رمضان أحمد السيد

الأهلة يتفائلون بسقوط المريخ لأغرب سبب!!


[JUSTIFY]
الأهلة يتفائلون بسقوط المريخ لأغرب سبب!!

«توليفة» كروجر تثير لاعبي المريخ ولاعب وسط بديلا للمدافعين
أكرم «يرعب» المريخاب والبديل حارس الأهلي الشاب
ماذا كان ينتظر الهلال من لجنة الإستئنافات بعد أن نفذ الإتحاد العقوبات!!؟؟
هل يغيب الباشا عن تشكيلة المريخ حتى نهاية الموسم؟؟
الأرسنال يتصدر، شيلسي يفلت بالبدلاء، وسقوط مدو لتوتنهام بثلاثية
صراع الكبار في إيطاليا وفرنسا يتواصل بإنتصارات مدوية ومثيرة

{ قالها مجنون، طبعا مجنون كورة، بأن الهلالاب يتفائلون دائما بتعثر المريخ عندما يلعب قبلهم من خلال مباريات الأسبوع، وضربوا مثلا بلقاء كادوقلي الأخير عندما تعادلوا، ولكن الهلال فرط في عطبرة أمام الأهلي عندما إستسهل المباراة!!

{ ومن خلال هذا الأسبوع يلعب المريخ بالثلاثاء أمام الخرطوم الوطني بإستاد الخرطوم!! وبعدها يلعب الهلال في اليوم التالي في كادوقلي!! ومن دون شك إذا سقط المريخ هذه المرة فإن الهلال لن يفرط!!

{ الهلال والذي لم يخسر أو يتراجع بعد ذلك التعادل المثير مع الأهلي عطبرة!! صحح الأخطاء وإستشعر المسئولية كذلك جاء الفوز العريض بثلاثية مقابل هدفين على المريخ وفي عقر داره بالرد كسر!!

{ وإذا كانت الفرق التي تواجه المريخ تقترب وفي كل مرة يفلت المريخ فإنه في هذه المرة لن يفلت!

{ قال مشاغب عندما كتبت الصحيفة الموالية للمريخ عقب الفوز على أهلي الخرطوم أنه كان 3/2 (بثلاثة أهداف مقابل هدفين) ولم تصحح المعلومة حتى الآن!!! فإن فوز الهلال على المريخ 3/2 يبدو أنه لا يزال مسيطرا عليهم!!

{ أعتقد أن لقاء الثلاثاء بالنسبة لفرقة الخرطوم الوطني لقاء تسجيلات!!

{ وبالنسبة للمريخاب لقاء شطب ساكت!!

{ إعتراف مريخي بسلبية باسكال في الدفاع لذلك حولوه في الوسط وأظنه إرتكاز على حساب فييرا وهذا لا يرضي البرنس طبعا!!

{ وحتى ولدنا الباشا الذي يفضلون عليه راجي وآخرين على أساس تراجع مستواه لا أدري كيف سيتعاملون معه بعد إنتشار، لا أقول شائعات إنتقاله للهلال بل أخبار إنتقاله للهلال!! ربما يكون مصيره المزيد من الركن حتى نهاية الموسم!!

{ بذات القدر يتحدث مريخابي عن نيتهم في التعاقد مع محترف الهلال تراوري!! وهذا لا يهم الهلال الوطني كثيرا شيلوه وريحونا!!!

{أكرم الهادي سليم والذي كان يتمنى أن يواصل الحضري حتى نهاية الموسم ويجددوا له، جاءت إصابته وليس كل ما يتمنى المرء يدركه!!

{ مشكلة الحضري الآن ليست في الحضري وإنما في أكرم إذا أصيب أو طرد، من يحرس مرمى المريخ، هل حارس أهلي الخرطوم الشاب والذي لم تتح له الفرصة حتى الآن بدليل انني أكت ولا أتذكر إسمه!!

{ كروجر حقار يا مريخاب حتى في وجود ضفر فإنه (يولف) في الدفاع بلاعب الوسط أمير كمال!!

{ علق البعض قائلا بأن رمضان عجب يسكن في منطقة التسلل!!

{ إصحوا يا رجال خطوط أو حسب دلع الفيفا يا مساعدي الحكم!!!

