رمضان أحمد السيد

هلال مريخ في مهب الريح!!


[JUSTIFY]
هلال مريخ في مهب الريح!!

الهلال يخذل قاعدته ويرفض هدية هلال الجبال ويتعادل في عطبرة
هلال الجبال بالعشرة يتلاعب بالمريخ ويغزو شباك الحضري مرتين ولكن!
هدف مشكوك في صحته للمريخ وحالة طرد لهلال الجبال
التعادل يحبط المريخاب مع أول ظهور لكروجر مع المريخ
الجماهير تترقب اليوم قرار التلفزة وتأجيل لقاء القمة المرتقب
صدامات عنيفة في الممتاز اليوم أخطرها الأمل والارسنال
تأجيل إنطلاقة الأسبوع القادم ليبدأ بالأربعاء وينتهي بالجمعة

{ اهدر الهلال فرصة تاريخية لتقليص الفارق مع المريخ إلى ثلاث نقاط!! او فلنقل الى لقاء القمة قبل أن يؤجل او يقرر في تأجيله!! وذلك بتفريطه في الفوز على اهلي عطبرة رغم تقدمه بهدف كاريكا في الشوط الاول حيث جاء هدف التعادل القاتل في الدقيقة 89 من عمر المباراة! حيث لم يستفد من الهدية القيمة لوزير دفاع الهلال السابق ومدرب هلال كادوقلي طارق أحمد آدم والذي تعادل مع المريخ 2/2 برغم انه كان متقدما 2/1 وجاء هدف المريخ من تسلل مكشوف حسب الروايات ورسالة موفدنا إلى هناك!!

{ لم يستفد الهلال من تعثر المريخ الذي لعب عصرا وعاد ليتعادل مع اهلي عطبرة ليجعل الفارق كما كان عليه، في انتظار فرصة جديدة!

{ وقالها البعض بالامس معقولة المريخ يتعثر ولا نستطيع الانتصارات والاستفادة والتقدم؟؟

{ كلا الفريقين الهلال والمريخ دخل بالامس في تجربة صعبة جدا.

{ لم يكن هلال الجبال صيدا سهلا وتألق ثنائي الهلال المشطوب صالح الامين وعبده جابر وهزا شباك الحضري!! ولكن هفوات الدفاع والتحكيم حرمته من الفوز وهذا التقدم.

{ وفي عطبرة نقول إلى متى لا يعرف الهلال ومدربه صلاح آدم المحافظة على التقدم والفوز؟

{ ولماذا لا يحسم الهلال المباريات مبكرا وبعدد وافر من الاهداف حتى لا يحدث التراخي ويقل العطاء وتقل اللياقة وتأتي التعادلات او الخسائر كما حدث في اكثر من مناسبة ومباراة سواء في شندي او عطبرة.

{ اضاع الهلال فرصة العمر وسيندم عليها كثيرا ولن تتكرر بسهولة.

{ وهكذا سننتظر الاسبوع القادم لنرى ماذا يحدث؟؟!

{ وكما توقعنا عانى المريخ في اولى مبارياته الستة الخطيرة، ولكن لم نكن ندري بان الهلال هو الآخر سيعاني بهذه الصورة بعد بدايته وانطلاقته القوية والكبيرة.

{ صحيح ان مهند شارك وهو يعاني. وصحيح ان الشغيل ونزار غيابهما اكثر من مؤثر ولكن لماذا لا يكون هناك البديل الجاهز والذي في نفس مستوى الاصلي.

{ قال الكثيرون ان مدرب الهلال في وقت يحتاج فيه للاعبين لتعزيز الدفاع او الارتكاز ادخل مهاجما ليفعل ماذا لسنا ندري وكلنا تابع الحماس والتشجيع والحصار الذي فرضه الاهلي على الهلال لدرجة ان الهلال بدأ يتصيد الكرات المرتدة!

{ درس كبير وقاسي من دروس الممتاز يجب ان يعيه الهلال جيدا.

{ ولا اعتقد بان مثل هذه الفرصة لو اتيحت للمريخ لفرط فيها.

{ ولابد من تحية هلال كادوقلي واهلي عطبرة على الاداء الجيد والتفوق الكبير والنتائج الباهرة في الدورة الثانية والتي جعلت من الاهلي عطبرة ملك تعادلات الدورة الثانية من دون فوز او خسارة.

{ وكذا التحية لهلال الجبال الذي جمع 7 نقاط من 3 مباريات ولم يفقد في الدورة الثانية سوى نقطتين بالتعادل مع الموردة وبام درمان شأنه شأن طرفي القمة الهلال والمريخ اللذان تعادلا مرة واحدة فقط وحققا الفوز مرتين.

٭ لحن الختام

{مع قساوة التحكيم علي هلال الجبال باحتساب هدف مشكوك فيه للمريخ من البديل رمضان عجب. قام الحكم بطرد نجم هلال الجبال في الجزء الاخير من المباراة حمزه آدم ليلعب الهلال ناقصا ويكمل المباراة!

{ ثنائي الهلال المشطوب صالح الامين وعبده جابر هز شباك الحضري بهدفين نار اشعلا المباراة واحرجا المريخ الذي انقذه التحكيم.

{ في الاخبار أن تدخل الرئاسة سيحسم امر البث التلفزيوني وستقوم المالية اليوم بالدفع لاتحاد الكرة ليعلن الخبر بعدها بصورة رسمية.

{ في وقت قال فيه اتحاد الكرة انه يتمسك بقيام القمة في مواعيدها الاسبوع القادم، اكد محمد سيد أحمد وعبر فضائية قوون امس بان القمة في طريقها للتأجيل وسيصدر القرار الجديد اليوم بعد طلب الشركة الراعية كتابة وكذلك طرفي القمة الهلال والمريخ على ان يكون اللقاء في نهاية الممتاز!

{ كروجر كراعه حارة على المريخ من اول مباراة التعادل!!

{انتفض مريخ الفاشر وحقق الفوز علي اتحاد مدني وارتفع الى فئة العشرينات من النقاط!!!

{ وسقط قطب مدني الآخر الاهلي على ارضه من النسور بهدفين.

{ واهلي الخرطوم واصل انطلاقته بقوة وحقق فوزه الثاني علي التوالي على الموردة بثنائية ايضا!!

{ وتتجه الانظار اليوم صوب ملحمتي الامل واهلي شندي بعطبرة والخرطوم الوطني ونيل الحصاحيصا بالخرطوم!!

{ وسيترقب الجميع جولات الاسبوع القادم في ظل هذا الصراع والسباق وتحسين المراكز والمواقف.

وابرز المواجهات طبعا مالم تؤجل القمة لقاء الهلال والمريخ باستاد المريخ!!

فهناك قمة استاد شندي بين الاهلي شندي والامل عطبرة.

.. وفي الخرطوم قمة فك الارتباط بين اهلي الخرطوم وهلال كادوقلي المنتفضين والمتألقين.

.. وبقية المباريات ربما تكون من طرف واحد.. اهلي مدني مع مريخ الفاشر ، نيل الحصاحيصا مع الامل العطبراوي، النسور مع الخرطوم الوطني. واتحاد مدني عندما يستقبل الموردة وبسبب المنتخب تقرر ان يبدأ هذا الاسبوع بالاربعاء ويختتم بالجمعة وكان قد حدد للقاء القمة الخميس 12 سبتمبر والذي اصبح في مهب الريح!!

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]