الفاتح جبرا

حظك هذا الأسبوع


الأعزاء القراء بعد أن قمت الأسبوع الماضي بإعداد (طبق اليوم) لكم وشرحت لكم (المقادير) وكيفية عمل (المكرونة بالبشاميل) يسرني هذه المرة أن أبتعد قليلاً عن (الطبخ وما أدراك ما الطبخ) وأتجه إلى مجال التنبؤ وهذا المقال عن (حظك هذا الأسبوع) وطبعن (كذب المنجمون ولو صدقو) والله يكضب الشينة (عمومن يعني) .. فإلي حظك هذا الأسبوع ..

برج الحمل : سيقرر لك الطبيب هذا الأسبوع الخلود إلى الراحة التامة وسوف يطلب منك عدم تعرض عينيك وجهازك التنفسي إلى أي نوع من الغازات والأتربه العالقة في الهواء فرفقاً بصحتك ..وخليك بالبيت
الثور : سوف ينتهي مرتبك يوم خمسة في الشهر .. ستجد أن سعر صرف الدولار إرتفع وبذلك إرتفعت معه إسعار السلع .. لا تهتم لذلك كثيراً فكل شئ من الله (إنتا ما مسلم ولا شنو) ؟
الجوزاء : التوتر الذي تشعر به سببه سماعك وقراءتك لـ(تصريحات المسئولين) من خلال الصحف وقنواتنا وإذاعاتنا المحلية ننصحك بالابتعاد عن المنبهات مثل القهوة والشاي وكذلك ننصحك ببيع التلفزيون ..أهو تتخلص من سماع التصريحات دى وتطلع ليك بي (قرشين حلوين) برضو مع الفلس الحاصل ده .. ثم يااخ أفرض (مرضتا) يعني ح تمشي (رويال).
السرطان : حاول بقدر المستطاع الإبتعاد من الأماكن التي توجد بها حاويات (مدفونة داخل الأرض ) فهي تسبب السرطان كما ننصحك بالإبتعاد عن (حاويات المواني) لأنها تسبب (السطلان)
الاسد : لا تبتئس إن وصل سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني هذا الأسبوع العشرين ألفاً .. هو إنتا ح تعمل بالدولار ده أيه؟ مسافر ماليزيا مثلاً؟
العذراء : حظك .. للمرة الأولى سوف تغير للأولاد وجبة الغداء بعد أن (هردت) فتة العدس مصارينهم .. يلا يا عم فرجت .. (الثخينة) عيبا ليا ؟
الميزان : سوف يكون لديك هذا الأسبوع ميول لتناول ساندوتش (لحمة) ، حاول أن تقهر هذا الشعور لسببين أولهما ميزانيتك ح تبوظ وثانيهما (صدقني بعدين ما بتقدر على الرفسي)..
العقرب : سيبعث لك قريبك المغترب بهدية قيمة للغاية تظل تشكره عليها طيلة حياتك … (بخاخ أزمة)
القوس: حاول بقدر الإمكان أن تتجنب القيادة في الجزء الأيسر من الشارع فتدهسك إحدى عربات المسئولين المسرعة خاصة إنو اليومين ديل (أخلاقهم في نخرتم)
الجدي : حاول أن تستخدم عقلك أكثر ولا تنجذب لمحاولات الإستفزاز التي يقوم بها البعض حتى يجرك إلى التعارك.. (خليك كووول)
الدلو : ننصحك بعدم قراءة الصحف هذا الأسبوع فالصحف الجادة غالباً لن تجدها في السوق .
الحوت: لا تتفاءل بتغيير حياتك سريعاً .. فما تم (توطيده) في (سنين) لا يمكن إزالته في أيام
!

كسرة :
قال أيه حظك .. هو فضل فيها حظ ؟ جاتنا نيله في حظنا الهباب !!

• كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووووووووووو) +و+و+و

• كسرة ثابتة (جديدة)
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووووووو) +(وووووووووووو)+و+و+و+(و)+و+(و)+و+و+و+و

• كسرة جديدة لنج :
أخبار (أجهزة التصنت عالية الدقة) التي إستخدمت في غش إمتحانات الشهادة السودانية لسنة 2016 يا وزيرة التربية شنو (وووو)+(وووو) +و+و

ساخر سبيل – الفاتح جبرا