رمضان أحمد السيد

الهلال يمزق شباك الحضري 13 مرة!


[JUSTIFY]
الهلال يمزق شباك الحضري 13 مرة!

من يحطم رقم الهلال صاحب أكبر فوز على المريخ!؟
المريخ تجرع ثلاث خسائر في الممتاز وصدارته مهددة!!
لا توجد مقارنة بين شباب الهلال وفرقة المريخ المترنحة!!
مهام جسام تنتظر مجلس المريخ القادم بسبب المحترفين والكبار المخضرمين
تأكيد غياب الحضري.. وأكرم خطر على المريخ وبعده عن حساسية المباريات
مفاجأة: برادلي لم يشاهد صواريخ الهلال في شباك الحضري!!
إنتصارات الهلال تعيد أفضل النغمات الغنائية للساحة
رونالدو وكاريكا كل يحتفل بالمولود الجديد على طريقته الخاصة
لا تظلموا الإعلامية ميرفت حسين وكلام حول النقل التلفزيوني والتحليل

{.. الهلال طمأن قاعدته الجماهيرية العريضة وأكد بانه الافضل والاقوى في الساحة، قهر المريخ المتصدر في عقر داره وبثلاثية مقابل هدفين، وصرع اتحاد مدني بالاربعة ليؤكد بانه يسير في الطريق الصحيح بعد احتواء الاشكالات القانونية المتعلقة بالمجلس وبعد استقرار الجهاز الفني وبعد عودة الجماهير!

{ وما يميز الهلال بكل حق وحقيقة صغر اعمار لاعبيه وتقاربها، وما ىؤكد بانه فريق المستقبل اعتماده على اللاعب الوطني بنسبة قد تصل الى 80%!!

{ وبهذا الوضع وهذا المستوى والذي نشهد اكثر من تشكيلة وقائمة ووفرة في الخانات يبشر باكتساح الهلال لبقية مبارياته مع احترام طبعا كل من يواجهه سواء كان كبيرا ام صغيرا!!

{ وكل هذا ىؤكد بان الهلال مقبل على مشاركة افريقية بفريق سيكون جاهزا.

{ ويبقى ضرورة دعم الفريق بمحترف اجنبي آخر بجوار تراوري سواء في الوسط او الدفاع من الضرورة بمكان ولن نحكم مسبقا ونطالب بالاستغناء عن سنكارا وبامبا طالما امامهم فرصة حتى نهاية الموسم ومتبقي مباريات الممتاز.

{ وسيدي بيه لابد وان يعود لمستوى ذلك النجم الضجة والذي يبدو انه تأثر بالايقاف الطويل!

{ والمقارنة الآن معدومة مع المريخ بحكم الخسارة الاخيرة والاحداث التي يفتعلها ويريد ان يصرف عنها اداريوه الانظار عن مستوى الفريق.

{ والحق يقال ان مشكلة المجلس القادم ستكون عويصة بحكم اللاعبين الذين شاخوا ولا بد من تبديلهم، وكذلك المحترفين الذين اضحوا خصما على الفريق يخسرون وفي حالة الفوز يكون بالتيلة بهدف يتم كما حدث وتكرر في اكثر من مباراة اتحاد مدني واهلي عطبرة والامل رايح جاي وهكذا!

{ وحرام في وجود 6 محترفين يخسر المريخ ومن الهلال بالثلاثة!! وهي بالمناسبة اكبر هزيمة يتلقاها المريخ من فريق في الممتاز طيلة سنواته وسبق ان وصلت للاربعة!! من الهلال فقط!!

{ وبمناسبة المجلس القادم فقد تم حصر العضوية التي يحق لها حضور الجمعية العمومية للمريخ والتي لم تصل لـ 2 ألف عضو (لالفي عضو).

{ مع ملاحظة ان المتبقي من عمر المجلس المكلف في حدود شهر واحد فقط!!

{ لم نسمع بمجموعات او ترشيحات حتى الآن!!

{ وسيبدأ السؤال الموسمي هل يترشح جمال الوالي؟ام يعتذر، وفي النهاية ما هي قائمته او القائمة التي يوافق معها؟؟

{ قرائن الاحوال تقول ان تجربة اللوردات لم تحقق الاهداف التي من اجلها تم حشد 17 لوردا!!

{ مما ادخل الاحباط وسط الحادبين على مصلحة ومستقبل المريخ!

{ هل يأتي مجلس اللوردات من جديد وتعطيه الجمعية العمومية فرصته للثلاث سنوات القادمة!

لحن الختام:

{ يعتبر الهلال هو الوحيد من بين فرق الممتاز الذي سجل فوزا قياسيا على المريخ في الممتاز وصل من قبل للاربعة وفي آخر مباراة للثلاثة!! فهل يظهر فريق يحطم رقم الهلال؟؟

{ الاقرب لذلك اهلي شندي والخرطوم الوطني وهلال كادوقلي وربما اهلي الخرطوم! وفرصتهم الوحيدة خلال هذا الموسم فهل يهدرونها!!؟؟

{قال الحضري في حواره غير المسبوق مع الزميل هيثم محمد علي و(قوون) خاصة بعد احداث لقاء عطبرة واصابته، انه لعب ضد الهلال 13 مرة لم يخسر سوي ثلاث مرات!!! لكنه لم يحدثنا كم هدفا دخلت شباكه؟؟ الاحصاءات تقول حوالي 13 هدفا وربما يزيد الرقم او ينقص لكن ابرزها طبعا هدف ريتشارد في القاهرة وهدف سادومبا في الاسماعيلي وهدف سادومبا مع المريخ وهدفي مهند الطاهر وثلاثية الاهلي القاهري باستاد الهلال وثلاثية المريخ اخيرا باستاد المريخ. وما خفي اعظم!!

