النيلين
سياسية

والي النيل الأبيض المكلف يتسلم مهامه

تسلم اللواء الركن حيدر علي الطريفي قائد الفرقة الثامنة عشر مشاة بولاية النيل الأبيض صباح اليوم بأمانة الحكومة بربك مهامه واليا مكلفا لولاية النيل الأبيض من الفريق ركن أحمد خميس بخيت والي ولاية النيل الأبيض السابق، بحضور أعضاء لجنة الأمن بالولاية والدكتور معروف محمد صالح الأمين العام لحكومة الولاية والمدراء العامين المكلفين بالوزارات.

وعقب مراسم التسليم والتسلم عبر والي ولاية النيل الأبيض عن شكره لثقة الشعب السوداني في القوات المسلحة، لافتا إلى أن قبوله بالتكليف هو ضريبة الوطن وليس حباً في السلطة أو لمنفعة خاصة أو شخصية، مؤكدا سعيه لبذل قصارى جهده لخدمة الوطن والمواطنين.

وتعهد بالاستماع لكل الناس، مناشدا المواطنين بالتسامي عن الصغائر، وأردف بالقول ” لا لا للتخريب، نعم للتعمير والتنمية”، داعيا لتطبيق شعار (الأمن والتنمية مسئولية الجميع).

وأقسم والي ولاية النيل الأبيض المكلف بأنه ليس له أي لون سياسي أو انتماء حزبي، وأكد أنه جاء من رحم القوات المسلحة لخدمة الشعب، مطالبا المواطنين بالصبر على الأوضاع الجديدة من أجل الإصلاح والتنمية، ولفت إلى أن كل المطالب لايمكن أن تتحقق في يوم واحد.

من جهته أوضح الفريق ركن أحمد خميس بخيت والي ولاية النيل الأبيض السابق أن هذا التغيير اقتضته ضرورات المرحلة، ودعا المواطنين للوقوف مع الوالي الجديد وإسناده من أجل تقديم الخدمات والتنمية والأمن وتحقيق الاستقرار، كما ناشد المواطنين بوحدة الصف والتمسك بقيم ومبادئ الشعب السوداني والتحلي باليقظة والحكمة وعدم الانسياق وراء أعمال العنف والتخريب والاعتداء على الآخرين، معبرا عن شكره وتقديره لكل أجهزة الولاية وأهل ولاية النيل الأبيض على حسن تعاونهم أثناء فترة تكليفه بالولاية.

سونا

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :

اترك تعليقا