رمضان أحمد السيد

تراوري صداع دائم للهلالاب


[JUSTIFY]
تراوري صداع دائم للهلالاب

المجلس يحقق كل مطالبه واللاعب يمارس المراوغة خارج الملعب
قصة النقابة التي يتزعمها ورد فعل قوي لدائرة الكرة
رسالة الباشا للمريخاب أنا مفكوك في يونيو القادم!!
نابولي يخذل نجمه السابق الأسطورة مارادونا بالخسارة أمام روما
مواجهات إنجليزية ملتهبة عند الخامسة مساء تحدد إتجاه الصدارة
برشلونة والريال في صراعات ما قبل الكلاسيكو!!
الترجي التونسي في مباراة التأهل للنهائي الافريقي!!!

{ هل أضحى المحترف تراوري بعد عودته للهلال رغم ما حدث من خلالها أثر توقفه بعد فترة الراحة وعدم حضوره وإنتظامه ومشاركته مع زملائه في مباريات الممتاز، هل أضحى خميرة عكننة في الهلال؟؟

{ فاللاعب لم يقدم حتى الآن بعد العودة المستوى المطلوب، وإكتفى بهدف وحيد!! وظل يمرض ويتمارض ولم يقصر المجلس في حقه، ظل يدفع له برغم قصر فترته المتبقية في الهلال!! والتي لم يقدم خلالها أي إضافة فبطولة الممتاز لا تزال تائهة!! والفريق كان قد ودع البطولة الافريقية مبكرا، ولم يصل حتى لدور الترضية أو الكونفدرالية!!

{ وظل المجلس يحقق كل مطالبه.

{ فبعد تجاوز المرض والملاريا تخلف عن التمارين!! ليقوم المجلس بحل مشكلة السيارة الخاصة!! ثم يقوم المجلس بحل مشكلة الشقة الخاصة!!

{ فما الذي يجعله بعد العودة للتمارين الخروج مبكرا وقبل أن يكمل المران متحججا ببعض المتأخرات حوافز ومرتبات!!!؟؟

{ وهل هذا وقتها أو مكانها؟؟ أثناء التمرين؟؟!!

{ ومع ذلك عمل نقابة أو تحريض بدعوة اللاعبين المحترفين وشرح الأمر لهم!! في حين أن أحدا منهم لم يتذمر، وربما لا يجدون حتى مثل المعاملة والدلال الذي يجده سيد تراوري!!

{ حسنا ودائرة الكرة تعمل علي تجميد نشاطه وترفع الأمر للمجلس.

{ وحسنا تجتمع دائرة الكرة ببقية المحترفين وتطلعهم على حقيقة الموقف!! ليأتي التأكيد من جانبهم على مواصلة نشاطهم وعدم ربطه بأي مواقف للاعب تراوري.

{ حقيقة موقف اللاعب تراوري يحير، وموقف الإدارة إذا كان غامضا بخصوصه فهو الذي يحير أكثر وأكثر. ضعوا النقاط على الحروف!!

{ وضحوا الحقائق، وأحسموا أمر هذا المحترف!!

{ الطريف في الأمر أن اللاعب عندما حضر أول أمس للمران وعد بالمواصلة وإجتمع به الجهاز الفني الذي قرر أن يضع ويبني خططه علىه وأنه سيعتمد عليه في بقية المباريات!!

{ مثل هذا الدلال تجاه هذا اللاعب قد يؤثر على بقية اللاعبين في الفرقة الأكثر إجتهادا خاصة الوطنيين والذين تصدوا للمهمة وينتظرهم الكثير في مقبل المباريات.

{ نتمنى أن يستفيد الهلال من الأخطاء السابقة التي يسببها المحترفون مع كل موسم تسجيلات وأن يركز على فريق الكرة والمواظبين من اللاعبين حتى لا يفقد الهلال أو يخسر أية مباريات أو نتائج.

لحن الختام

{ يرجح البعض أن كل أفعال تراوري إما وراءها المدرب السابق، أو عروض وهمية أو حقيقية من اثنين من فرق الممتاز هما المريخ وأهلي شندي!!