{ قالت اليوم السابع ان برادلي مدرب مصر استدعى الحضري للمنتخب، يبدو ان برادلي لم يشاهد صواريخ الهلال في لقاء المريخ الاخير!!

{ آخر الاخبار قالت ان الحضري خضع امس لعملية في القاهرة ووضع له الواقي على انفه وبالتالي منح راحة لعشرة ايام بمعني انه سيغيب عن لقاءي المريخ في مواجهة اهلي شندي واهلي الخرطوم

{ حصلوا اكرم قبل ماتداهمه الملاريا!!

{ وبالمناسبة سيعاني المريخ وبعد اكرم عن حساسية المباريات بسبب اصرار الحضري على المشاركة حتى في اسهل المباريات وعدم استبداله!!

{ ثلاثة هزائم للمريخ في الممتاز حتى الان كتيرة!!

ماحكاية المريخ مع التلاتات.. حتى كسر الحضري في انفه. قالوا ثلاثي ومركب!!

{ بعد مراوغته المجدية وتهيئته لهدف مهند الاول في شباك اتحاد مدني. تذكر جمهور الهلال والمريخاب من جديد مراوغة كاريكا وصناعته لهدف بشه الرأسي في شباك المريخ والحضري في لقاء القمة..

ونذكر الجميع رائعة صلاح حاج سعيد بصوت الرائع الطيب عبدالله.. نفس الملامح والشبه!!

{ وبالمناسبة عندما بادل مهند ورد الجميل لكاريكا بصناعته لهدفه الثاني في شباك الاتحاد.. ردد كثيرون حبيبي أكتب لي وانا أكتب ليك..

{ وبمناسبة الاغاني قال كثيرون ان مراوغة نزار حامد للاعب وسط المريخ علاء الدين يوسف جاءت على طريقة الاغنية «امشي واجيه راجع»!!!

{ الحكاية شنو!!

هدف رمضان عجب في شباك الهلال من تسلل مكشوف.. وكذلك هدفه في شباك الامل مشكوك فيه بحجة التسلل!! فهل الثالثة واقعة يا ارسنال!!

{ يخطئ من يقول بأن الاعلامية فاطمة الصادق اول من يقدم استديو تحليلي للمباريات!!

{ .. فالاعلامية ميرفت حسين سبقتها لذلك عندماكانت تقدم الاستديو التحليلي لمباريات الممتاز عبر قناة الـ ART والنيل الازرق، عندما كانت شبكة الـ ART مالكة الحقوق!! قبل ان تتحول بعدها للتلفزيون القومي وكانت ايضا تنقل قناة النيل الازرق مباريات للقمة وتحللها ميرفت حسين عبر استديو!!

.. من الافضل هنا ان نتحدث عن فاطمة الصادق وتألقها في الفترة الأخيرة واتاحة الفرصة لها فهي جديرة بذلك وخبرناها عبر فضائية قوون والتي تميزت من خلالها عبر العديد من البرامج واللقاءات الحوارية وغيرها!! نفخر في بلادنا بان يكون عندنا مواهب في مجال الرياضة من الجنس اللطيف.

{ يخطئ كثيرون عندما يقولوا بان الدوري الممتاز كانت تنقله قناة الجزيرة..

.. فالواضح ان الجزيرة لم يحدث ان تعاقدت مع اتحاد الكرة لنقل الممتاز، بل انها عندما آلت اليها حقوق وامتلاك قنوات الـ ART والبطولات التي كانت تبثها تجاهلت الدوري الممتاز ولم تجدد مع إتحاد الكرة!!

.. ولكن هذا لايمنع او ينفي ان الجزيرة الرياضية تفاعلت مع القمة في البطولات الافريقية وكذلك المنتخب ونقلت العديد من المباريات.

{ في بادئ الامر اعتقدت ان رونالدو هداف الريال حمل الكرة بعد نهاية المباراة واخفاها داخل فنلته على طريقة المرأة الحامل على اساس انه اخفاها ليحتفظ بها لنفسه بعد الهاتريك الذي سجله ولكن وضح انه كان يقصد الاحتفاء مع شقيقته التي وضعت مولوداً.. وكان كثيرون يعتقدون ان رونالدو يترقب مولودا!!

بالمناسبة نجم الهلال كاريكا هو الآخر احتفى بمولوده الجديد ولكن على طريقته كما فعل بيبتو وشاركه الفرحة زملاؤه في الهلال خاصة مهند وتراوري بعد تسجيلهما!!

{ توقعنا ان يشارك النجم محمد عبدالرحمن «ميدو» مع الهلال امام الإتحاد.. ولم يخيب ظننا سجل هدفا رائعا من متابعة لقذيفة كاريكا والتي فشلت كاميرا التلفزيون في متابعتها لحظة التصويب!!

{ اذا كانت كاميرا التلفزيون غير دقيقة في ضبط حالات التسلل لحظة ضرب الكرة فيجب الا يفتي دعاة التحليل في صحة الأهداف من عدمها!!

.. اين الكاميرات السبعة، واللقطة تقدم من اتجاه واحد وبكاميرا واحدة..

.. نقدنا من اجل التصحيح والسعى نحو الأفضل. فمحلل قناة الكأس لحالات التحكيم احرجنا وهو يقول بان التصوير لايسمح له بالافتاء في الحالة التي جاء منها هدف المريخ الثاني في لقاء القمة!!

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]