رمضان أحمد السيد

ثم ماذا بعد تثبيت الشرعية الهلالية؟!


[JUSTIFY]
ثم ماذا بعد تثبيت الشرعية الهلالية؟!

المطلوب من البرير في المرحلة القادمة
كيف يستثمر الهلال حالة الفرحة والتفاؤل الكبرى!؟
7 عوامل ترجح كفة الهلال في لقاء القمة المرتقب
كاتب مريخي ينتقد إعلام فريقه ويقول: يهتم بالهلال أكثر
7 أهداف في شباك الحضري في 3 مباريات فقط!
عبده جابر يمثل الجريمة أمام الحضري للحصول على هدفه!!
مجزرة التدريب وكروجر وإنحيازه لثنائي الهلال تثير المريخاب
لجنة التسيير الهلالية المرتقبة سيرأسها الأمين البرير على طريقة والي المريخ!

{ الفرحة والتهليل باتفاق الوزير والبرير وعودة الشرعية يجب ان يقابله جهد اكبر من اجل الفرحة الكبرى للجماهير الهلالية وهي الانتصارات الكروية والاهتمام اكثر واكثر بالفريق واللاعبين والجهاز الفني.

{ وحسنا يحسم رئيس النادي الامين البرير موضوع المحترف تراوري فقد اسعد الخبر بحق وحقيقة الجماهير الكروية وحقا الهلال في حاجة له في المباريات القادمة ولا احد يعرف الظروف وخطورة الاعتماد على لاعبين او مهاجمين اثنين فقط هما كاريكا والمدينة.

{ واعتقد ان اكثر ما يمكن ان يسعد جماهير الهلال الفوز في لقاء القمة المرتقب وتقليل الفارق استعدادا لاقتناص بعدها اية فرصة او تعثر للمريخ، والذي هو بوضعه الذي يشاهده ويتابعه عليه الكثيرون فانه لن يصمد وحارس افريقيا الحضري يتلقى الاهداف وبهذه الصورة من خلال آخر مباراتين!!

{ الهلال ومن خلال المباريات يمتاز بأقوى وافضل دفاع واقوى خط هجوم وتبقى المشكلة في بعض المعالجات الفنية ، فلابد من الحسم المبكر دائما وبأكثر من هدف .

{ مسألة الدقائق القاتلة في المباريات يجب التركيز عليها فكم وكم من مرة اطاحت بالهلال وبهذه الصورة الكربونية المكررة.

{ الكوتش صلاح آدم له نظرة ثاقبة وفكر تدريبي عالي جدا ولكن لا ندري ماذا جرى له وهل هناك من يتدخل في شأنه الفني والتبديلات او التشكيلة ام ماذا هناك؟؟

{ الخسارة من اهلي شندي في كاس السودان لم تكن مبلوعة!!

{ والتعادل امام اهلي عطبرة والذي لا يزال يعتمد على قلق المريخ امر غير منطقي!!

{ نتمنى ان تتكاتف الجهود خلال المرحلة القادمة وهناك اكثر من 7 اسباب لاسقاط المريخ اربعة منها تتعلق بالمريخ نفسه.

{ واولها حالة الاحباط التي ادخلها كروجر في لاعبي المريخ الاصليين وهو يولي الثنائي علاء الدين والبرنس اشادات خاصة واعجاب اكثر.

{ والامر الثاني المجزرة التدريبية والاطاحة باكثر من ثلاثة من اعضاء الجهاز الفني.

{ والثالثة تتعلق بالحارس العجوز الحضري والذي اضحى لا يثق في دفاعه والذي ظل يسبب له الحرج وراء الحرج وهو يتلقى 7 اقوان من خلال 3 مباريات بدأت مع الظفرة مرورا بالنسور احد فرق الذيلية وانتهاء بهلال كادوقلي وهدفي اولادنا صالح الامين وعبده جابر والذي توقعناه ان يسجل في شباك المريخ وكان له ما اراد!

{ والعنصر الرابع اعلام المريخ والذي قال عنه ياسر المنا المريخابي عبر زاويته انه مشغول بالهلال اكثر من المريخ وعليه الاهتمام بفريقه.

{ اما العناصر المتعلقة بالهلال فتتمثل في هذه الروح المعنوية بعد عودة الشرعية.

{ الناحية الفنية لثنائي خط الهجوم كاريكا والمدينة اللذان يمران بافضل ايامهما ويكفي ان مازدا اختارهما معا لهجوم المنتخب كما توقعنا خاصة في رصد ثلاثي الهلال فاختار المدينة!

{ والناحية الثالثة التفاؤل الهلالي دائما باستاد المريخ وكم وكم من مرة حقق من خلاله الفوز والانتصارات وهناك بالطبع عوامل اخرى مثل دور الجماهير في المباراة، ودور الشغيل لاعب المريخ السابق!! بجانب ان التلفزة ستكون بمثابة العين على الحكام ولن يحدث او يتكرر.

{ ما حدث في لقاء هلال كادوقلي عندما اغتالوه بهدف التعادل الذي جاء من تسلل واضح بدليل المراسلين والموفدين وحتى بعض الجماهير التي شاهدت المباراة وقال البعض ان مساعد الحكم رفع الراية وبعد معانقة الكرة للشباك انزلها!!!

{ دائما ما تهمل فرقنا في التسجيل والتوثيق وتضيع الكثير من الحقائق!!

{ وأنَّى للاعب عبده جابر الذي لو طلب او اراد سي دي لهذا الهدف!!

{ الا يسجله من جديد!!

