”حميدتي” لايوجد اتجاه في المجلس العسكري لحل جهاز الأمن



شارك الموضوع :

أكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول ” محمد حمدان دقلو ” أهمية دور جهاز الأمن والمخابرات الوطني في احداث التغيير السياسي في البلاد ، مؤكداً أن المجلس ليس لديه أي اتجاه للتفريط في الجهاز خاصة أنه يزخر بكفاءات وطنية عالية التأهيل .

وقال حميدتي خلال لقائه ضباط جهاز الأمن والمخابرات الوطني بمباني رئاسة الجهاز في الخرطوم أمس : لاتوجد دولة في عالمنا المعاصر تفرط في جهاز أمنها باعتبار أن ذلك سيكون سبباً في فقدانها للاستقرار السياسي والاقتصادي .

وأكد حميدتي أن المنظومة الأمنية في السودان تعمل بتنسيق وتناغم بين كافة مكوناتها خدمة لأهداف الأمن القومي في كافة ميادين العطاء سلماً وحرباً ، وأنهم في المجلس العسكري الانتقالي أكثر حرصاً على الشفافية ومحاسبة كل من يقترف أي جرم يطال أمن البلاد وصولاً الى بناء أمن دولة القانون في السودان .

وبحسب صحيفة المجهر أكد الفريق أول ركن ” جمال عمر ” عضو المجلس العسكري الانتقالي ، رئيس لجنة الأمن والدفاع بالمجلس على دور جهاز الأمن والمخابرات الوطني في تحقيق أهداف المرحلة القادمة ، وخاصة وأن مهددات السلم والأمن في الاقليم في تزايد مستمر ، وأن البلاد تعول كثيراً على كفاءة ومهنية ووطنية ضباط الجهاز في تحقيق أهداف المرحلة الانتقالية ىمن خلال توفير المعلومات والتحليل والكفاءة والمهنية والاحترافيةى التي عرف بعا الجهاز .

الخرطوم ( كوش نيوز )

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.