رمضان أحمد السيد

الهلال والفوز الثلاثي على المريخ يقوده بثقة لإكتساح جميع فرق الممتاز


[JUSTIFY]
الهلال والفوز الثلاثي على المريخ يقوده بثقة لإكتساح جميع فرق الممتاز

الهلال ينتظر هدية الخرطوم الوطني وأخطر ثلاثي هجوم قبل مواجهة الجبال
الخرطوم الوطني أفضل دفاع في الممتاز يقلق المريخاب..
كروجر رغم الإنتصارات غاضب من دفاع المريخ!!
أطراف غير فعالة هجوميا وباسكال رغم النجومية تسبب في هدف الأهلي
صحيفة موالية للمريخ تضيف هدفا ثانيا لأهلي الخرطوم
مانشستر سيتي أمام إيفرتون الذي لم يخسر.. والمان يونايتد وطريق لاتجاه واحد أمام المتذيل
مواجهات عنيفة وملتهبة في أسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا
الأهلي القاهري والترجي التونسي والتحدي العربي في مواجهة القطن وأورلاندو

{… والأهلة في غمرة الأفراح والانتصارات الهلالية المتوالية والمدوية ومع العديد من المطبات الكبيرة التي واجهت المريخ من خلال مبارياته السابقة فجأة وجدوا أنفسهم أمام المحك والمواجهة المرتقبة للفريق في كادوقلي أمام هلال كادوقلي والذي لم يخسر منذ إنطلاقة الدورة الثانية مع الكوتش طارق أحمد آدم وكل نتائجه إما فوز أو تعادل، وكان قد فاز على الهلال وديا في مباراة (ناقصة) بهدف وحيد والهلال يستقبل نجومه الجدد في مهرجان تكريمي.

{ أعتقد أن المدرب السابق لهلال كادوقلي صلاح آدم والذي يقود الهلال قد إستفاد من الدرس والتجربة وعدم الإستهانة بالخصم وهو الأدرى والأقدر والعارف بكل بواطن الأمور، وجماهير الهلال لن ترضى بغير النصر.

{ وحول الكثير من الحديث الدائر هذه الأيام حول مستوى المدرب وتراجع أداء الفريق رغم الإنتصارات فقد أكد كثيرون بأن ذلك هو حال كل المدربين حول العالم وحال اللاعبين أيضا وكرة القدم والأهم في النهاية الإنتصارات ومواصلة المشوار وتصحيح الأخطاء والإستفادة من التجارب وتهيئة اللاعبين لكل جولة وأهميتها!!

{ وصلنا لقناعة تامة بتفوق الهلال وعلو كعب لاعبيه بعد الإنتصار الباهر داخل الرد كسر على المريخ وبالثلاثة، وبعد هذا ما على اللاعبين إلا أن يضعوا الثقة في أنفسهم وأنه لا يوجد فريق يمكن أن يطيح بهم وهذا ما يكتب ويحسب على الكوتش صلاح آدم والذي لم يخسر الهلال في عهده أية مباراة من مباريات الممتاز في ظل هذا الصراع والمطاردة المثيرة للمتصدر!!

{ في هذه الجولة الجديدة والتي تبدأ بالثلاثاء والتي سيواجه من خلالها أو يستقبل من خلالها الخرطوم الوطني بإستاد الخرطوم فريق المريخ نقول ونكرر ونؤكد بأننا لم نفقد الأمل في هذه الفرق لتعطيل المريخ وفي هذا رد على صديقي المريخابي والذي يقول إنه ومنذ أن أصبح الفارق نقطتان وأنت تراهن على الفرق التي واجهت المريخ وسقطت الأول تلو الآخر!!

{ ولكن قلت لصديقي هل تأملت ذلك الفوز وتلك الإنتصارات الضعيفة؟؟ وحتى فوز المريخ الأخير بالثلاثة فإن الخصم وصل لشباك المريخ وأقول مرة أخرى وليس مرتين كما أشارت إحدى الصحف الصفراء وحتى لا يغضبوا أقول إحدى الصحف الصفراء الحمراء بأن المريخ فاز 3/2!! ربما تكون تلك النتيجة الأصح في مخيلتهم!! المهم أنه ورغم ذلك الفوز لم يكن المدرب راضيا عن أداء اللاعبين وخاصة خط الدفاع الأطراف التي لم تقم بدورها الهجومي!!

{ وإنتقد نجم المباراة باسكال وتسببه في هدف أهلي الخرطوم لوجوده خلف المدافعين (قفل السارق) وهو لاعب الإرتكاز!!

{ من الواضح أن أخطاء المريخ رغم الإنتصارات لن تتوقف وأملنا في تعطل المريخ لا تحده حدود!!

{ وسنظل نؤمل حتى آخر مباراة سواء أكانت مع نيل الحصاحيصا أو الموردة أو أهلي شندي أو أهلي عطبرة أو في الختام مع مريخ الفاشر!!