{ في وقت جدد فيه اهلي شندي للاعبه فارس لمدة 4 سنوات حتي لا تغازله أندية القمة، قال المريخ إنه اتفق مع اللاعب ليأتي رئيس أهلي شندي وينفي إطلاق سراح أي لاعب من لاعبيه.

{وحتى الإرتكاز باسيرو إستلم من أهلي شندي مقدما من أجل التجديد له.

{ في تصريحات صحفية للباشا نجم المريخ يقول بان مدته مع المريخ تنتهي في يونيو من العام القادم!! ولاندري هل هو رد لارهاصات انتقاله للهلال!! ام رسالة للمريخاب الذين يحاولون الاستغناء عنه بدليل تجاهله وركنه في دكة البدلاء!!

{ في حدث فريد وسابقة لم تحدث من قبل وفي ظل مدرب جديد ضرب روما بقوة في الصدارة جامعا العلامة الكاملة من 8 مباريات بعد فوزه المستحق امس على نابولي بهدفين دون رد!!

ورغم ظلم التحكيم لنابولي خاصة في ركلة الجزاء غير الصحيحة وطرد كانافارو مدافع نابولي الا ان الفريق عموماً لم يقدم العرض المنتظر واهدر اسهل الفرص لترتد من القائم الاسفل والاعلى على مدار الشوطين!!

لم يتأثر روما رغم خروج قائده توتي مصابا وتواضع هدافه العاجي جيرفينهو.

{ نابولي لم يحترم نجمه السابق الاسطورة ديجو مارادونا والذي حضر المباراة وغادر قبل النهاية بدقائق.

{ بهذه الخسارة والتي سبقها تعادل اضحى نابولي مهدد حتى بفقدان مركز الوصافة في حالة فوز يوفنتوس الذي يطارد الصدارة عندما يلتقي غدا الاحد فيورنتينا!!

ومن ابرز المواجهات اليوم ميلان وادونيزي العاشرة الا ربعا ليلاً

{ في انجلترا يعود الدوري الانجليزي الاقوي بثمان مواجهات اطرافها الفرق الكبيرة او الاسماء الشهيرة ليفربول ، الارسنال ، شلسي ، مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي.

.. ثاوثهامتون الرابع سيكون عقبة كبرى امام مانشيستر يونايتد برغم ان المباراة في الاولدترا فورد المباراة في الخامسة مساء.

{ ليفربول سيحل ضيفا على نيوكاسل الثالثة الا ربعا ظهرا.

{ ويستقبل الارسنال فريق نوريتش سيتي.

.. شلسي مرشح للفوز على كارديف سيتي الخامسة مساء.. بمعنويات عودة كبار نجومه المشاركين مع منتخبات بلادهم واهلوها لكأس العالم بالبرازيل

.. والصدارة في انجلترا للارسنال وليفربول ولكل 16 نقطة.

{ويتواصل الدوري الاسباني يستقبل ريال مدريد ملقا الاسباني الخامسة مساء.

ويلعب برشلونة بعيدا عن معقله في مواجهة اساسونا التاسعة ليلاً.

.. تكتسب هذه الجولات للبرشا والريال اهمية من كونها تأتي قبل لقاء الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الجاري بملعب برشلونة الكامب نو!! في ذهاب الاسبوع العاشر.

{ ويلعب في فرنسا اليوم باريس سان جيرمان في مواجهة باستيا بملعب حديقة الامراء بباريس السادسة مساء.. وغدا يحل موناكو ضيفا على سوشو.

ومعروف ان موناكو وباريس سان جيرمان يتصدران ولكل 21 نقطة.

{ وفات علينا في حديثنا عن المدرب الفرنسي الشهير الذي قاد السنغال لنهائيات كاس العالم ميتسو كان قد اسلم وتزوج من السنغال.. لذلك احبه كل العرب وبعد رحيله حزنوا عليه اشد الحزن.

{ واليوم جولات افريقية مهمة في نصف النهائي ايابا.. الترجي التونسي واورلاند الجنوب افريقي التاسعة مساءا في دوري الابطال.

ويستقبل مازيمبي عند الرابعة عصرا الملعب المالي الجريح!!

{ والاجمل في مونديال الناشئين بالامارات انتفاضة العرب وفوز لتونس والمغرب!! ومستويات رائعة حتى الان لمعظم المنتخبات.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]