك يعطي البطولة نكهة خاصة، ففي فوز هلال كادوقلي علي اهلي شندي قمة الاثارة وإشعال المنافسة خاصة وان هلال كادوقلي سيلعب غدا الثلاثاء علي ملعبه في مواجهة المريخ والذي عودنا على مضاعفة الجهد والاستبسال اكثر واكثر في مواجهة القمة!!

{ وهناك اهلي الخرطوم الذي انتفض وفاز على الخرطوم الوطني.

{ وحتى اهلي عطبرة الذي تعادل مرتين ولم يخسر وكأنه يقول انا ها هنا!!

{ الامل هو الأمل الفريق العنيد دائما عندما يلعب على ملعبه.

{ هذا وقد اشاد كثيرون بما سطرناه بالامس حول المريخ والمواجهات الصعبة مع 6 اندية كبيرة وعنيدة ومتطورة في ظل مدرب جديد قديم قادم بعد هزائم حققها مع سان جورج حتي علي ملعبه في مجموعة الكونفدرالية، وبالامس اكمل سان جورج مسلسل الهزائم وخسر مجددا من الصفاقسي بهدف متذيلا المجموعة قبل نهاية المباريات ومودعا!

{ جولة الممتاز الثالثة للدورة الثانية والتي تبدأ غدا تحدد ايضا مستوي الصراع على المؤخرة وهناك العديد من المواجهات.

{ النسور الجريح ماذا فاعل مع اهلي مدني بالجزيرة؟؟

{ والنيل سيكون في موقف عصيب بالخرطوم عندما يواجه الخرطوم الوطني والخرطوم الوطني لا يمكن ان يخسر مرتين متتاليتين ناهيك عن الخسارة من نيل الحصاحيصا، والذي انشغل اهله واتحاده بالاتحاد العام وتركوه لمصيره المحتوم.

لحن الختام:

{ نتائج بعض الفرق في هذه الجولة تحدد مستواها قبل مواجهة المريخ في الجولات القادمة وعلي رأسها الهلال اولا ثم الامل عطبرة، واهلي شندي في امدرمان، واهلي الخرطوم في ام درمان ايضا، والخرطوم الوطني بالخرطوم علي التوالي وهي الفرق التي تنتظر المريخ في هذه الاسابيع!

{ افردت قناة الجزيرة الاخبارية وعبر برنامجها اليوم (لقاء الصحافة) الخبر الرئيسي لصحيفة قوون حول ازمة الوزارة الولائية ونادي الهلال والمكاتبات والسجلات وخطاب الفيفا واتحاد الكرة وعلق علي الخبر الزميل عامر تيتاوي نائب رئيس القسم الرياضي بصحيفة الشرق القطرية.

{ وعرضت القناة عبر البرنامج قصاصة من الخبر وشعار الفيفا وكذلك نادي الهلال وشعار اتحاد الكرة، وتناول البرنامج العديد من الاخبار والدوريات عبر العديد من الصحف العالمية وعلي رأسها الفرنسية والانجليزية والاسبانية.

{ من خلال زيارة ثنائي الهلال عبد اللطيف بوي ومالك لقوون واستلام جائزة الهمشري لمست حقيقة روح الجدية والتفاؤل والثقة وحب شعار الهلال واصرار الجميع لتحقيق الانتصارات لاسعاد الجماهير واسترداد الصدارة والعودة مجددا للتمثيل الخارجي.

{ وفي حضور الزميل الكبير هساي والعم شبشة والذين عاصروا كبار اللاعبين في الهلال ويتفقان بان عبد اللطيف بوي مثال للاعب الشاب والطموح وصاحب العنفوان الكبير وهو يذكرهم بكبار اللاعبين الذين مروا علي الطرف الايسر في الهلال وانه امتداد لهم.

{ وعن مالك يقولون فيه الكثير من صفات وزير دفاع الهلال طارق أحمد آدم وايضا مدافع الهلال في العهد الذهبي خضر الكوري وفيه من الراحل شيخ ادريس كباشي الكثير، اكتفيت بهذا وقلت هذا وحده يكفي!!

{ اذن فهو شامل طالما يجمع بين صفات ومزايا كل لاعب من هؤلاء، نتمني للثنائي التوفيق فقد اصبحا في فترة وجيزة ثنائي مميز وصمام امان لدفاع الهلال.

{ ويا لها من اثارة في الدوريات الاوروبية، في انجلترا اسقط ليفربول مانشيستر يونايتد واعتلي الصدارة وحيدا بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث مباريات وحق علي ليفربول ان يشكر الارسنال الذي عطل توتنهام بالفوز عليه ولا اروع واحلي! وفي نفس الوقت الذي احتل فيه شيلسي المركز الثاني بـ 7 نقاط وعدد من الفرق المركز الثالث مشترك بـ 6 نقاط وابرزها الارسنال وتوتنهام والمان سيتي فان مانشيستر يونايتد تدحرج للمركز السابع ومشترك مع عدد من الفرق برصيد 4 نقاط.!!

{ خسارة توتنهام جاءت في نفس اليوم الذي تأكد وتم فيه انتقال نجمه جاريث بيل للفريق الملكي الاسباني ريال مدريد.

{ وفي نفس يوم انتقال بيل للريال انتفض الريال بثلاثية وسجل رونالدو هدفا واستمر النجم القادم بقوة في التسجيل وهذه المرة بثنائية انه ايسكو!!

{ والطريف في الأمر ان اصحاب «القنابير» تلك الطريقة في قص شعر الرأس اصحاب كلمة وسجلوا اهدافا رائعة وحاسمة ثنائية للنجم هامسيك مع نابولي في شباك كييفو من اصل رباعية..

وسجل فيدال مع يوفنتس ايضا ثنائية من اصل رباعية في شباك لاسيو!!

وبالامس واصل ريفيري ايضا التسجيل مع موناكو في شباك مرسليا ووصل للهدف الخامس وغيرهم من لاعبين آخرين مثل نجم الميلان بالوتيلي الذي سجل الهدف الثالث في شباك كالياري مع عودة الانتصارات.

{ ميسي عاد بهاتريك امام فالنسيا في عقر دارها ليحقق برشلونة الفوز بالثلاثة رغم تقليص يوستيقا الفارق بتسجيله هدفين.. هكذا رفع ميسي رصيده من الأهداف الى 5 أهداف

{ ويقفل اليوم سوق الانتقالات في اوربا وكان آخر المنتقلين حتى الامس بعد بيل للريال، كاكا من الريال للميلان.

{ جاء في الاخبار ان المريخ استفسر الاتحاد عن تأجيل لقاء القمة، وأكد الاتحاد قيام المباراة في موعدها.

{ وتتواصل حملة الخطابات الهلالية بخصوص الأزمة الادارية، وهذه المرة من كابتن الفريق عمر بخيت. فماذا ينتظر الوزير؟؟!! يحلها الشربكه!!!

{ طالما ان هلال كادوقلي احرج المريخ في الدورة الاولي في الرد كسر وتعادل معه، فمن المفترض ان يفوز على ارضه ووسط جماهيره!

{ وحقيقة لم تعجبني تصريحات طارق أحمد آدم والذي قال بان نتيجة ام درمان في الدورة الاولى ليست مقياسا!!! ماذا يعني!!!؟؟
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]