{ الخرطوم الوطني والذي يعد صاحب أفضل دفاع في الممتاز حتى الآن بحسب الأهداف التي ولجت شباكهم مقارنة بالمريخ وبقية الفرق الأخرى بما فيها الهلال أيضا فإننا نقول بأن موقف المريخ سيكون صعبا، كما أن القوة الهجومية للخرطوم الوطني لن تسمح بأي إندفاع لأطراف المريخ أو وسطه لمساندة الهجوم!!

{ للخرطوم الوطني مدرب شاطر يدرس خصمه جيدا ويعرف كل كبيرة وصغيرة عنه قبل أن يواجهه وقبل أن يضع خطته والطريقة التي سيلعب بها!!

{ نعم غاب الخرطوم الوطني عن الإنتصارات في المباريات الأخيرة ولكنه نايم على رأي!!!

لحن الختام:

{ الحذر والحذر يا هلال من ملك الدرونات هلال كادوقلي والذي قال لإتحاد مدني (شنو)؟؟

{ لقاء الهلال وهلال كادوقلي بالأربعاء!! نتمنى أن يأتي على طريقة أن يستقبله الهلال وفريق المريخ متأخر من الخرطوم الوطني!! ليصحح الهلال خطأ التفريط يومها أمام أهلي عطبرة بعد أن تعطل المريخ في كادوقلي!!

{ قمة جدة إنتهت سلبية وأهدافا مهدرة بالجملة ضمنها ركلة جزاء للإتحاد!!

{ واليوم يلعب هلال سامي الجابر في مواجهة رائد نور الدين ذكري!!

{ تحدثنا بالأمس عن إسبوع الدوري الإنجليزي الملتهب ونذكر بجولات اليوم السبت والتي يستهلها المان سيتي على ملعبه الإتحاد في مواجهة إيفرتون عند الثالثة إلا ربعا ظهرا، وإيفرتون خطير ومتطور تعادل في أول ثلاث مباريات وفاز بعدها في الثلاث مباريات التالية والوحيد في الدوري الإنجليزي الذي لم يخسر حتى الآن في مواجهة المان سيتي الجريح على ملعبه محليا وأوروبيا !!

{ ونشير مجددا لنجم شيلسي المعار في إيفرتون والذي أحدث فارقا كبيرا لوكاكو أعير بعد إهدار ركلة جزاء أمام بايرن في السوبر الأوروبي ليفقده شيلسي بالإعارة ويتألق مع إيفرتون!!!

{ ومباراة الساعة الخامسة ستكون بين ليفربول وكريستال بلاس وهو لقاء الاتجاه الواحد بحكم ان ليفربول في المركز الثاني ومنافسه في المركز قبل الأخير.. ليفربول في افضل حالاته بوجود الثنائي استرودج وسواريز!!

{ وفي السابعة والنصف مساء يلعب المان يونايتد مع المتذيل سندرلاند فهل تعيد هذه المباراة الصحوة لليونايتد بعد خسائر وتواضع في العديد من المباريات جعلته في المركز 12 من 6 مباريات بـ 7 نقاط فقط وخسر 3 مباريات.

{ ونشير لبعض المواجهات الاخرى حيث يلعب اليوم في اسبانيا ملعب الكامب نو البرشا في غياب ميسي ويقوده نيمار في مواجهة بلد الوليد الساعة 11 ليلا.. ويلعب الريال المنتشي برباعية دوري الابطال واستعادة الفرحة لجماهيره عندما يواجه خارج قواعده اليوم السبت ايضا ليفانتي!! المباراة الساعة التاسعة مساء!! والفوز مهم للريال لاسترداد المركز الثالث من فياريال الذي فاز امس على غرناطة بثلاثية نظيفة.

{ في الدوري الايطالي قمة الانتر وروما المتصدر عند العاشرة الا ربعا ليلا.

{ وفي فرنسا يلعب عند السادسة مساء موناكو فالكاو في مواجهة سانت اتيان . فالكاو مهتم به الفريق الملكي!!

{ وفي ألمانيا يحل المتصدر بفارق الاهداف بروسيا دورتموند علي بروسيا مونشنغلادباخ «السابع» ونفس الامر يحل منافسه على الصدارة بايرن ميونخ علي بايرليفركوزن «الثالث»!! المباراة عند الرابعة والنصف عصراً. والمباراة الثانية عند السابعة والنصف وعلى دبي البوند سليغا

{ على المستوى الافريقي قمة مباريات الذهاب للمربع الذهبي القطن الكاميروني يستقبل الاهلي القاهري عند الخامسة عصراً. ويستقبل اورلاندو الجنوب افريقي الترجي التونسي عند السابعة مساءا. مشاهدة طيبة وممتعة على كافة الاصعدة والمستويات.

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]