رمضان أحمد السيد

جماهير الجزيرة تنتظر الظهور الاول الرسمي لنجوم الهلال


[JUSTIFY]
جماهير الجزيرة تنتظر الظهور الاول الرسمي لنجوم الهلال

· النابي مطالب بوضع الاستراتيجية التي تسهل الوصول لمرمى الرومان

· لاعبو الهلال بقيادة الحرس القديم مطالبون بتقديم مستوى يرضي التطلعات ويطمئن الجماهير

· المباراة اهميتها في انها الرسمية الاولى لمجلس جديد ومدرب جديد

· تحدي خاص للمحاربين القدامي بقيادة المعلم وكاريكا ومهند والمعز ومساوي والبقية وزكريات تعادل الموسم السابق

· معسكر الدوحة ونتائج الفريق ستظهر اليوم بقلعة استاد مدني

· المريخ اوفى بوعده وحرم جمهوره بالداخل والخارج من متابعة المباراة كاملة

· ازمة البافاري مع فضائية النيلين انتقلت للخرطوم

· المريخ تحدى الاتحاد والشركة الناقلة ..وماذنب الداعم الاول للرياضة شركة سوداني؟

· ماذا سيفعل الاتحاد العام امام تحدي المريخ وكيف سيكون شكل العقوبات؟

·

*تترقب جماهير الجزيرة اليوم الظهور الاول المشرف لنجوم الازرق في مباراة الافتتاح امام الاتحاد بودمدني..

*الهلال الجديد لعام2014 اعد نفسه بصورة جيدة من خلال معسكر نموذجي بالعاصمة القطرية الدوحة ادى الفريق من خلاله عددا من المباريات الحبية الدولية امام فرق معروفة على الصعيد العربي والعالمي وظهر لاعبيه بمستوى اداء كان محل الاشادة والتقدير ويكفي ان الهلال لم يخسر من خلال تجاربه الثلاثة امام زينت الروسي بعد ان عاد من بعيد وحقق التعادل الذي وجد الاشادة من الروس عبر الموقع الرسمي للنادي وايضا وكالة الانباء الروسية والتي قالت ان العملاق السوداني هو الفريق الوحيد الذي اوقف انتصارات زينت بالدوحة..

*الهلال العائد من معسكر ناجح حقق فيه انتصارين على الوحدات والمسيمير وتعادل امام زينت الروسي الذي فاز على المريخ بالثلاثة تنتظر منه جماهيره بالجزيرة وفي كل مدن السودان ان يقدم اداء متمتيزا يؤكد الاستقرار الفني والاداري وينذر بقية فرق الدوري الممتاز برغبته في استعادة لقب الدوري الممتاز المحبب للنادي وجماهيره..

*المباراة الرسمية الاولى للهلال ستسلط عليها الاضواء ايضا وما يفعله المدرب التونسي من حيث التوفيق في وضع التشكيلة الاساسية التي ستبدا المباراة وطريقة اللعب وحركة اللاعبين داخل الملعب..

*الشواهد وحديثنا عن النابي وتاريخه القريب في القارة الافريقية وعلى نحو ماذكرنا في موقع(ق سبورت) وبالادلة والبراهين فان التونسي يعشق الكرة الهجومية ويعمل على محاصرة الخصوم من كل الجبهات ويكفي ان فريقه السابق ليوبارد قد سجل في جميع مبارياته خارج ملعبه مما قاده الى اقصاء فرق كبيرة في المغرب والجزائر وتونس والسودان ايضا عندما صعد على حساب المريخ وهدف الحضري الشهير في اخر ثواني المباراة بالكنغو والذي اطاح بالمريخ بعد التعادل السلبي بالخرطوم..

*وفرة النجوم في كشف الهلال ستعين المدرب التونسي نصرالدين النابي في الاختيار وستكون لديه دكة بدلاء مثالية رغم ابعاده لعدد من اللاعبين بسبب عدم الجاهزية ومع ذلك فان المجموعة التي ستختار منها التونسي ستجتهد لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط في اول مباراة رسمية للفريق والمدرب الجديد.

*جماهير الهلال بولاية الجزيرة ستكون حاضرة منذ وقت مبكر وكذلك جماهير الهلال التي ترافق الفريق ستشكل الدعم المعنوي اللازم للاعبين في ارض الملعب كما عودتنا تلك الجماهير والتي راهنا على عودتها مرة اخرى بعد ان هجرت المدرجات ايام الفرنسي غارزيتو..

*لاعبو الهلال انفسهم يقع عليهم العبء الاكبر في تخطي حاجز الاتحاد الذي فرض التعادل الموسم الماضي بهدفين لكل بعد مباراة غريبة الاطوار..

*وخصم ذلك التعادل من نقاط الهلال وسمح للمريخ الانفراد بالصدارة وتسبب مع النتائج الاخرى للفريق في ذهاب البطولة عن العرضة شمال واستقرارها في جنوب العرضة..

*مباراة اليوم تمثل اهمية قصوى للهلال وجماهيره وتعني الكثير في ظل وجود مجلس ادارة جديد قدم الكثير وادار ملفاته باخلاص وتفاني ومدرب شاطر سبقته سيرته وانجازاته على مستوى القارة الافريقية وتفوقه على مدربين كبار قادوا فرق لها وزنها وفي مقدمتها الهلال والمريخ ودوجليبا وفرق المغرب ايضا..واللاعبون ايضا لديهم تحدي خاص في بداية مشوار التنافس الرسمي..

لحن الختام

*المريخ أبر بوعده ونفذ حديثه وحرم الجماهير المريخية خارج وداخل السودان من متابعة انتصار الفريق امس على الاهلي عطبرة بوقف نقل المباراة في شوطها الثاني..

*موقف النادي من قناة النيلين وتداعيات ما حدث في مباراة البافاري بالعاصمة القطرية انتقل امس الى استاد الخرطوم وحرمان الجماهير(كوم) وتحدي القناة الناقلة والداعمة لمسيرة الاندية (كوم) اما الطامة الكبرى في حرمان الشركة الراعية الاولى سوداني من الاستفادة من حجم الاعلان عبر النقل التلفزيوني..

*السؤال الذي يفرض نفسه الان كيف سيتعامل الاتحاد السوداني لكرة القدم مع موقف المريخ ؟..وكيف سيكون شكل العقوبات..؟
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]