رمضان أحمد السيد

الهلال وأقوى الإنتصارات في الديربيات على المستوى العربي والأوروبي


[JUSTIFY]
الهلال وأقوى الإنتصارات في الديربيات على المستوى العربي والأوروبي

الجهاز الفني للهلال يطمئن قاعدته بالتشكيلة الأساسية قبل مواجهة الفرسان
إستاد الخرطوم هل أصبح جاهزا لإستقبال لقاء الهلال والأهلي؟!
برادلي لم يغير رأيه في الحضري!!
المريخ بدون تجارب يزج بالحارس أكرم في مواجهة باسيرو وبابا
الأرسنال يهدد المريخ بنصف دستة في أقوى التجارب
روما ونابولي يفوزان ويتصدران بالعلامة الكاملة وقمة المليونيرات تنتهي تعادلية
المان يونايتد يخسر برباعية ويتدحرج للمركز الثامن والأرسنال يفوز ويتصدر
المواقع الالكترونية والنهب (المصلح) لأخبار صحيفة قوون

{ صحيح أن جماهير الهلال تريد فريقها دائما في إنتصارات ولا تقبل بأي هزيمة حتى ولو كانت ودية، بل أن بعضها ينحاز لاى فريق يرتدي الأزرق أو الأبيض في أي دوريات أو مباريات، وهذا طبعا من حقها في ظل الصراع والمناكفات الهلالية المريخية!
{ قلت بالأمس وتحدثت عن أسباب الخسارة حيث أضاف لي أحد الفنيين بأنها تدخل في اطار التجريب والوقوف على مستويات بعض اللاعبين الذين غابوا عن المباريات في الفترة الأخيرة لذلك أشرك المدرب المحترفين والحارس بهاء الدين وآخرين، بينما التشكيلة الاساسية هي التي يعتمد عليها في المباريات الرسمية وحققت الفوز في الديربي وتناولت ذلك الكثير من المواقع والفضائيات بعد الثلاثية الشهيرة في شباك الحضري والمريخ، يضاف هذا الفوز في الديربي لما حققه مانشيستر سيتي بالامس في ديربي مانشيستر وهو يفوز برباعية ليتدحرج المان يونايتد للمركز الثامن.
{ ويضاف أيضا لعدد من الكلاسيكو الهلال السعودي يصرع اتحاد جدة 5/2.
{ وروما يهزم لاتسيو بثنائية، وايندهوفن يجدد أحزان أياكس برباعية جديدة في الدوري الهولندي بعد رباعية برشلونة في الأبطال.
{ نعود ونقول بأن الهلال بعد ثلاثية المريخ برباعية في شباك الاتحاد وبالتالي لا خوف عليه في مبارياته المتبقية ويلاحظ أن سكرتير أهلي الخرطوم بدأ يروج منذ الآن للمباراة وتحديه للهلال والهدف كما هو معلوم البحث عن الدخل!!
{ ولا ندري هل ستقام المباراة بإستاد الخرطوم أم بالمريخ أم بالهلال بحكم انها تهم أهلي الخرطوم!!؟؟
{ وذلك لأن صيانته كانت قد بدأت بإستاد الخرطوم كما أن موضوع الكهرباء والمولد كانت مشكلة!! ومعروف أن المريخ كان قد رفض إقامة أي مباريات لفرق أخرى بإستاده بعد أحداث القمة!!
{ نعود ونقول أن الجهاز الفني للهلال إمتاز بالشجاعة وهو يصر على اللعب والمجازفة بالبدلاء أو الخيارات أو الرديف أو المحترفين المعطلين لأنه يريد أن يستفيد قبل المباريات الرسمية وهذا ما لم يتوفر للمريخ والذي بعد خسارته المدوية في الديربي لعب مباشرة مع الأمل وفاز بشق الأنفس والحجارة بهدف وحيد!! وسيدخل لقاء الأرسنال بدون أي تجارب وهناك لاعب أو حارس جديد سيدخل التشكيلة وهذه مشكلة مع فريق يسعى هجومه للظفر أو المنافسة على لقب الهداف.
{ وعلى العكس من المريخ في هذه الناحية نجد أن خصمه الارسنال أجرى تجربة ودية مع أحد فرق الأولى الأمدرمانية وفاز بنصف دستة من الاهداف!!! ويصر النقر مدرب أهلي شندي على أن فريقه أفضل من المريخ وأحق بالصدارة منه!!!