{ في العديد من البلدان الأوروبية شاهدنا عندما تتسبب الظروف الخارجة عن الإرادة أو الطبيعية في إلغاء مباراة بأن تكمل في اليوم التالي، ولكن قانون الكاف حسب شطة والمادة 7 لا يسمح بذلك بل تلعب المباراة كاملة من أول وجديد وهذا ما حدث، مما جعل الكثير من المواقع تقول بأن الأهلي يعود بتعادل إيجابي بعد مباراة استغرقت من الوقت 172 دقيقة أمام القطن الكاميروني!! لقاء الرد الحاسم بالجونة في العشرين من هذا الشهر!! لا ندري ما مصير الكروت في المباراة الملغية ومباراة الأمس!! الواقع يقول بأن القرارات الفنية والعقوبات الادارية تسري!!

{ وبتعادله خارج ارضه مع اورلاندو اقترب الترجي وهو يلعب على ارضه، ومن المرجح مواجهة عربية بحتة بين الاهلي والترجي في النهائي الافريقي.

{ ومن الواضح ان مازيمبي وهو يفوز خارج ارضه وفي معقل الملعب المالي عليه 2/1 قد قادته مبكراً للنهائي في انتظار الفائز من البنزرتي والصفاقسي التونسيان بعد تعادلهما امس سلبياً هذا على مستوى الكونفدرالية!! وكلما نشاهد مباريات هذه الفرق والبطولة والقمة الهلال والمريخ بعيدا عنها نزداد حسرة وألماً.

{ فلت ارسنال من مغامرات وست بروفيش اليبون بالتعادل 1/1 بعد ان كان متأخرا بهدف ورغم التعادل تصدر الارسنال الدوري الانجليزي بالأهداف المحرزة (له) بعد ان تساوى مع ليفربول في كل شئ النقاط وفارق الأهداف!!

{ والمفاجأة المدوية كانت في سقوط فريق بواش توتنهام على معقله بثلاثية نظيفة خلال الجزء الاخير فقط من عمر المباراة!! سقط بعد هزيمته من فريق وست هام يونايتد!!

وكان شلسي بالبدلاء قد حسم موقعه نوريتش سيتي بطريقة دراماتيكية.. تقدم الشلسي وتعادل نوريتس قبل ان يضيف الشلسي بعد دخول هزار ووليان واللذان سجلا الهدفين المرجحين للكفة!!

{ حقق باريس سان جيرمان الصعب وهو يلعب ناقصا ليعود لاجواء مباراته امام مارسيليا ويسجل هدفين ويقاسم موناكو صدارة الدوري الفرنسي.

{ في ايطاليا شهد لقاء القمة قلب اليوفي الطاولة على منافسه الميلان رغم اسرع هدف لـ «الغاني» مونتاري (الثانية 13) وسجل بيرلو التعادل من كرة ثابتة ومن كرة ثابتة اخري مرتدة من العارضة سجل كلييني ثم جاء الهدف الثالث وبعد عاد من جديد وقلص مونتاري الفارق..

تأثر الميلان بطرد ميكسيس!! وفاز نابولي على ليفورنو برباعية نظيفة معززاً موقعه في المركز الثاني بفارق نقطة من المتصدر روما!!

خسارة الميلان دحرجته للمركز الثاني عشر!!

وفوز اليوفي رفعه للمركز الثالث!!

{ وبقدر سعادته بالفوز العريض على الهلال السعودي في عقر الدار، كان مدرب الرائد الجزائري الايطالي نورالدين زكرى ثأثراً وغاضباً في المؤتمر الصحفي بسبب كتابات بعض الصحفيين واشاراتهم لقرب طرد المدرب زكرى بعد النتائج السالبة للفريق قبل هذه المباراة!!

{ لجنة الاستئنافات رفضت استئناف الهلال!! ولا ندري ماذا كان ينتظر الأهلة والإتحاد قام بتنفيذ قراره بحرمان الهلال من جماهيره واساساً يخصم من نصيبه سواء دخل المباريات أو الرعاية!!

{ ولا ادري فيم الضجة في إنتخابات المريخ بعد عودة جمال الوالي رئيساً لا يهم من يكون بجواره!! من الواضح ان اي مجموعة يمكن ان تتأقلم اذا ارادت!!

{ جمعية بدون خطاب دورة وميزانية ومناقشات وتعديلات نظام اساسي وغيره.. ماذا تريدون منها!!

.. صراع مناصب.. لا اكثر ولا أقل.. وماهو الجديد وبعض الوجوه المترشحة ألفناها من قبل!!

{.. ويجب ان يكرم الهلال مشجعه الكبير قيقم الذي يقطع الفيافي من الجنيد ليشجع الهلال من المدرجات.. كرموه بمقعد في طائرة كادوقلي.. وجوده هناك مهم ولا اقول مهم أكثر من آخرين..

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]