سياسية

وطني جنوب كردفان يطلق حملة البناء القاعدي


أعلن حزب المؤتمر الوطني بجنوب كردفان، عن انطلاق العمل في البناء القاعدي بكافة أرجاء الولاية، والتي تشمل 17 محلية بإضافة الريف الغربي، و71 منطقة و1259 شُعبة أساس.

ووجه رئيس الحزب، أحمد مفضل، والي جنوب كردفان، في مؤتمر صحفي بكادوقلي الجمعة، جميع الأعضاء بضرورة الالتزام بمرتكزات وأدبيات الحزب، والبعد عن العنصرية والجهوية والقبلية والعصبية.

وأضاف” السودان أمة واحدة يجب علينا جميعاً العمل من أجل رفعته”، لافتاً إلى أهمية الحوار السياسي باعتباره من ممسكات الوحدة الوطنية.

وشدد مفضل على توحيد الجهود وتعضيد الشراكة والتحالفات مع الأحزاب المتوالية مع الوطني في المرحلة القادمة، مشيراً إلى أهمية التعاون وإفساح المجال لكافة القيادات السياسية والإدارات الأهلية ورموز المجتمع الفاعلة للمشاركة في عملية البناء.

وحث مفضل على زيادة الإنتاج والإنتاجية والمساهمة في تحسين مستوى الاقتصاد عبر تكوين الجمعيات التعاونية الزراعية والحيوانية والصناعية، ودعا إلى حفز طاقات الشباب والاهتمام بقضايا المرأة.

وطالب مفضل جميع الأعضاء بضرورة الإلتزام بالمساهمات المالية والاشتراكات المادية للحزب في هذه المرحلة، مجدداً الدعوة إلى قطاع الشمال للجنوح إلى خيار السلام.

شبكة الشروق