لحن الختام:
{ المان يونايتد يخسر!! وكذلك شيلسي على المستوى الرسمي وفي الأبطال وفي عقر دالار وهي الحاصلة على الألقاب العالمية، فما بالكم بالمباريات الحبية لفرقنا؟؟ فإنها لن تؤثر على الإقبال الجماهيري والتدافع لمساندة فريقها الهلال في أشرس المباريات في مواجهة أهلي الخرطوم المتراجع بعد آخر تعادل وخسارة في الدوري!!
{ ويشهد هذا الاسبوع قمة ملتهبة من أجل تفادي المؤخرة بين النسور والنيل الحصاحيصا!! المباراة في العاصمة الخرطوم.
{ وهناك أيضا لقاء الموردة الخرطوم وأهلي مدني وهما من فرق المؤخرة!! المباراة مبرمجة باستاد الهلال!!
{ وهنا نشير إذا كانت مباراة أهلي الخرطوم والهلال مبرمجة بإستاد الخرطوم فهذا معناه أن يعمل الهلال مليون حساب للعب على النجيل الصناعي!!
{ ضرب الارسنال بقوة وصعد للصدارة في الدوري الانجليزي مع توتنهام الذي حقق الفوز في الزمن القاتل بالامس.
{ في ايطاليا نال كل من روما ونابولي النمرة الكاملة وتصدرا بعد الفوز على لاتسيو والميلان في المباراة التي شهدت اضاعة بالوتيلي لركلة جزاء وبعد نهاية المباراة وفي شجار مع الحكم منحه البطاقة الحمراء!
وفي فرنسا انتهت قمة (المليونيرات) بحكم اغلى اللاعبين في الفرقتين كافاني وفالكاو وابراهيموفيتش بالتعادل 1/1.
.. المباريات شهدت تألق معظم نجوم التسجيلات في الفترة الاخيرة امثال اوزيل مع الارسنال الذي صنع هدفين ، وهيقوين الذي سجل احد اهداف نابولي..وفالكاو الذي عادل لموناكو بعد ان كان متأخراً امام باريس سان جيرمان الذي سجل له ابراهيموفيتش وسجل تيفيز مع اليوفي الذي حقق الفوز في الدوري الايطالي بجانب الانتر الذي فاز بسباعية نظيفة.
وفي اسبانيا قاد رونالدو الريال لفوز رباعي على خيتافي رغم تأخره في البداية بهدف.
{ افتقد المان يونايتد هدافه فان برسي للاصابة قبل انطلاقة المباراة بربع ساعة!! ودفع فريقه الثمن.
{ وفي الريال ايضا احس بيل باصابة قبل المباراة وابعد!!
وضح ان كل ماقيل واثير وتناقلته الصحف المصرية والمواقع بخصوص الحضري وضمه للمنتخب المصري مجرد إجتهادات لا أكثر، حيث تأكد بصفة رسمية عدم اختيار الحارس لمواجهتي غانا ولا حتى للتجربتين الوديتين اللتين سيجريهما المنتخب المصري!! ليقوم الحضري من جديد بشن حملة على المدرب برادلي ومعاونيه!!
وضح تماماً ان راي برادلي والجهاز الفني مدرب الحراس في الحارس الحضري لم يتغير .. الاسباب فنية ولاشئ غيرها!!!
{ الموقع الالكتروني لـ سودانا فوق قام بنشر حوار قوون مع الحضري دون الاشارة لمصدر الحوار صحيفة قوون!!
وبالامس ايضا قامت بنشر تقرير احصائي نشرته قوون عن الأهداف الهلالية التي دخلت شباك الحضري ولم تشير للمصدر لا من قريب أو من بعيد!!
.. الخطورة في الموضوع ان العديد من الصحف تقوم باخذ المواد من هذه المواقع وتدخل بالتالي في المحظور بحكم عدم ذكر المصدر وبالتالي تحرجها مع قرائها الذين يكونون قد مروا على نفس الأخبار عبر الصحف السيارة!!
ومن الواضح ان الامر ليس قاصر علي اخبار صحيفة قوون وانما على كل الصحف السودانية سواء اخبار رياضية أو فنية او اجتماعية وكذلك بعض المواقع العربية والعالمية حيث يلاحظ تكرار الاخبار في أكثر من موقع وصحيفة!!
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]