{ او يمثله كما يحدث في قضايا الجرائم وتمثيل الحادثة!! وهكذا.

{ الحديث عن لقاء القمة المرتقب كثير ويطول وكونوا معنا وملفات خاصة وساخنة ومثيرة لهذا اللقاء تحديدا.

تواصل:

جماهير الهلال والاستقرار المنشود

السيد/ رئيس تحرير جريدة قوون الرياضية

لعناية السيد/ رمضان احمد السيد

المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو عن طريق جريدتكم العملاقة الصادقة الوفية ان ازف اغلي سلامي وتحياتي الى اخواني مشجعي ومحبي الهلال العظيم فردا فردا تحية صادقة كحبنا ووفائنا للكيان العظيم الهلال وأريد ان اقول لكم يا ابناء الهلال الاوفياء الصابرين ان تتماسكوا جميعاً وان تنبذوا الفرقة والشتات وان تتوحدوا جميعا خلف الكيان العظيم ولا تسمحوا لاي كأئن مهما كان ان يتوغل بينكم محبا للفتنة والشتات فأنتم اوعى من ذلك فاذا اردتم النجاح الباهر للهلال فعليكم ان تدركوا جيدا نوايا القاصدين والكارهين لاستقرار الكيان العظيم وتقدمه ونجاحاته داخلياً وخارجياً وتردوا عليهم بالوحدة الصادقة والمحبة بينكم وان تقفوا جميعاً رافعين راية التسامح بينكم بما فيكم الاخوان المعارضين انتم اخوان محبين للهلال وان تكون معارضتكم من اجل الكيان ورفعته ولاتكونوا صيدا سهلا لاهل المكايد.. يوجد في اي مجتمع كان خلاف ورأي حتي الاخون يختلفون ولكن لا على حساب البيت (الكيان) فاذا اردتم جميعا عزة ونصرة وشموخ الهلال بان تقفوا جميعا بما فيكم الاخوان المعارضين مع ادارتكم الغيورة لهذا الكيان بقيادة الاخ البرير ، فوالله الاخ البرير صادقا ومخلصا ومسخر نفسه وماله وجهده للهلال العظيم فواضح وضوح الشمس التآمر المقصود ضد الهلال فبربكم كم شهر تبقى للانتخابات ليحدث ذلك ابناء الهلال عزة الهلال بوحدتكم ووقفتكم خلف ادارتكم الرشيدة.. التحية لكم وللبرير شامخ كالجبل.

اخوكم مشجع هلالابي

مقدم شرطة (م)

محمد محمد أحمد عثمان

بورتسودان: 0912384751

لحن الختام:

{ من الواضح ان البعض لا يهمه استقرار الهلال.

{ ومن الواضح ان البعض حول الامر لموضوع شخصي.

{ مجلس الهلال مطالب بعدم التعامل بردود الافعال والتركيز على المرحلة القادمة وخاصة لقاء القمة.

{ رسالة من مشجع هلالي تتابعونها نتمنى ان يعيها جمهور الهلال وتنظيمات الهلال والمرحلة المقبلة وما ينتظر الهلال.

{ بعد انتهاء امد مجلس الهلال في نهاية نوفمبر ربما تأتي لجنة تسيير الهلال برئاسة البرير حتى لا يكون الفراغ عريضا.

{ نجوم اوروبا يسعدونا مع انديتهم ومع منتخباتهم ويا لها من اهداف ومتعة.

{ عدد من النجوم التي اثارت جدلا في التسجيلات الاخيرة شاركت وتألقت ، اوزيل مع المانيا والتي فازت برباعية، وكذا نجوم من المنتخب الانجليزي والاسباني والايطالي وهاتريك لرونالدو مع البرتغال، واغلى لاعب في العالم بيل لا يشارك مع ويلز!!

{ حكاية مساوي والمتسبب الجانب الاداري للمنتخب هي التي احبطت الجميع وبالامس ومع تأهل غانا للمرحلة الاخيرة للتصفيات ووداع زامبيا، لا ادري القول باننا فرحنا لوداع زامبيا التي قدمت شكوى ضد السودان ام نتحسر لان غانا وجدت ساهلة وكان بالامكان ان ننافسها، الم نتعادل معها من قبل على ارضها؟؟ ولكنه الاحباط الذي جعلنا نخسر رايح جاي!! ذلك الاحباط هو الذي جعل كل الجهات تحجم عن الدعم وود سيد احمد يريد ثلاثمائة مليون جنيه للقاء ليسوتو!! الذي لا يقدم ولن يؤخر واتركونا من حكاية التصنيف.

{ اهمية هذه المباراة تأتي من مشاركة نجوم القمة الهلال والمريخ قبل جولة الخميس، فتعتبر نوعا من الاعداد والكل يريد ان يعرف حالة نجومه.

{ يقال ان الاختيار من القمة للمنتخب جاء محدودا حتى يتسنى لبقية اللاعبين المشاركة في تمارين واعداد الفريقين للقاء القمة!!

{ الاردن اضاعت فوزها علي اوزبكستان وتعادلت 1/1 ليضعف موقفها والتأهل لنهائيات كاس العالم، ولقاء الاياب خارج ارضها في طشقند ترى ماذا يقول المدرب حسام حسن وهل تضيع هذه الفرصة العربية النادرة.

{ اقوى صدامات الاسبوع المرتقب بالاربعاء اهلي الخرطوم وهلال كادوقلي، واهلي شندي واهلي عطبرة وطبعا الهلال والمريخ!!!

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]